شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن التربية بصنعاء تطلق خدمة الحصول على اوراق الاسئلة والاجابات للمرحلة الثانوية .، أحداث اليوم التربية بصنعاء تطلق خدمة الحصول على اوراق الاسئلة والاجابات للمرحلة الثانوية .وزارة التربية لطلاب وطالبات الشهادة .،بحسب ما نشر موقع احداث اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التربية بصنعاء تطلق خدمة الحصول على اوراق الاسئلة والاجابات للمرحلة الثانوية .

، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التربية بصنعاء تطلق خدمة الحصول على اوراق الاسئلة...
أحداث اليوم : التربية بصنعاء تطلق خدمة الحصول على اوراق الاسئلة والاجابات للمرحلة الثانوية .

وزارة التربية | لطلاب وطالبات الشهادة الثانوية - للعام الدراسي 1444-2023. ابتداءً من الآن، يمكنكم الحصول على أوراق الأسئلة والإجابة للمرحلة الثانوية بارسال حرف(  ر  ) ثم مسافة ثم رقم الجلوس لـ  160بمبلغ ( 100) ريال ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل التربية بصنعاء تطلق خدمة الحصول على اوراق الاسئلة والاجابات للمرحلة الثانوية . وتم نقلها من موقع احداث اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«حان وقت خدمة الوطن من موقع آخر».. رسالة رضا حجازي قبل مغادرة وزارة التعليم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، في آخر رسالة له قبل مغادرة ديوان الوزارة: “أود أن أعبر عن عميق شكري وامتناني لكل من أبدى مشاعره الطيبة والصادقة اليوم في ديوان الوزارة، لقد كان لي الشرف بالعمل معكم على مدار السنوات الماضية كرئيس قطاع التعليم، ونائب وزير لشئون المعلمين، ووزير للتربية والتعليم والتعليم الفني”.

وتابع  الدكتور رضا حجازي، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك: “أتوجه بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان لكل العاملين في مديريات وإدارات ومدارس التربية والتعليم، وللقيادة السياسية، وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي على منحي الفرصة للإسهام في إصلاح و تطوير النظام التعليمي في مصر”. 
واختتم حجازي، رسالته قائلا: “أتمنى كل التوفيق للوزير القادم ولزملائي في الوزارة في مواصلة الجهود المبذولة للارتقاء بالتعليم في مصر من أجل مستقبل أفضل. حان الوقت لخدمة الوطن من موقع آخر والعودة للعمل كأستاذ جامعي أكاديمي وقضاء بعض الوقت مع أسرتي الصغيرة”.

 


 

مقالات مشابهة

  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • «حان وقت خدمة الوطن من موقع آخر».. رسالة رضا حجازي قبل مغادرة وزارة التعليم
  • طالبة الثانوية التي وضعت أثناء الامتحان يحق لها الحصول على كامل الدرجة
  • «العدل» تطلق خدمة «طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف»
  • طلاب الثانوية العامة بأسوان.. امتحان الانجليزي "سهل" وفي مستوي الطالب المتوسط
  • وزارة العدل تطلق خدمة “طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف”
  • عبر منصة ناجز.. "العدل" تطلق خدمة "طلب استمرار السير في الدعوى لغياب المستأنف"
  • جامعة كفر الشيخ تطلق قافلة بيطرية لقرية "نشرت" بقلين ضمن حياة كريمة
  • الأراضي تطلق خدمة بيان التغيير على موقعها الإلكتروني
  • شعاع تطلق خدمة تلقي بلاغات سرقة الكهرباء عبر واتس آب