أظهر استطلاع للرأي أن قناة الجزيرة القطرية، تتصدر قائمة القنوات الأكثر مشاهدة في فلسطين، خلال الشهرين الماضيين.

وكشف الاستطلاع الذي أجراه المركز الفلسطيني للبحوث السياسية، ونشرت نتائجه الأربعاء، أن الجزيرة هي المحطة التلفزيونية الأكثر مشاهدة في فلسطين حيث اختارها 61٪ كأكثر محطة مشاهدة خلال الشهرين الماضيين.



ويظهر الاستطلاع أن سكان الضفة الغربية أكثر ميلا من سكان القطاع لمشاهدة ومتابعة قناة الجزيرة، بسبب ظروف الحرب الراهنة، حيث تقول نسبة من 45٪ من سكان القطاع، مقارنة بـ 10٪ في الضفة الغربية، أنهم لا يشاهدون أو لا يستطيعون مشاهدة التلفزيون هذه الأيام. 


أما ثاني أكثر المحطات شعبية فهي فلسطين اليوم بنسبة 4٪، تليها العربية والميادين بنسبة 3٪ لكل منهما، ثم فضائية فلسطين بنسبة 2٪، ثم قنوات الأقصى ومعا وحصلتا على 1٪ لكل منهما.

ولليوم الـ167 على التوالي، يواصل الاحتلال ارتكاب المجازر في إطار حرب الإبادة الجماعية التي يشنها على أهالي قطاع غزة، مستهدفا المنازل المأهولة والطواقم الطبية والصحفية.

وارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل على قطاع غزة إلى ما يقرب من 32 ألف شهيد، وأكثر من 74 ألف مصاب بجروح مختلفة، إضافة إلى آلاف المفقودين تحت الأنقاض، وفقا لوزارة الصحة في غزة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الجزيرة فلسطين غزة فلسطين غزة الجزيرة المشاهدة المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الاحتلال يلقي منشورات ورقية تطالب سكان غزة بالنزوح جنوبا

10/7/2024مقاطع حول هذه القصةحيثما وليت وجهك يقابلك الدمار.. هكذا ترك الاحتلال مخيم نور شمس بطولكرم بعد انسحابهplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 22 seconds 03:22أسيران محرران يرويان ما تعرضا له داخل سجون الاحتلال الإسرائيليplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 58 seconds 03:58شاهد.. سرايا القدس تقصف بالهاون حشود الاحتلال بالشجاعية شرقي غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 43 seconds 01:43قصف إسرائيلي استهدف محلا تجاريا يؤوي نازحين في مخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 55 seconds 00:55اهتمام روسي كبير بتطوير الطائرات المسيرة ومضاعفة إنتاجهاplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 36 seconds 02:36الاحتلال الإسرائيلي يدمر الممتلكات والبنى التحتية لمخيم نور شمسplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 27 seconds 01:27استشهاد 4 أطفال في قصف إسرائيلي لمنزل في مخيم النصيراتplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 57 seconds 00:57من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • جزيرة سينتينل.. هنا يعيش الناس في العصر الحجري ولا يعرفون عنا شيئا
  • الاستخبارات البريطانية: خسائر روسيا خلال مايو ويونيو هي الأعلى منذ بداية الحرب على أوكرانيا
  • قناة عبرية: نتنياهو يتراجع عن عودة سكان شمال غزة
  • الجيش الإسرائيلي يقر بفشله في حماية سكان بئيري يوم 7 أكتوبر
  • عدد سكان العالم تضاعف 5 مرات خلال القرن العشرين.. ومصر ضمن الدول الأكثر إنجابًا
  • كأنّ زلزالا ضربها.. الاحتلال ينسحب من الشجاعية مخلّفا دمارا هائلا
  • حماقي الأكثر مشاهدة على يوتيوب بـ "واكلة الجو"
  • بالأرقام.. كيف ينظر الكويتيون لقضية فلسطين
  • الاحتلال يلقي منشورات ورقية تطالب سكان غزة بالنزوح جنوبا
  • القاهرة تتصدر قائمة أوائل الدبلومات الفنية 2024