في اليوم العاشر من شهر رمضان، شهدت مسابقة "Roya Play" التي تطلقها رؤيا للعام الثاني على التوالي عبر تطبيق "Roya TV" لهذا العام لحظات من الإثارة والتشويق، حيث تم إجراء السحب على السيارة الأولى، وهي من طراز MG5، التي تمتاز بأدائها الممتاز وتصميمها العصري، والتي تم تقديمها بفخر من قبل شركة MG الأردن، وظفر بها "مجد سالم".

وبدأت المسابقة في بداية شهر رمضان، وتمتد على مدار الشهر الكريم، ما يعطي الفرصة للمشتركين في جميع أنحاء العالم للمشاركة والفوز بجوائز قيمة يومية وأخرى كبرى في اليوم العاشر من رمضان واليوم العشرين من رمضان وفي اليوم الثلاثين من رمضان وتأتي هذه المسابقة في إطار جهود قناة "Roya TV" لتشجيع التفاعل المجتمعي وتقديم تجارب ممتعة للمشاهدين خلال شهر رمضان المبارك.

اقرأ أيضاً : حملوا تطبيق RoyaTV وابدأوا التحدي واللعب مع Roya Play لربح العديد من الجوائز

ومن المقرر أن يتم إجراء سحب آخر في اليوم العشرين من شهر رمضان، والذي سيكون محط أنظار جميع المشتركين الذين يتابعون البرامج والمسلسلات التي تعرض على شاشة رؤيا خلال الشهر الفضيل حيث سيكون الجائزة يضًا سيارة MG5، مما يزيد من حماس المشاركين للمشاركة والفوز.

وفي قانون اللعبة، سيتم تقديم جائزة إضافية خاصة لصاحب أعلى نقاط على لوحة الصدارة في نهاية المسابقة، حيث سيكون الفائز محظوظًا بسيارة MG5 ومطبخ بقيمة 15 الف دينار، مما يضفي لمسة من التشويق والحماس على المسابقة للفوز بالجائزة الكبرى.

وتعتبر مسابقة "Roya Play" من بين أبرز المسابقات التي تنظمها القناة في شهر رمضان، وتحظى بمتابعة واسعة من الجمهور، حيث يتابع العديد من المشاهدين البرامج والمسلسلات التي تعرضها القناة ويشاركون عبر تطبيق Roya Tv بشغف ويتنافسون للحصول على الجوائز القيمة التي تُقدم طيلة أيام الشهر الفضيل بمعدل 5 جوائز يومية لخمسة مشتركين.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: برامج رؤيا مجموعة رؤيا الإعلامية رمضان شهر رمضان فی الیوم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية

روى الطبيب أحمد يسري، الفائز بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية، تفاصيل الفوز، قائلًا: “”أرجع هذا الفوز بعد حمد الله وفضله والثناء عليه، لدعاء الوالدين ومجهود المشايخ والأساتذة الذين علموني".

تفاصيل المسابقة

وتابع يسري، في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، والمُذاع على القناة الأولى، اليوم الجمعة، أنَّ المسابقة التي فاز فيها بالمركز الأول تعد النسخة الثالثة من مسابقة التبيان الدولية الأمريكية التي تعد مسابقة بأكثر من فرع من أبرزها فرع حفظ القرآن كاملًا بالقراءات.

فريدة الشوباشي: هناك ارتفاعات جنونية في الأسعار الأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اعتبارا من اليوم


وأكد أن حفظ القرآن الكريم ومصاحبته أثر في بناء شخصيته، موصيًا بالتدبر في آياته ومعانيه الذي يكسب المرء أخلاقًا طيبة، قائلًا: “حفظ القرآن شيء جميل لكن الأجمل والهدف هو فهم القرآن فهم صحيح يتناسب مع تعاليم ديننا الحنيف".
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل فوز طبيب مصري بالمركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية
  • مسابقة "يوني جرين" تختار 5 فرق من شباب رواد الأعمال في جامعة النيل
  • فتح باب المشاركة في «مسابقة الكتابة الإبداعية»
  • تنظيم الاتصالات يفتح باب التقديم في مسابقة مشاريع التخرج لعام 2023/2024
  • المجلس الإماراتي لكتب اليافعين يفتح باب المشاركة في “مسابقة الكتابة الإبداعية”
  • ختام فعاليات مسابقة القيصر للقصة القصيرة جدا الدولية
  • «الثقافة»: مدّ فترة التقدم لـ مسابقة العزف ورقص الباليه حتى 15 أغسطس
  • عمر السعيد يطلق مسابقة «سهلة ماتستصعبهاش»
  • جامعة حلوان تعلن إطلاق الموسم الثانى من مسابقة "مصر الابتكارية للشخصيات الكرتونية" بمجمع الفنون والثقافة
  • جامعة الأميرة نورة تواصل استقبال طلبات المشاركة في مسابقة اللُّغة العربية