شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن بوينغ تحلّق بـ 2.5 مليار دولار تدفقات نقدية في الربع الثاني، ت + ت الحجم الطبيعي حققت شركة صناعة الطائرات الأمريكية العملاقة بوينغ، تدفقات نقدية حرة بقيمة 2.58 مليار دولار خلال الربع الثاني من .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوينغ تحلّق بـ 2.

5 مليار دولار تدفقات نقدية في الربع الثاني، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوينغ تحلّق بـ 2.5 مليار دولار تدفقات نقدية في الربع...

ت + ت - الحجم الطبيعي

حققت شركة صناعة الطائرات الأمريكية العملاقة بوينغ، تدفقات نقدية حرة بقيمة 2.58 مليار دولار خلال الربع الثاني من العام الحالي، بزيادة كبيرة عن توقعات المحللين، بفضل ازدهار تسليم الطائرات، وودائع العملاء، ما ساهم في التغلب على الصعوبات المالية الناتجة عن المشكلات لدى الموردين.

وذكرت وكالة بلومبرغ للأنباء، أن المحللين توقعوا تسجيل الشركة خسائر بقيمة 74 مليون دولار خلال الربع الثاني، بعد اضطراب إنتاج طائراتها الأكثر مبيعاً، بوينغ 737 ماكس، وبوينغ 787 دريملاينر.

في الوقت نفسه، بدأت بوينغ زيادة إنتاجها من الطائرة طراز 737، إلى 38 طائرة شهرياً، بزيادة نسبتها 23 % عن معدل الإنتاج السابق، الذي استمر حوالي عام، في الوقت الذي كانت تعمل فيه الشركة الأمريكية على تحقيق التزامن بين عمل مصانعها ومصانع الموردين.

 في الوقت نفسه، واصلت الشركة العملاقة تسجيل خسائر للربع الثامن على التوالي، حيث وصلت الخسارة المعدلة إلى 82 سنتاً للسهم الواحد، بحسب بيان أصدرته اليوم الأربعاء، مقابل خسارة بقيمة 84 سنتاً للسهم، بحسب توقعات المحللين للربع الثاني من العام الحالي.

وقال ديف كالهون الرئيس التنفيذي لبوينغ، في رسالة للعمال «هذا عمل معقد، ونتوقع ظهور تحديات، وعندما نفعل ذلك، فإننا نتحلى بالشفافية، ونقوم بالعمل ونمضي قدماً»

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بوينغ تحلّق بـ 2.5 مليار دولار تدفقات نقدية في الربع الثاني وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عاجل| انخفاض الدين الخارجي علي مصر 7.4 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024

تراجع الدين الخارجي على مصر بنسبة 4.4% خلال الربع الأول من 2024 على أساس فصلي.

 

وأظهرت بيانات صادرة رسمية من وزارة التخطيط، أن إجمالي حجم الدين الخارجي تراجع بقيمة 7.4 مليار دولار  خلال الفترة من يناير إلى مارس 2024؛ ليصل إلى 160.6 مليار دولار   مقارنة بمستويات 168.0 مليار دولار خلال الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر 2023.

مقالات مشابهة

  • بالأرقام.. الصين تتصدر الشركاء التجاريين لمصر خلال الربع الأول من 2024
  • «سينومي سنترز» توزع أرباحًا نقدية بقيمة 178.13 مليون ريال عن الربع الأول من 2024
  • 2.5 مليار دولار صافي الاستثمار الأجنبي المباشر بالسعودية الربع الأول
  • السعودية تكشف صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر إليها
  • قاربت 10 مليار ريال.. حجم تدفقات «الاستثمار الأجنبي» في السعودية!
  • 9.5 مليار ريال سعودي قيمة صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر في المملكة خلال الربع الأول لـ2024
  • الهيئة العامة للإحصاء: نمو صافي تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر بنسبة 5.6% مسجلةً 9.5 مليار ريال خلال الربع الأول 2024
  • المشاط: الاتحاد الأوروبي يتيح ضمانات استثمار بقيمة 1.8 مليار يورو ستعزز تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر
  • كم بلغت قيمة التمويلات الأجنبية للاستثمار في مصر خلال 4 أشهر؟.. أرقام ضخمة
  • عاجل| انخفاض الدين الخارجي علي مصر 7.4 مليار دولار خلال الربع الأول من 2024