يبدأ منتخب مصر الوطني للرجال للجولف مشواره الخميس 27 يوليو 2023 في البطولة العربية رقم 42 والتى تحتضنها المملكة المغربية بمشاركة 13 دولة عربية.

أخبار متعلقة

بعد ضم إمام عاشور.. الأهلي يستغنى عن نجم جديد

بث مباشر مباراة الأهلي والمصري في الدوري .. هدف ضائع من المصري

تفاصيل جلسة سيف زاهر مع مسؤولي الأهلي لحسم صفقة على لطفي

ويستهل منتخب فراعنة الجولف مشواره باللعب غدا أمام منتخبى ليبيا وفلسطين حيث أوقعت القرعة التي أجريت اليوم بالاجتماع الفنى قبل انطلاق حفل الافتتاح لاعبى مصر عيسى أبوالعلا ودين نعيم وأدم الشامى ومحمد أبوالعلا أمام نظرائهم من لاعبى منتخبى ليبيا وفلسطين.

ويسعى منتخب مصر وهو وصيف النسخة الماضية للمنافسة على اللقب بكل قوة أمام أصحاب الأرض والجمهور منتخب المغرب أسود الأطلسى ومنتخب تونس نسور قرطاج حامل اللقب ومنتخب السعودية حامل لقب البطولة قبل الماضية .

وينتظر أن تشهد تلك النسخة صراعا شرسا للغاية من أجل التتويج باللقب العربى في ظل التطور والنمو الذي تشهده رياضة الجولف في مختلف البلدان العربية.

[image:2:center]

كانت البطولة قد افتتحت مساء اليوم بالمغرب حيث أقيم طابور عرض للمنتخبات العربية المشاركة والتقاط الصور التذكارية بالزى الرسمى لكل منتخب.

وظهرت بعثة منتخبنا الوطنى بكامل أعضائها نائب رئيس اتحاد الجولف وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد العربى ورئيس البعثة تيمور ابو الخير وعضو اتحاد الجولف والمكتب التنفيذي للاتحاد العربى وكابتن الفريق غسان قبانى وعضو إتحاد الجولف المتواجد لدعم ومؤازرة الفريق محمد عطاالله والمدير الفنى الجنوب افريقى ريتشارد ماكليمور واللاعبون عيسى ابو العلا ودين نعيم وادم الشامى ومحمد ابو العلا.

الجولف منتخب مصر للجولف البطولة العربية للجولف محمد أبو العلا رياضة الجولف لعبة الجولف

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الجولف البطولة العربية للجولف زي النهاردة منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية

البلاد- جدة
تصدر المنتخب السعودي لكرة الطائرة لدرجة الناشئين جدول ترتيب منتخبات البطولة العربية للناشئين تحت 17 عاماً، بعد فوزه على منتخب قطر 3/0 في ثالث مواجهاته في البطولة، التي جمعتهما اليوم الجمعة على صالة قصر الرياضة بالعاصمة الأردنية عمان. تميز لاعبو الأخضر السعودي بحائط الصد والإرسالات القوية طوال أشواط المباراة؛ ليرتفع رصيد المنتخب السعودي إلى ثماني نقاط في صدارة الترتيب. وسوف يقابل الأخضر السعودي الأحد المقبل نظيره المنتخب العراقي عند الساعة الثالثة مساء، ضمن مباريات الجولة الرابعة من البطولة، كما ستقام مباراتان في نفس اليوم؛ حيث سيتواجه منتخبا البحرين وقطر في المباراة الثانية، والأردن والكويت في المباراة الثالثة.

مقالات مشابهة

  • أخضر الطائرة يفوز على قطر ويتصدر البطولة العربية
  • مسيرة دامت 17 عاما.. هدف ذاتي ينهي مشوار «فيرتونخين» مع منتخب بلجيكا
  • الإكوادور تقيل سانشيز
  • محمد آل نصفان يحقق لقب البطولة العربية الدولية للإسكواش
  • 12 دولة تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى تحت 23 عام
  • بيرتز: بايرن ميونخ أفضل نادي في العالم وفخور باللعب معهم
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • الدبيبة أمام العرب: ليبيا بلد عبور للمهاجرين، وذلك يفرض علينا أعباء أمنية