شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدرب السد القطري سعيد بالمشاركة في البطولة العربية للأندية، أكد برونو ميشيل، المدير الفني لفريق السد القطري، سعادته بالمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم والتي تنطلق غدا الخميس في .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدرب السد القطري: سعيد بالمشاركة في البطولة العربية للأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدرب السد القطري: سعيد بالمشاركة في البطولة العربية...

أكد برونو ميشيل، المدير الفني لفريق السد القطري، سعادته بالمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم والتي تنطلق غدا الخميس في المملكة العربية السعودية.

ويلتقي السد مع الوداد، غدا الخميس، في افتتاح مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية، والتي تضم أيضا فريقي الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي.

وقال مدرب السد القطري، في مؤتمر صحفي، بشأن الاستعداد للبطولة: "أنا سعيد للغاية بالمشاركة في هذا الحدث الرائع، الذي يمثل فرصة استثنائية للاستعداد لانطلاقة الموسم الجديد، نحن جاهزون للمنافسة، رغم أنني مدرب جديد وفي مرحلة التعرف على اللاعبين".

وعن مشاركة اللاعب رومان سايس في هذه البطولة، رد بقوله "نحن نؤمن بنجاح اللاعب لما يمتلكه من خبرة كبيرة، ولكني أعتمد بشكل كبير على كافة الفريق ولن أركز على أسماء معينة".

من جانبه، أوضح عادل رمزي مدرب الوداد المغربي أن المشاركة في البطولة تعد فرصة جيدة للغاية، مقدماً الشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية.

وأضاف بقوله: "سنحاول أن نتعود على الأجواء هنا لذلك حرصنا على الحضور مبكرا إلى عسير، كافة الظروف خارج الملعب على خير ما يُرام، من إقامة وملاعب التدريبات وتنقلات وغيرها".

واستكمل: "فريق الوداد يمتلك طموحات كبيرة ورغبة قوية في الفوز والتتويج بلقب هذه البطولة، رغم أن كافة مستويات الفرق متقاربة، وأعتقد أن الجانب البدني هو ما سيحدث الفارق".

وقال عبد الله حيمود لاعب الوداد المغربي أن فريقه لا يفكر في أي شيء سوى التتويج بكأس البطولة، مشدداً في الوقت ذاته على صعوبة المنافسة، ومؤكداً أن الوداد سيفكر في كل مباراة بشكل منفصل، مضيفاً: "الإعداد لم يكن كافياً، لكن ما شاهدناه من توفير إمكانيات لنا في أبها، سيجعل لنا كلمة في هذه البطولة".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب السد القطري: سعيد بالمشاركة في البطولة العربية للأندية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالإسماعيلية

أكد  أحمد بن عبد الله الظهوري، عن سعادته بالنتائج التي حققها المنتخب العماني بالبطولة العربية لألعاب القوي تحت سن 23 والتي ينظمها الاتحاد المصري لألعاب القوي برئاسة الدكتور سيف شاهين رئيس الاتحاد باستاد هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

وأعرب أحمد بن عبد الله الظهوري، عن اعتزازه بالفوز الذي حققه اللاعب المتميز علي البلوشي بحصوله على ذهبية سباق 100 متر وتسجيله لرقم قياسي جديد بزمن قدره 10 ثوانٍ، مؤكدا أن  هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الجهود الكبيرة التي بذلها اللاعب والجهاز الفني والدعم المستمر من الاتحاد العماني لألعاب القوى.

وأشار أحمد بن عبد الله الظهوري، إلى فخر الوفد العماني بتحقيق ذهبية المطرقة وتحقيق رقم جديد للبطولة العربية ورقم عماني جديد، مما يعكس تطور مستوى رياضيينا وقدرتهم على المنافسة وتحقيق الإنجازات في المحافل الدولية.

وأعلن رئيس البعثة العمانية عن تأهل علي البلوشي وحمزة الجابري لنهائي سباق 200 متر، وهو إنجاز آخر يضاف إلى سلسلة النجاحات التي يحققها لاعبو المنتخب العماني في هذه البطولة.
واتمنى للجميع اللاعبين المشارك التوفيق والنجاح في النهائي، وأن يواصلا رفع راية عمان في المحافل الرياضية بكل فخر واعتزاز.

مقالات مشابهة

  • دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالإسماعيلية
  • مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف
  • منتخب مصر يرفع رصيده لـ 28 ميدالية في البطولة العربية لألعاب القوى
  • العداء العُماني علي البلوشي يحرز ذهبية سباق 100 متر في البطولة العربية لألعاب القوى بمصر
  • جبران يغادر الوداد نحو الدوري الكويتي
  • مصر تواصل صدراة البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام بالإسماعيلية
  • خسارة ثالثة لطائرة العراق في البطولة العربية
  • الاتحاد الليبي للشطرنج ينظم بطولة ليبيا للأندية في الـ15 من الشهر الجاري
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت مشاركة 12 دولة
  • تفاصيل تنظيم البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 سنة بمشاركة 12 دولة