شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الغربية إزالة 420 حالة ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 21 لإزالة التعديات، أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أنه تم إزالة 14 حالة تعد على الأراضي المملوكة للدولة بمساحة 2803 متر مربع، و4 حالات بناء مخالف بمراكز .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الغربية: إزالة 420 حالة ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 21 لإزالة التعديات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الغربية: إزالة 420 حالة ضمن المرحلة الثالثة من...

أعلن الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، أنه تم إزالة 14 حالة تعد على الأراضي المملوكة للدولة بمساحة 2803 متر مربع، و4 حالات بناء مخالف بمراكز المحلة الكبرى، طنطا وبسيون ليصل بذلك إجمالي ما نفذته المحافظة من إزالات منذ بدء المرحلة الثالثة من الموجة 21 وحتى الآن 307 حالة إزالة لمتغيرات غير قانونية و113 تعد على الأراضي المملوكة للدولة بمساحة 13046 متر مربع.

وأوضح محافظ الغربية، أنه يتم رصد المخالفات والتعامل الفوري معها، وذلك في إطار الحملات المكثفة التي تنفذها المحافظة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب من خلال إزالة كافة صور التعديات، تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد أراضي الدولة. 

وأكد رحمي أنه لا تهاون في تنفيذ المستهدف من الموجة الحالية والتصدي لكافة التعديات بكل حسم وعدم التهاون أو التساهل في استرداد حق الدولة والتصدي لأي شكل من التعديات، موجها رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة التواصل على مدار الساعة مع غرفة العمليات وإدارة الأزمات بالمحافظة لمتابعة لنتائج الموجة الـ21 والإبلاغ بها أول بأول. 

ويذكر أن فعاليات الموجة ال 21 من حملات الإزالة، انطلقت بمرحلتها الأولى في 29 من أبريل الماضي وحتى 19 من مايو، بينما بدأت المرحلة الثانية من الحملة في 27 من مايو وحتى 16 من يونيو الماضي، أما المرحلة الثالثة الجاري تنفيذها بجميع المراكز والمدن وبالتنسيق مع جهات الولاية، مديرية الأمن وكافة أجهزة الدولة، وذلك تنفيذ لتوجيهات القيادة السياسية والتي أولت هذا الملف اهتماما بالغا مما أعطى قوة دفع كبيرة لجهود المحافظات وقوات إنفاذ القانون ومديريات الأمن بكافة المحافظات لتطبيق القانون بكل حزم ستنتهي في28 من الشهر الجارى.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ الغربية: إزالة 420 حالة ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 21 لإزالة التعديات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محافظ الغربیة

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفذ اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، واللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية اليوم الخميس، حملة إزالة لتعدي علي إحدى الأراضي الزراعية بمساحة 4000 متر مربع لإقامة منتجع سياحي بمركز ومدينة أجا، حيث قام مالكها بوضع سور شجري وسور حديد وحمام سباحة وكافيهات ومناطق ترفيهية تم إزالتها للمرة الثانية.

إزالة منتجع سياحي على مساحة 4000 متر بنطاق مركز أجا فى الدقهلية

وأمر  محافظ الدقهلية، بإزالة التعديات حتي سطح الأرض ورفع كافة الأنقاض ونقلها الي المدفن الصحي بقلابشو وإعادة زراعة الأرض مره أخرى بمعرفة مديرية الزراعة .
كما أمر المحافظ  باتخاذ كافة الإجراءات القانونية الصارمة تجاه مالك الأرض المتعدى عليها بالبناء وتحرير محضر بالتعدي في مركز الشرطه وعرضه علي النيابة العامة وأخذ إقرار رسمي بعدم التعدي مرة أخرى ومتابعته .
وأكد مرزوق، أنه لا تهاون مطلقاً مع كل من يتعدي علي الأراضي الزراعية اي كان نوع التعدي سواء بالبناء أو التبوير وستتم محاسبته من خلال إحالته الي النيابة.
وشدد  المحافظ علي إزالة أي تعدي علي الأراضي الزراعية في المهد وإعادة زراعتها من خلال التنسيق بين الزراعة والوحدات المحليه ، مشيراً إلي أن القيادة السياسية تعمل على استصلاح الأراضي بالمناطق الصحراوية لزيادة الرقعة الزراعية فوجب علينا الحفاظ علي الأراضي الزراعية في دلتا مصر .

جامعة المنصورة بالتعاون مع محافظة الدقهلية تنظم يوما بيئيا ضمن مبادرة "بداية" فحص 38 ألف طالب بالدقهلية ضمن مبادرة الكشف عن أمراض الأنيميا والسمنة والتقزم WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.21 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.22 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.22 PM (1) WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.19 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.44 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.25 PM WhatsApp Image 2024-10-03 at 12.58.24 PM

مقالات مشابهة

  • الجيزة: إزالة 31 كشك و330 حالة إشغال بالطريق العام بالمنيب -(صور)
  • حملة لإزالة مخلفات البناء من الأماكن العامة بالمضيبي
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات على أملاك الوزارة بالشرقية
  • وزير الري يتابع موقف إزالة التعديات علي أملاك الوزارة بمحافظة الشرقية
  • التفاصيل الكاملة لإزالة منتجع سياحي على مساحة 4 آلاف متر بالدقهلية
  • محافظ المنيا يشدد على إزالة التعديات والإشغالات وقطع التيار الكهربائى عن أبراج سكنية مخالفة بملوى
  • محافظ الدقهلية يشهد إزالة حالة تعد علي الأراضي الزراعيه بأجا
  • محافظ الشرقية يبحث المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • محافظ الشرقية يبحث أعمال المرحلة الثالثة للمخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية
  • حي شرق يشن حملات لإزالة التعديات على الطريق بالإسكندرية