مسلسل نعمة الأفوكاتو .. ينتظر الكثير من متابعي مسلسل نعمة الأفوكاتو بطولة الفنانة مي عمر، وأحمد زاهر، وإخراج محمد سامي، أحداث الحلقة ال12، والذي يعرض على قناة mbc مصر.

ويستعرض لكم موقع «الأسبوع » أهم أحداث الحلقة 12 من مسلسل نعمة الأفوكاتو.

أحداث الحلقة 12 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

تبدأ الحلقة 12 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، بأن والدة محمد المحامي تعلم أن ابنها لم ينتحر، وتعرض للقتل، وأخبرت نعمة الأفوكاتو أن الدليل على تعرض ابنها للقتل، هو خطاب الانتحار الذي تركه ابنها محمد، حيث يوجد في الخطاب ما يثبت أن ابنها لم يكتب ذلك الخطاب، وهنا تأتي لنعمة فكرة صنع تسجيل صوتي مزيف لتصنع وقيعة بين زوجها وبين زوجته الثانية سارة، وتنجح خطة نعمة، ويهدد صلاح زوجته سارة، قائلًا:«لو بعتيني مش متخيل هعمل فيكي إيه».

وتواجه مريم نعمة الأفوكاتو، بأنها علمت بحب زوجها لنعمة، وتخبرها بأنها طلبت من زوجها أكرم الابتعاد عن نعمة، حيث قرأت في مذكراته أنه يحبها، وترد عليها نعمة أنها تحبهم كثيرًا هي وأكرم، وأنها غالية عليها جدا، ولا تستطيع أن تعيش بعيدا عنهم، وفي نهاية المشهد يطلّق أكرم مريم، وتنجح نعمة والست محروسة في عودتها لبيتها.

مي عمر

ويذهب مدحت لصلاح زوج نعمة، ويخبره أن نعمة عرضت عليه مليون جنيه مقابل تقديم بلاغ ضده بقتل محمد، ويطلب منه أن يدفع له ربع مليون جنيه حتى لا يفعل ماطلبته نعمة منه، ويطلب صلاح من سارة المبلغ.

ويهدي صلاح نعمة بهدية في عيد ميلادها، عبارة عن ورد وبالون، وتخبره نعمة: «غريبة أول مرة تفتكر عيد ميلادي يا ترى دا حب والا خوف».

مسلسل نعمة الافوكاتوقنوات و مواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة MBC مصر في تمام الساعة 12 مساءً، وإعادة مسلسل نعمة الأفوكاتو الساعة 4 عصرًا على قناة mbc مصر 2.

اقرأ أيضاًمسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 8.. مي عمر تبدأ رحلة الانتقام من أحمد زاهر

بعد تصدر «نعمة الأفوكاتو» منصة «شاهد».. مي عمر: شكرا من قلبي للجمهور

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان مسلسل نعمة الافوكاتو نعمة الافوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمه الافوكاتو كواليس مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأڤوكاتو مسلسل نعمه الأفوكاتو الافوكاتو مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 12 مسلسل نعمة الأفوکاتو الحلقة 12

إقرأ أيضاً:

اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون

شهدت الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون»، الذي يُعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي، أحداثًا جديدة وشيقة للجمهور، أبرزها مقابلة ليلى لضرتها بريهان وتعاونهما ضد أكرم.

في الحلقة 12 بريهان تصدم بحقيقة أكرم

استطاعت ليلى، التي تجسد دورها إيمان العاصي، الحصول على رقم بريهان ضرتها، التي تجسدها فرح يوسف، لتحكي لها حقيقة حياة زوجها أكرم في بورسعيد، إذ انتحل شخصية رجل آخر وتزوجها وأنجب منها ثلاثة أولاد، ولم تعلم بحقيقته حتى صرّح لها صديقه محمود شرشر، الذي يقوم بدوره الفنان محمد محمود عبد العزيز، لتصاب بريهان بصدمة كبيرة بعد معرفتها حقيقة أكرم من ليلى، وتقرران التعاون للإيقاع به.

واجهت بريهان أكرم بحقيقته التي علمت بها من ليلى، لكنه لم ينكر وأكد لها أنه تزوج ليلى ليظهر أنه يعيش حياة طبيعية وحتى لا يشتبه فيه أحد أنه هارب، وتطلب بريهان منه الطلاق، لكنه يرفض، مما يدفعها لتهدده بالسكين.

أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في مسلسل «برغم القانون» عدد من نجوم الفن، أبرزهم إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، وريهام محيي الدين، المسلسل من تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبد السلام.  

مقالات مشابهة

  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي على قناة ON
  • أحداث الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. رحاب الجمل تدخل في غيبوبة
  • بطولة مي عمر .. انتهاء تصوير جزء كبير من إش إش
  • من التنمر لضياع الجوارب.. قضايا خلع غريبة في مصر
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • اللقاء الذي غير كل شيء.. بريهان تصطدم بحقيقة أكرم في الحلقة 12 من برغم القانون
  • مسلسل برغم القانون الحلقة الــ 13.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • في ذكرى ميلادها.. لماذا رفضت شريفة ماهر الزواج من أحمد مظهر؟
  • بعد عرض الحلقة 12 مسلسل "برغم القانون "يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي