شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 15 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري بالدوري الأخضر يهدد مرمى علي لطفي، 08 58 م الأربعاء 26 يوليو 2023 الأهلي مرت 15 دقيقة من مباراة الأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 15 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري ب الدوري .. الأخضر يهدد مرمى علي لطفي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

15 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري بالدوري.. الأخضر...

08:58 م | الأربعاء 26 يوليو 2023

الأهلي

مرت 15 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، وما زال التعادل السلبي هو النتيجة، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، حاليا، على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن مؤجلات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز.

أحداث أول 15 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي 

الدقيقة الخامسة، أرسل خالد عبد الفتاح ظهير أيمن الأهلي، تمريرة من جهة اليمين لزميله محمد فخري، على حدود منطقة الجزاء، لكن لم يسيطر عليها الأخير لتصل لدفاع المصري.

الدقيقة العاشرة، أرسل طاهر محمد طاهر مهاجم الأهلي، تمريرة طولية لزميله رأفت خليل داخل منطقة الجزاء ولكن مرت الكرة لخارج الملعب.

الدقيقة 11، توغل جريندو بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم سدد الكرة ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

الدقيقة 15، إلياس الجلاسي لاعب المصري، أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها عماد الدين بوبكر برأسية من على القائم الثاني، وتابعها مروان حمدي برأسية ولكن شتتها محمد فخري من على خط المرمى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 15 دقيقة من مباراة الأهلي والمصري بالدوري.. الأخضر يهدد مرمى علي لطفي وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منطقة الجزاء

إقرأ أيضاً:

فيديو.. جوميز يعلق على ركلة الجزاء أمام الأهلي

علق جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لأكرم توفيق خلال مواجهة الفريقين التي اقيمت لحساب السوبر الافريقي.

جوميز يعلق على ركلة الجزاء أمام الأهلي

وقال جوزيه جوميز في تصريحات تلفزيونية عقب نهاية المباراة:« ركلة جزاء النادي الأهلي خلال لقاء اليوم أمام الزمالك، كانت غير صحيحة، خاصة وأن لاعب المارد الأحمر، قام بالقفز خلال التحامه بحمزة المثلوثي، ومن وجهة نظري أن القرار غير صحيح».

كاكا: الزمالك كان يستحق ركلة جزاء أمام الأهلي

أثارت بعض الأحداث التحكيمية الجدل من قبل لاعبي وجماهير الأهلي والزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات بطولة كأس السوبر الأفريقي.

وأكد كاكا نجم البرازيل الأسبق عبر قناة  إم بي سي مصر بعد انتهاء الشوط الأول مع الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق: "الزمالك كان يستحق ركلة جزاء( اللقطة التي حدث بها احتكاك من رامي ربيعة  لاعب الأهلي على رأس نبيل عماد دونجا نجم الفارس الأبيض) ".

بينما قال فييرا نجم فرنسا الأسبق عبر إم بي سي مصر على نفس اللقطة: "الاحتكاك لم يكن بالدرجة لكي يتم احتساب ركلة جزاء للزمالك".

بينما تحدث كاكا نجم البرازيل الأسبق على ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي: "ركلة جزاء الأهلي صحيحة".

فيما كان رأي باتريك فييرا نجم فرنسا الأسبق: "ركلة جزاء الأهلي صحيحة".

 

مقالات مشابهة

  • صدمة في الأهلي.. تعرف على مدة غياب محمد هاني بعد الإصابة في الركبة
  • دقيقة صمت وشارات سوداء في مباراة شباب العراق وتايلند
  • بمشاركة محمد عبد المنعم.. التعادل يخيم على مباراة نيس ولانس بالدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم أساسيًا في تشكيل نيس ضد لانس بالدوري الفرنسي
  • الزمالك بطلا لكأس السوبر الإفريقي على حساب الأهلي
  • فيديو.. جوميز يعلق على ركلة الجزاء أمام الأهلي
  • رضا عبدالعال: كولر يتحمل مسؤولية الخسارة وشوبير كان الأحق بالمشاركة
  • لعنة السوبر الإفريقي تلاحق كولر مع الأهلي
  • اتحاد جدة يفوز على الخليج برباعية في الدوري السعودي
  • السوبر الأفريقي.. ناصر منسي يسجل هدف التعادل للزمالك في مرمى الأهلي