كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز العثور على جثة شاب مصاب بكسور في الأنف والساق وسحجات بالظهر والبطن، وعثر عليها داخل المقابر بالقرب من الجبل.

 

وكانت البداية بتلقي اللواء هشام أبو النصر مساعد أول وزير الداخلية، بلاغا من قسم حدائق أكتوبر يفيد بالعثور على جثة شخص في المقابر، تم تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة الذي كلف العميد محمد أمين بسرعة كشف غموض الواقعة.

 

ونجح العقيد أحمد نجم مفتش المباحث والرائد فريد معاذ رئيس مباحث حدائق أكتوبر، في كشف ملابسات الواقعة برمتها، وتبين من خلال جمع التحريات أن الجثة لمسجل خطر، توجه بصحبة زميله لسرقة أعمدة الاتصالات، وعندما صعد إلى أعلى أحد الأعمدة اختل توازنه وسقط ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته، ليقوم شريكه بجره من داخل المنطقة الجبلية إلى المقابر ويتركه جثة هامدة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

كشف لغز العثور على جثة شخص مكبل في البحيرة

تمكن قطاع الأمن العام، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالبحيرة، حيث تبين أن مرتكبي الواقعة عاملين مع المجني عليه.
تلقى مركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة بلاغا  بالعثور على جثة (حارس خصوصى لإحدى ورش إصلاح السيارات بدائرة المركز) بإحدى الأراضى الزراعية مُكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل ووجود جروح بالرأس.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقًا وقطاع الأمن العام تم تحديد مرتكبى الواقعة (عاملان "سبق لهما العمل بالورشة محل عمل المجنى عليه"  - لأحدهما معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة لقيام مالكها بطردهما من الورشة فعقدا العزم على سرقتها، فقاما بالدخول للورشة من الخلف لعلمهما بطبيعتها ولدى استشعار المجنى عليه بهما تعديا عليه بقطعة حديدية فأحدثا إصابته التى أودت بحياته وقاما بتكبيله بالحبل والسلسلة "تحصلا عليها من الورشة" وسرقة كرتونة بداخلها بعض قطع الغيار الخاصة بالورشة، ولاذا بالهرب.. كما أرشدا عن (المسروقات - الأداة المستخدمة فى الواقعة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.
 

 

 

مقالات مشابهة

  • مصاب بحروق.. تفاصيل العثور على جثة شخص داخل شقته في أكتوبر
  • كشف لغز العثور على جثة شخص مكبل في البحيرة
  • إخماد حريق داخل شقة فى مدينة 6 أكتوبر دون إصابات
  • اللواء الغباري يكشف كواليس 6 أكتوبر: السادات وحد الشعب خلف الجيش لتحقيق النصر
  • تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جثامين أسرة مطعونة داخل حريق شقتين بالدقهلية
  • قرار جديد بشأن المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا بمقابر الإمام الشافعي
  • تفاصيل العثور على جثة الأب الرابعة للأسرة ضحية شقتين في بنبروه بالدقهلية
  • إصابة 5 أشخاص بحالات تسمم غذائي داخل مدينة مبارك التعليمية بأكتوبر
  • وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر بمقابر الإمام الشافعي