عربي21:
2024-07-12@03:41:25 GMT

الاحتلال يعلن اعتراض جسم مشبوه فوق البحر الأحمر

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

الاحتلال يعلن اعتراض جسم مشبوه فوق البحر الأحمر

أعلن جيش الاحتلال الخميس، اعتراض جسم مشبوه في منطقة البحر الأحمر، بدعوى أنه كان متوجها إلى جنوب الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وقال الجيش في بيان إن الجسم الذي لم يفصح عن طبعته "لم يخترق الحدود الإسرائيلية، حيث انتهى الحادث".

بدورها، قالت القناة 12 العبرية، إنّ صاروخا كان متوجها إلى مدينة إيلات الساحلية، جنوبي دولة الاحتلال.



ولم تعلن جماعة الحوثي اليمنية مسؤوليتها عن أي هجوم على حتى الآن، لكنها تستهدف عادة منطقة إيلات التي تقع على البحر الأحمر، في أقصى جنوب شرق دولة الاحتلال.


ومنذ اندلاع العدوان على قطاع غزة منذ ما يزيد عن خمسة أشهر شنّت الجماعة اليمنية سلسلة من الهجمات بطائرات مسيرة وصواريخ على دولة الاحتلال "تضامنا مع غزة"، غالبا ما يعلن الاحتلال اعتراضها.

وتواصل قوات الاحتلال حربها على القطاع، لليوم الـ167 على التوالي، مخلفة وراءها عشرات آلاف الشهداء والجرحى، فضلا عن دمار هائل في البنى التحتية والممتلكات.

وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، الخميس، عن ارتفاع حصيلة ضحابا العدوان الإسرائيلي إلى 31 ألفا و988 شهيدا و74 ألفا و188مصابا منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي.

وقالت الوزارة في تقرير إحصائي يومي إن "الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 7 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة، وصل منها إلى المستشفيات 65 شهيدا و92 مصابا خلال الـ24 ساعة الماضية".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية اعتراض جسم مشبوه دولة الاحتلال البحر الاحمر اعتراض جسم مشبوه دولة الاحتلال المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر الفلسطيني: خروج جميع النقاط الطبية والعيادات عن الخدمة

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل عن "الهلال الأحمر الفلسطيني"، بخروج جميع النقاط الطبية والعيادات الطارئة التابعة لنا في محافظة غزة عن الخدمة. 

الهلال الأحمر: خروج جميع النقاط الطبية والعيادات في غزة عن الخدمة قصف مدفعي عنيف على حي الشجاعية شرق مدينة غزة قطاع غزة يعاني نقصا كبيرا في المياه الصالحة للشرب

وذكرت منذ قليل نيبال فرسخ مسؤولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني، أن قطاع غزة يعاني نقصا كبيرا في المياه الصالحة للشرب، مؤكدًا أن الاحتلال يتجاهل نداءات المنظمات الدولية التي تطالب بوقف إطلاق النار في غزة وإدخال المساعدات.

وأضافت مسؤولة الإعلام بالهلال الأحمر الفلسطيني للقاهرة الإخبارية، الاحتلال دمر شبكات مياه الصرف الصحي في قطاع غزة أدى إلى انتشار الأوبئة والأمراض، فضلًا عن إغلاق الجانب الفلسطيني من معبر رفح عمق المأساة الإنسانية في قطاع غزة.

 1000 متطوع ومتبرع في طواقمنا يعملون بمختلف أنحاء قطاع غزة 

وأوضحت أن أكثر من 1000 متطوع ومتبرع في طواقمنا يعملون بمختلف أنحاء قطاع غزة لتقديم الخدمات اللازمة للفلسطينيين، وننسق مع الجهات الدولية والأمم المتحدة لبحث سبل تعزيز الاستجابة الإنسانية في قطاع غزة.

ولفتت أن 96% من سكان قطاع غزة يعانون انعدام الأمن الغذائي بسبب نقص المساعدات الإنسانية.

وكان أكد يائير لابيد، زعيم المعارضة في دولة الاحتلال، اليوم الثلاثاء، إنه لا يمكن استمرار الحرب على قطاع غزة إلى الأبد، ولا يمكن تجنيد الاحتياط طويلًا، مؤكدًا أن الاقتصاد في بلاده لا يتحمل.

مقالات مشابهة

  • الجيش الأمريكي يعلن تدمير طائرتين مسيرتين وزورقا للحوثيين في البحر الأحمر
  • قصف مدفعي إسرائيلي على حي الصبرة جنوب مدينة غزة
  • القوات الأمريكية تعلن تدمير طائرتين مسيرتين وزورق للحوثيين في البحر الأحمر
  • الاحتلال يواصل نهجه في استهداف خيام النازحين بغزة
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهدف موقع لحزب الله في جنوب لبنان
  • جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل أحد جنوده خلال معارك وسط قطاع غزة
  • إسرائيل تعلن منطقة البؤرة الاستيطانية أفيتار جنوب نابلس أراضي دولة
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: إغلاق معبر رفح من الجانب الفلسطيني عمق مأساة القطاع
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: خروج جميع النقاط الطبية والعيادات عن الخدمة
  • حملات مكثفة لمتابعة خطوط سير سيارات الأجرة بالقصير جنوب البحر الأحمر