بتجرد:
2024-07-04@05:10:09 GMT

ناهد السباعي: عائلتي خط أحمر.. ولن أعتزل كي أتزوج

تاريخ النشر: 22nd, March 2024 GMT

ناهد السباعي: عائلتي خط أحمر.. ولن أعتزل كي أتزوج

متابعة بتجـــرد: بينت الفنانة المصرية ناهد السباعي، أن دراستها منذ الصغر في مدرسة الراهبات، ساهمت في صقل شخصيتها، وتعلم عادات الالتزام بالمواعيد والوعود، كما ساعدتها على فكرة تقبل جميع الأشخاص واحترامهم.

وقالت ناهد في حوارها التلفزيوني مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج «حبر سري»، إن دراستها الجامعية عرفتها على الحياة الحقيقية، حيث وجدت الاختلاط في الدراسة، ووجدت أشياء يقوم بها الناس، لم تتعود عليها، مثل الكذب والغدر والخيانة وعدم الالتزام بالمواعيد، وهي أشياء صدمتها في البداية قبل أن تعتاد الأمر، وأضافت: «رغم ذلك كله، لا زلت محافظة على ما تعلمته، وأنطلق من حسن النية في تعاملي مع كل الناس».

وعن حياتها الشخصية، أكدت ناهد أنها قامت بعملية تجميد لبويضاتها، لعلها تحظى بفرصة إنجاب طفل أو طفلة، مبينة أنها لم تشعر بالخوف من القيام بهذه الخطوة، خاصة في ظل رفضها للزواج، وقالت: «لن أتزوج من أجل الزواج فقط، ولن أتغير من أجل أن أتزوج، كما أنني لن أعتزل بسبب الزواج، أرغب بمعرفة من سيتزوجني وألا يحاول تغير طباعي لأجله، وأنا لا أحب الرجل البارد ولا الرجل شديد الغيرة».

وأشارت ناهد إلى أنها لا تشجع تقديم أعمال فنية تتحدث عن القضايا الجدلية التي ترفضها المجتمعات العربية، ولن توافق على تقديم هذه الأفكار حتى لو وصلها عرض لفيلم عالمي. ونفت ناهد رفضها، أن يكون نابعاً من خشيتها من تعليقات الناس، مؤكدة أنها لا تخاف من تعليقات الجمهور ولا تهتم بالنقد السلبي، لكنها تتصرف عن قناعة.

وأوضحت ناهد، أن انتماءها لعائلة فنية عريقة، تتبع جدها الفنان الكبير الراحل فريد شوقي، وجدتها الفنانة الكبيرة الراحلة هدى سلطان، تحتم عليها تقديم أدوار تليق بتاريخ العائلة من جهة، وبقناعتها الشخصية من جهة أخرى، مبينة: «عائلتي خط أحمر لا أقبل الإساءة لها من أي طرف، ولا أقبل الهجوم عليها لأي سبب كان».

وحول علاقتها بالفنان الشاب الراحل هيثم أحمد زكي، قالت إنه من أصدقائها المقربين، وأنها قامت بالتعاون مع مجموعة من الأصدقاء ببناء مسجد باسمه، نافية فكرة أنه مات وحيداً، كونه كان مرتبطاً بمرحلة الخطوبة، لكنه بذات الوقت كان حزيناً على وفاة والده ووالدته وجدته في فترة زمنية متقاربة نوعاً ما.

main 2024-03-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

نور النبوي يعيش انتعاشة فنية.. تفاصيل

يعيش الفنان نور النبوي حالة من النشاط الفني، حيث بدأ التحضيرات والاستعدادات للجزء الثانى من فيلم الحريفة، والذى حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه وحصد ما يقرب من 80 مليون جنيه في السينمات.

 أولى بطولاته في الدراما التليفزيونية

ويصور حاليًا نور النبوي أولى بطولاته في الدراما التليفزيونية بعنوان 6 شهور، من إخراج مصطفى سولى، حيث صور فريق العمل عددًا من مشاهد المسلسل اقتربت من أسبوعين.

