صحيفة اليوم:
2024-09-30@18:49:02 GMT

رئيس مجلس الوزراء الكويتي يصل إلى جدة

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

رئيس مجلس الوزراء الكويتي يصل إلى جدة

وصل إلى جدة اليوم، الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح رئيس مجلس الوزراء بدولة الكويت.
وكان في استقبال سموه بمطار الملك عبد العزيز الدولي صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وصاحب السمو الأمير سلطان بن سعد بن خالد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت، وأمين محافظة جدة صالح بن علي التركي، ومدير شرطة محافظة جدة اللواء سليمان بن عمر الطويرب، ومدير المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة أحمد عبدالله بن ظافر.

#وزير_الدفاع يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع ووزير الداخلية بالوكالة بدولة الكويت.#اليوم @kbsalsaud
أخبار متعلقة بمشاركة المملكة.. تفاصيل الاجتماع العربي الأمريكي بشأن الأوضاع في غزةالجوف.. نقاط تمركز للهلال الأحمر لتسريع الاستجابة الإسعافية في رمضانمركز الملك سلمان للإغاثة يوزع آلاف السلال الغذائية في 3 دولللتفاصيل..https://t.co/fv4Y82Zxnp pic.twitter.com/YQ8trKN3ca— صحيفة اليوم (@alyaum) February 3, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: واس جدة مجلس الوزراء الكويتي الكويت جدة مطار الملك عبد العزيز مجلس الوزراء

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء الفلسطيني: مجلس الأمن الدولي لم يلجم العدوان الإسرائيلي على غزة

قال رئيس الوزراء الفلسطيني محمد مصطفى، إن عاما كاملا قد مضى من العدوان الإسرائيلي على غزة، شهدنا خلاله تجريدا من الإنسانية والكرامة.

باحث: السياسة الدولية لا تبشر بالخير في منع إسرائيل من وقف إطلاق النار خبير علاقات دولية: قضاء إسرائيل على منظومات صواريخ حزب الله غير ممكن(فيديو)

وأضاف رئيس الوزراء الفلسطيني، خلال جلسة مجلس الأمن الدولي حول التطورات في الشرق الأوسط، أن مجلس الأمن الدولي لم يلجم العدوان الإسرائيلي على غزة حتى الآن.

 إسرائيل مقتنعة بأنها فوق القانون

وأشار رئيس الوزراء الفلسطيني، إلى أن إسرائيل مقتنعة بأنها فوق القانون، موضحا أن إسرائيل مستمرة في عدوانها حتى تجر المنطقة لحرب مفتوحة، وتتعمد تدمير فلسطين.

وقال العميد ناجي ملاعب، الخبير العسكري والاستراتيجي، إن ما يحدث الآن في لبنان يعبر عن حرب شاملة وأنه هناك حالة تخوف من أن تدخل طهران الحرب.

 

وأضاف «ملاعب»، خلال مداخلة على فضائية«القاهرة الإخبارية»،   أن إيران لها حساباتها الخاصة وإذا حاولت الدخول، فإنه وجود الأمريكيين في المنطقة سيمنعها في الحرب، وإعطاء قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي فرصة لمتابعة التدمير والقتل والتهجير كما فعلت في غزة.


وأشار إلى أن جيش الاحتلال مستمر في عدوانه على إقليم الشرق الأوسط وانه قدر على احتلال معبر رفح من الجانب الفلسطيني، وأنها لا يحل لها أن تحتله بموجب اتفاقيتها كما احتلت غزة كاملة، وبدأت في تهجير الضاحية وهي باتجاه احتلال جنوب لبنان.


وتابع: «عندما يأتي قائد القيادة الامريكية الوسطى إلى إسرائيل كل أسبوعين ويوضح أن لديهم مشاركة في تقدير الموقف وفي ما تخطط له الاستراتيجية العسكرية الإسرائيلية»، مؤكدًا ان كل ما تفعله إسرائيل يأتي بعد مشورة مع القيادة الأمريكية الوسطى.

مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يعزون رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوتسوانا بذكرى اليوم الوطني لبلاده
  • رئيس مجلس الوزراء يعزي في وفاة العلامة محمد حسن الأهدل
  • سفير الإمارات يلتقي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية الكويتي
  • سمو ولي العهد يستقبل سمو رئيس مجلس الوزراء
  • سمو أمير البلاد يستقبل سمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء
  • ممثل الأمير: رغبة أميرية في تنويع مصادر الدخل وتحويل الكويت إلى مركز اقتصادي واستثماري عالمي
  • رئيس مجلس الوزراء يفتتح مجسم المسجد الأقصى بأمانة العاصمة
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: مجلس الأمن الدولي لم يلجم العدوان الإسرائيلي على غزة