شهد مسلسل محارب الحلقة 11، هروب إنجي «ناهد السباعي» من منزل والدها عجمي «محمود البزواي»، وتوجهت إلى خطيبها الهارب من الحكومة للعيش مع أهله في الصعيد، بعد رفضها الزواج من عنتر الذي يرغب والدها أنّ تتزوجه بدلًا من محارب «حسن الرداد».

مسلسل محارب الحلقة 11

وظل الأب يبحث عن ابنته في الحارة، ظنًا منه أنها في بيت محارب ومع شقيقته مثلما تفعل كل مرة، إلا أنّ أهل الحارة أخبروه أنّ ابنته هربت إلى محارب في الصعيد، ليقع مغشيا عليه ويحاول الشباب إنقاذه.

حسام يحاول السيطرة على إبراهيم 

وفي سياق مسلسل محارب الحلقة 11، يكثف المحامي حسام الجيوشي «أحمد زاهر»، تحركاته للقضاء على محارب، من أجل الفوز بأموال وشركات العزازي، ويحاول أنّ يلعب بكارت إبراهيم المسجون في قضية المخدرات، وإخراجه من القضية للسيطرة عليه والوقوف بجانيه ضد شقيقة محارب.

وخلال مسلسل محارب الحلقة 11، تعقد الكبيرة «سماء إبراهيم» جلسة عرفية لكبار عائلة محارب للصلح مع عزيز والعفو عن ثأرهم وتحاول إقناعهم بذلك، حتى يقبلوا فكرة الصلح ولم الشمل، بشرط أن يقدم محارب كفنه من جديد لكبار العائلة، وبالفعل يٌقدم محارب على هذه الخطوة ويحظى بالأمن هو وشقيقته وخطيبته.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل محارب الحلقة 11 مسلسل محارب محارب ناهد السباعي حسن الرداد محمود البزاوي مسلسلات رمضان 2024 مسلسل محارب الحلقة 11

إقرأ أيضاً:

دعاء زهران: المرأة المصرية استعادت مكانتها بعد ثورة 30يونيو وتعيش أزهى عصورها

قالت الدكتورة دعاء زهران، رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، أن ثورة 30يونيو نقطة تحول فى حياة الشعب المصري بصفة عامة، وللمرأة المصرية بصفة خاصة.

هي تستطيع  تنظم ورشة حول" تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية" "هي تستطيع" تختتم ورشة عمل لتعليم "فنون الجلود"

وأوضحت زهران، خلال تصريحات صحفية، أن المرأة المصرية شهدت أزهي عصورها واستاعدت مكانتها بعد ثورة 30يونيو، بعد أن عانت كثيرا خلال فترة حكم جماعة الإخوان، حيث أنها عانت من التهميش والاقصاء المتعمد فى جميع نواحي الحياة.

وأشارت رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، إلى أن المرأة المصرية حظيت بمكتسبات هائلة على مختلف الأصعدة، فقد ازداد تمثيلها في الحياة السياسية من خلال حصولها على عدد أكبر من المقاعد في البرلمان ومجلس الشيوخ، كما تم تعيين تعيينها في مناصب قيادية عليا في الحكومة.

وأكدت الدكتورة دعاء ، أن ثورة 30 يونيو مكنت الشعب المصري من استعادة وطنه المختطف، وأنقذ مؤسسات ومفاصل الدولة ومستقبلها من الضياع الذي كان مخطط لها.

مقالات مشابهة

  • موعد انتهاء الموجة الحارة وانخفاض درجات الحرارة.. العظمى تصل لـ30 درجة
  • إسلام إبراهيم يعلن انتهاء تصوير مسلسل «روح جدو» (فيديو)
  • «كان توأم روحي».. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه (صور)
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم
  • إسلام إبراهيم يشارك كواليس جديدة لمسلسل «تيتا زوزو» بطولة إسعاد يونس (صور)
  • إسلام إبراهيم ينشر صورة مع إسعاد يونس في كواليس " تيتة زوزو"
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صور جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • شروط حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر.. والفرقة تلتقي الجمهور بمهرجان دقة
  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • دعاء زهران: المرأة المصرية استعادت مكانتها بعد ثورة 30يونيو وتعيش أزهى عصورها