ومن المقرر أن يستكمل فريق العمل تصوير المسلسل خلال الفترو المقبلة، ويشارك في بطولة المسلسل كل من نور إيهاب، ومجدى بدر، وعدد من الفنانين، إخراج مصطفى سولى، وإنتاج اروما استديوز للمنتج تامر مرتضى، واشراف عام مصطفى العوضى 

 

وكان أبدي الفنان الشاب نور النبوي، سعادته بتصدر فيلم “الحريفة” إيرادات شباك التذاكر.

وكتب نور النبوي عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» قائلًا: «حب الناس نعمة كبيرة، فكرة إن الناس مبسوطالي وعيزاني أنجح شرف كبير ومسئولية أكبر أنا متشكر على كل الحب ده، السبب الأول اللي خلاني أحب هذه المهنة إني أشارك في فيلم بيدي أمل ويأثر في الأطفال وكل الناس بطريقة إيجابية زي ما كان بيحصلي وأنا صغير، إن ده حصل في أول فيلم، كرم كبير من ربنا، عشان كده لازم أشكر كل الصناع اللي سمحولي أبقى جزء من هذا العمل».

وأضاف «النبوي»: المنتج أستاذ طارق الجنايني، حضرتك فنان وصانع كبير والشغل معاك فخر وثقتك فيا كبيرة أوي عندي، المخرج أستاذ رؤوف السيد.. الرحلة معاك كانت متعة وحرفيتك وشغفك كان بيحمسني على الشغل، مدير التصوير الأستاذ محمد مختار.. ميخا أخويا الكبير من وقت راجعين يا هوى وأنا هموت وأشتغل معاك تاني.. الشغل معاك متعة كبيرة وعينيك مفيش أحلى منها، المؤلف إياد صالح بشكرك على ماجد وبشكرك على كل الأفكار والمشاعر اللي اتأثرت بيها وأنا بقرأ السيناريو».

وتابع: المونتير كريم سعد أنا بشكرك على فنك وحرفيتك وحرفنتك، شريك أساسي في النجاح، يارا العشري، الماركتينج مانجر، بتعلم منك، سهى رجائي مديرة أعمالي، مجهودك يشرف وإنتي شريكة نجاح، طاقم الإنتاج المنتج الفني محمد سعد ومصطفى الغزولي وعلي علام، متشكر على كل حاجة».

واختتم: «أخيرًا وليس آخرًا الحريفة وكل طاقم العمل شركاء النجاح، أصحابي وإخواتي مكنتش أتمنى النجاح ده مع ناس تانية ودول بقى ليهم بوست لوحده، فيلم الحريفة في جميع سينمات الوطن العربي».

 

قصة فيلم الحريفة

تدور قصة فيلم "الحريفة" حول "ماجد"، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

أبطال فيلم الحريفة

فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد غزي، خالد الذهبي، نور إيهاب، بالإضافة إلى أحمد حسام «ميدو»، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد. 

مقالات مشابهة

  • أردوغان معلقا على الاعتداءات بحق السوريين: النظام العام خط أحمر ولن نسمح بتجاوزه (شاهد)
  • العراق يسجل 17 هزة أرضية خلال شهر واحد
  • اشتراك نقابة التجاريين 2024.. الأوراق والمستندات المطلوبة كاملة
  • محمد السباعي "نائب التنسيقية "يعرض تقريرا حول تطبيق نظم الري الحديثة على مجلس الشيوخ
  • فوائد البطيخ في ظل ارتفاع درجات الحرارة
  • أحمر الناشئين يستأنف تحضيراته استعدادا للتصفيات الآسيوية
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجأة فنية
  • سوزان نجم الدين: عِشت قمة التشرد بعيدًا عن عائلتي
  • نجم عملاق أحمر يزين السماء ويُرى بالعين المجردة.. ما هو السماك الرامح؟
  • نور النبوي يعيش انتعاشة فنية.. تفاصيل