شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أكاديمي يكشف عن المسار الوحيد الذي يحتاجه اليمن، كشف أكاديمي عن المسار الوحيد الذي يحتاجه اليمن في الوقت الحالي.وقال الدكتور فارس البيل، في تغريدة على حسابه بموقع تويتر ، رصدها المشهد .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أكاديمي يكشف عن المسار الوحيد الذي يحتاجه اليمن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أكاديمي يكشف عن المسار الوحيد الذي يحتاجه اليمن

كشف أكاديمي عن المسار الوحيد الذي يحتاجه اليمن في الوقت الحالي.وقال الدكتور فارس البيل، في تغريدة على حسابه بموقع " تويتر "، رصدها " المشهد اليمني "، إن "اليمن يحتاج لمسار واحد جامع لاستعادة الدولة بمعناها الشامل، وتنحية كل التشظيات التائهة وترميم التشققات".وأكد أن "غياب الدولة هو المشكلة وما عداها تبعًا لها، وحضورها يعالج كل ذلك".وأضاف: هذا ما تدركه القيادة والرئيس العليمي ويسعى له، ومالم يصطف اليمنيون لأجل هذا، فسنصير إلى خرائب لا يأبه لها أحد.يأتي ذلك بالتزامن مع عودة المهاترات المحدودة إلى الواجهة والتي تسعى مليشيا الحوثي إلى توظيفها لإطالة فترة انقلابها و سيطرتها على مؤسسات وموارد الدولة.

149.28.208.108



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أكاديمي يكشف عن المسار الوحيد الذي يحتاجه اليمن وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية الإيراني يكشف معلومات خطيرة عن حقيقة إرسال طهران السلاح إلى اليمن

يمانيون../ أكد وزير الخارجية الإيراني “سيد عباس عراقجي”، أن المزاعم التي يروج لها حلفاء الكيان الصهيوني بشأن “إرسال السلاح من إيران إلى اليمن”، “ادعاءات كاذبة ومسيئة للشعب اليمني”.

ونقلت وكالات الأنباء الإيرانية عن عراقجي، الليلة الماضية، قوله: إن اليمن تحول إلى أحد الأطراف الأساسية في محور المقاومة، ويضطلع بدور لا نظير له في الدفاع عن غزة.

وأوضح أن توجيه الاتهام إلى إيران حول إرسال الأسلحة لليمن، يُعد إساءة لشعب هذا البلد.. مؤكدا أن اليمن يمتلك التقنية التي تمكّنه من تعزيز ترسانته العسكرية بنفسه.

وأضاف: إن اليمن لديه الإرادة وقادر على اتخاذ القرار، ويستخدم سلاحه بالشكل الذي يراه مناسباً.

مقالات مشابهة

  • محلل سياسي: هذا هو الحليف القوي لروسيا في اليمن الذي سيطيح بالحوثيين
  • اليمن يكشف عن الصاروخ الذي قصم ظهر “إسرائيل”: الدلالات والرسائل
  • خبير سياسي يكشف عن انشقاقات داخل القيادة الإسرائيلية (فيديو)
  • حكم مقولة: "اللي يحتاجه البيت يحرم على الجامع"
  • عجمان يطارد خطوات تصحيح المسار
  • وكالة أمريكية: ما هو التهديد الذي يشكله الحوثيون في اليمن على إسرائيل؟ (ترجمة خاصة)
  • عبدالله والسيسي اول المبادرين: دعم لبنان بكل ما يحتاجه في محنته
  • أكاديمي يوضح كيف تدعم مبادرة «بداية جديدة» الأسر الأولى بالرعاية
  • وزير الخارجية الإيراني يكشف معلومات خطيرة عن حقيقة إرسال طهران السلاح إلى اليمن
  • كيف انتهى المطاف بعملاق التجسس الأمريكي تائهاً في اليمن وما الذي يبحث عنه؟