الفن واهله، بإطلالة صيفية إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور،شاركت الفنانة إيمان العاصي جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بإطلالة صيفية.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بإطلالة صيفية.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور

شاركت الفنانة إيمان العاصي جمهورها بصور لها من أحدث ظهور لها، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

وظهرت “العاصي” بإطلالة صيفية أنيقة، حيث ارتدت تيشرت بالون الابيض كت، مكشوف البطن، وبنطلون رياضي، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل واعجاب عدد كبير من الجمهور معها.

مسلسل جعفر العمدة وأبرز الكواليس

يذكر أن الفنانة إيمان العاصي،  حلت ضيفة مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “ معكم ” على شاشة سي بي سي، وكشفت كواليس مسلسل “ جعفر العمدة ” الذي حقق نجاح كبير ف  رمضان 2023، قائلة: “مشهد المواجهة بيني وبين محمد رمضان هو أول مشهد تم تصويره في المسلسل، والنهاية متغيرتش خالص ومكنتش أقدر أموت ابن جعفر في المسلسل.. الناس كانت تموتني”.

كما كشفت إيمان العاصى أنه عرض عليها أموال للكشف لغز مسلسل جعفر العمدة، والسر وراء اختفاء ابن جعفر، قائلة: "اتعرض عليا فلوس عشان أكشف عن مشهد النهاية، ويعرفوا مين اللى عمل كدة فى سيف". 

وتابعت: "كنت بقرأ الحلقة 30 فى البيت ع السرير ونمت، بنتي صورت السيناريو وعايزة تبعته لصاحباتها".

 إيمان العاصي وزواجها في سن العشرين

في سياق منفصل، تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن الزواج بعمر العشرين، مؤكدة أن هذه الخطوة خطأ، وأن العالم ليس بحاجة لإنجاب المزيد من الأطفال، لافتة إلى أنها تريد أن ترى ابنتها ناجحة ومبسوطة فقط.

وأضافت إيمان العاصي في تصريحاتها: “أنا مترددة ومتسرعة وبخاف ومش بتعلم من غلطي وبعمل نفس القرارات وأنا شخصية بفكر كتير وأي مشكلة بتكبر جوايا ومش لاقية حل واستسلمت إن ديه طبيعتي، لكن مش مبسوطة وتخليت عن أحلامي الشخصية لأن فيه أولويات وأتجنب أقعد مع نفسي لإني خلفت وأنا 23 سنة وتحملت المسؤولية”.

آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي 

كانت آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي هو شخصية دلال في مسلسل جعفر العمدة، الذي نجح في تحقيق نجاح كبير، وضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، محمد رمضان، إيمان العاصي، منة فضالي، مي كساب، هالة صدقي، زينة، أحمد داش، جوري بكر، أحمد فهيم، أحمد عبدالله، لبنى ونس، سلوى عثمان والعمل تحت قيادة المخرج محمد سامي، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بإطلالة صيفية.. إيمان العاصي تتألق بأحدث ظهور وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة إیمان العاصی بإطلالة صیفیة جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)

 


شاركت الفنانة آية سماحة، جمهورها ومتابعيها صورًا جديدة لها من أحدث جلسة تصوير تعرضت لها حيث كانت بإطلالة كاجوال خطفت أنظار جمهورها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

 


أحدث ظهور للفنانة آية سماحة

و ظهرت آية، وهي ترتدي قميص باللون الكحلي وارتده معه بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح زاد من جمالها وأناقتها، وأعتمدت على الميكب الهادئ الذي يبرز جمال ملامحها الفاتنة وتركت شعرها منسدلًا بطريقة جمالية قد نالت إعجاب الجمهور.

أحدث ظهور للنجمة المبدعة آية سماحةتعليقات الجمهور علي منشور آية سماحة

حيث أنهالت التعليقات على المنشور كالتالي: "دي حاجه 13 خالص، ايقونه، جميلة الجميلات حدوته، قمر"، وغيرها من التعليقات الممزوجه بحب الجمهور لآية وأعمالها المتأثرين بها حتى الآن.

 


آخر أعمال الفنانة آية سماحة الدرامية

يذكر أن آخر أعمال آية، هو مسلسل "عمر أفندي" والتي تدور قصته حول "علي التهامي" الشاب الثلاثيني المتزوج من ابنة رجل ملياردير هو على خلاف دائم معه، وعند وفاة والده، الرسام المغمور الذي كان منقطعا عنه لفترة بسبب رفض هذا الأخير لزواجه، يذهب بهدف بيع منزل والده القديم، حيث يكتشف سردابا سريا فيه، يقوده إلى زمن آخر، فيعود إلى أربعينيات القرن الماضي، إبان الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويجد صورة لوالده، ويتبين أن منزل والده كان في ما مضى بانسيون، تتوالى زياراته واكتشافاته وقصة حب ومشاكل ومواجهات من أجل معرفة سر السرداب، الذي يربط بين زمنين.


أبطال مسلسل عمر أفندي 
 

وينتمي مسلسل "عمر أفندي" إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية الرومانسية، ويشارك في بطولته كل من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، محمد رضوان، مصطفى أبو سريع، رانيا يوسف، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبو غزالة، والعمل مكون من 15 حلقات.

مقالات مشابهة

  • ريهانا تتألق بإطلالة كلاسيكية مع صديقها في نيويورك
  • ياسمين صبري تتألق برفقة والدتها في احدث ظهور
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • موعد عرض الحلقة 16 من مسلسل برغم القانون للفنانة إيمان العاصي
  • بإطلالة كاجوال.. آية سماحة تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • أول تعليق لـ إيمان العاصي على تشبيه مسلسلها برغم القانون بـ «تحت الوصايا»
  • سهر الصايغ تتألق في مهرجان "جيلنا الفن من أجل الحياة" وتكشف عن أعمالها المقبلة
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب ضيوف صاحبة السعادة (صور)
  • إيمان العاصي وابنتها وعائلة أميرة أديب في ضيافة «صاحبة السعادة»