شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شركة صافر تحذر من إنتحال صفتها وتؤكد أنها لا تتحمل أي مسؤولية مع أي جهات لا تمثلها، شركة صافر تحذر من إنتحال صفتها وتؤكد أنها لا تتحمل أي مسؤولية مع أي جهات لا تمثلهاحذرت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج، .،بحسب ما نشر الموقع بوست، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة صافر تحذر من إنتحال صفتها وتؤكد أنها لا تتحمل أي مسؤولية مع أي جهات لا تمثلها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة صافر تحذر من إنتحال صفتها وتؤكد أنها لا تتحمل...

شركة صافر تحذر من إنتحال صفتها وتؤكد أنها لا تتحمل أي مسؤولية مع أي جهات لا تمثلها

حذرت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج، الأربعاء، كافة الجهات الرسمية والغير رسمية في الداخل والخارج من التعامل مع اي جهات او أشخاص ينتحلون صفة الشركة مؤكدة أنها لا تتحمل مسؤولية التعامل مع من لا يحمل اي صفة قانونية ورسمية.

 

وجاء تحذير الشركة، عقب أيام من إعلان جماعة الحوثي، توقيعها اتفاق مع الأمم المتحدة، قالت إنه نقل ملكية السفينة البديلة لصافر "نوتيكا"، لصالح الجماعة ممثلة بإدريس الشامي باعتباره مديرا لشركة صافر.

 

وقالت شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج، إنها "الشركة المعينة من حكومة الجمهورية اليمنية ممثلة بالمدير العام التنفيذي المهندس سالم محمد سالم كعيتي، وأن مقر الشركة الرئيسي يقع في محافظة مأرب وانه ليس لديها اي فروع او ممثلين في اي محافظة او مدينة أخرى داخل اليمن وخارجه".

 

وأضاف بيان صادر عن شركة صافر، بأنها "لا تتحمل اي مسؤوليات قانونية او التزامات مالية تجاه اي اتفاقات قد تبرمها كيانات غير رسمية تنتحل إسم شركة صافر لعمليات الاستكشاف والإنتاج".

 

وأكد البيان، إحتفاظ الشركة بـ "كافة الحقوق القانونية والملاحقة القضائية ضد من ينتحل اسم وصفة الشركة او يدعي تمثيلها".

تابعنا في :

45.152.188.217



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة صافر تحذر من إنتحال صفتها وتؤكد أنها لا تتحمل أي مسؤولية مع أي جهات لا تمثلها وتم نقلها من الموقع بوست نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قيادي في حماس: نحمّل حكومة الاحتلال مسؤولية العدوان على لبنان

صفا

- ندين بشدَّة تجدّد واستمرار العدوان الصهيوني ضدَّ الشعب اللبناني الشقيق، واستهداف المواطنين المدنيين، بتفجير أجهزة الاتصالات اللاسلكية في مختلف الأراضي اللبنانية، ما أدّى إلى وقوع العديد من الضحايا والجرحى.

حمّل عضو المكتب السياسي لحركة حماس عزَّت الرّشق، حكومة الاحتلال الإسرائيلي كامل المسؤولية عن تداعيات هذا العدوان المستمر على لبنان، وما سبقه وما يتزامن معه من عدوان غاشم على قطاع غزة والضفة الغربية.

وقال "الرّشق" في تصريح وصل وكالة "صفا"، يوم الأربعاء، إن "هذا الاعتداء الصهيوني الإرهابي هو اعتداء صارخٌ على الأرض والشعب اللبناني الشقيق، واعتداء سافر على السيادة اللبنانية، يكشف حقيقة هذا الكيان المنتهك لكل المواثيق والأعراف الدولية، ممَّا يضع المجتمع الدولي أمام مسؤولية قانونية لوضع حدّ لهذا الإرهاب الصهيوني، الذي بات يهدّد أمن واستقرار المنطقة".

وأضاف "نشد على يد لبنان الشقيق، وعلى يد أبطال المقاومة الإسلامية في حزب الله، الذين يواصلون وقفتهم المشرفة مع شعبنا وقضيتنا الفلسطينية".

وأكد أنَّ هذا العدوان الإسرائيلي الغاشم لن ينال من إرادة وصمود وبسالة المقاومة اللبنانية، ودورها وموقفها المقدّر في إسناد شعبنا ومقاومتنا.

وجدد "الرّشق" تضامنه المطلق مع الإخوة في حزب الله والمقاومة الإسلامية  في لبنان الباسلة والشعب اللبناني الشقيق.

مقالات مشابهة

  • “الداخلية” تنفي اعتماد زي جديد لمنتسبيها وتؤكد استمرار دراسة التصاميم المقترحة
  • ترمب يحمّل الناخبين اليهود «مسؤولية جزئية» إذا خسر الانتخابات
  • مسؤولية النخبة الحاكمة في عودة الإمامة
  • تايوان تنفي علاقتها بانفجارات لبنان وتؤكد متابعة التطورات عن كثب
  • صنعاء تحذر من استخدام خدمات “ستارلينك” وتؤكد أنها تهدد سيادة وأمن اليمن
  • إيمان كريم تلتقي محافظ الإسكندرية وتؤكد على التعاون بما يخدم قضايا ذوي الإعاقة
  • مفاجأة عن الشركة الموردة لـ بيجر حزب الله.. ماذا فعلت بعد يوم من الحادثة؟
  • شركة للأمن الإلكتروني تحذر من التهديدات السيبرانية وتأثيرها المالي
  • قيادي في حماس: نحمّل حكومة الاحتلال مسؤولية العدوان على لبنان
  • نائب سابق:الكتل السياسية تتحمل مسؤولية القوانين التي صدرت في زمن المندلاوي