متابعة بتجـــرد: ألقت شرطة لوس أنجلوس يوم الثلثاء القبض على كريستيان ريتشارد، زوج الممثلة ونجمة مسلسل Selling Sunset كريستين كوين، بتهمة العنف المنزلي، بعد نزاع بينهما أدّى إلى تأذي طفلهما الصغير.

وبحسب المصادر، حضرت الشرطة إلى منطقة هوليوود هيلز في لوس أنجلوس، حيث تمّ اعتقال ريتشارد بتهمة الاعتداء بسلاح فتاك، وفقًا لما ذكره المتحدث باسم إدارة شرطة لوس أنجلوس، الضابط جيه تشافيز.

وقال تشافيز لشبكة “سي أن أن”: “أثناء نزاع منزلي بين الضحية والمشتبه فيه، ألقى المشتبه فيه حقيبة تحتوي على قنينة زجاجية على الضحية، لكنه أصاب طفل الضحية بدلاً منها، ما تسبّب في تأذّيه”.

وشوهد كريستيان في الصور المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مرتدياً رداء حمام فقط، حافيًا من دون حذاء، فيما اقتادته الشرطة مكبّل اليدين. أمّا بالنسبة إلى زوجته وطفلها البالغ من العمر عامين، فقد تمّ نقل الأخير من مكان الحادثة إلى غرفة الطوارئ عبر سيارة إسعاف، وهو بخير.

وإثر الحادثة، تمّ منح كوين أمر حماية طارئ، كما يحصل عادة في مثل هذه الحوادث، والذي يهدف إلى إبعاد ريتشارد عن زوجته ومنزله.

يُشار إلى أنّ كوين (35 عاماً) وريتشارد (45 عاماً) تزوجا في كانون الأول (ديسمبر) 2019. واستقبل الثنائي مولودهما كريستيان جورج دومونتي، في عام 2021.

main 2024-03-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة مواطنين بالإكراه في عين شمس

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح عين شمس، تجديد حبس شخصين 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بسرقة المواطنين بالإكراه في عين شمس.

كانت قسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة تلقي بلاغًا من شخصين يقيمان بدائرة قسم شرطة المطرية بأنهما حال سيرهما بدائرة القسم فوجئا بقيام أحد الأشخاص باستيقافهما وتهديدهما بسلاح أبيض "سكين" والاستيلاء منهما على هاتف محمول - متعلقات شخصية كرهًا عنهما.

بعمل التحريات  وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين، لهما معلومات جنائية، يقيمان بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض علي المتهمين، وبحوزتهما المسروقات المستولى عليها، وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة وتم  اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • القبض على يمني في الهند بتهمة تسهيل الدعارة
  • القبض على شخص وزوجته بتهمة غسـل 80 مليون جنيه في الجيزة
  • القبض على تاجر مخدرات وزوجته بتهمة غسل 80 مليون جنيه فى التجارة
  • بتهمة ممارسة السحر الأسود.. القبض على وزيرة البيئة في المالديف
  • تجديد حبس شخصين بتهمة سرقة مواطنين بالإكراه في عين شمس
  • “ألف جرح”.. هندية تعبر عن العنف المنزلي
  • حبس نقاش بتهمة ذبح سايس في دار السلام
  • مباحث المنوفية تضبط مسجل شقي خطر بتهمة الاتجار بالمواد المخدرة
  • القبض على مخالفين بتهمة تهريب 22 كيلو جرام من الحشيش
  • القبض على عنصر إجرامي بالقاهرة بتهمة غسل 60 مليون جنيه