شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن عاجل سافيتش يغيب عن مباراة الهلال وأهلي طرابلس، تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ، ضربة موجعة، قبل مواجهة أهلي طرابلس الليبي، في افتتاحية مشوار الفريقين في بطولة كأس الملك سلمان .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - سافيتش يغيب عن مباراة الهلال وأهلي طرابلس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- سافيتش يغيب عن مباراة الهلال وأهلي طرابلس

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضربة موجعة، قبل مواجهة أهلي طرابلس الليبي، في افتتاحية مشوار الفريقين في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويستعد الهلال، لملاقاة أهلي طرابلس الليبي، في الثامنة مساء الغد "الخميس"، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

مؤتمر الهلال|خيسوس يتحدث عن الصفقات القادمة ويحذر النصر والاتحاد

الشباب يفضل الهلال على الاتحاد.. صفقة تبادلية تشعل الموسم

وتأكد غياب الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، لاعب وسط الهلال، عن مباراة الغد أمام أهلي طرابلس؛ نظير إيقافه مباراة واحدة مع فريقه السابق لاتسيو.

وفي سياق متصل، أصبحت مشاركة محمد العويس، حارس مرمى الهلال، في مباراة أهلي طرابلس، صعبة؛ بعد خضوع اللاعب لجلسة علاجية بمقر إقامة بعثة الفريق في أبها.

وأنهى الهلال، مساء اليوم "الأربعاء"، تحضيراته الميدانية قبل مواجهة أهلي طرابلس، حيث بدأ المران بتدريبات لياقية باستخدام الكرة، كما تركزت الحصة التدريبية على الجوانب التكتيكية والفنية.

وشرح البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني للهلال، على جزء من الملعب، التكتيك الذي سينتهجه في مباراة الغد، كما اختتم خيسوس المران بتدريبات فنية متنوعة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- سافيتش يغيب عن مباراة الهلال وأهلي طرابلس وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال عاجل الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان سعودی سبورت أهلی طرابلس

إقرأ أيضاً:

الإصابة تُغيب العويس عن الهلال ويغادر إلى فرنسا

ماجد محمد

كشف نادي الهلال مساء تطورات موقف الثنائي محمد العويس وحسان تمبكتي قبل مواجهة الأهلي ، مساء السبت المُقبل ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

وقال الهلال عبر حسابه في منصة «إكس» ، إن محمد العويس سوف يسافر إلى فرنسا خلال اليومين المقبلين، بعد شعوره بآلام في الظهر من أجل إجراء فحوصات طبية لدى الطبيب الذي أجرى له العملية الجراحية في الفترة الماضية.

وكان العويس تعرض للإصابة على مستوى الظهر، قبل مباراة الزعيم أمام الخلود، والتي أقيمت السبت الماضي.

وفي سياق متصل، شارك حسان تمبكتي، بتدريبات الفريق اليوم بعدما أنهى برنامجه التأهيلي.

وكان تمبكتي تعرض للإصابة على مستوى الكتف في مباراة الخلود، والتي انتهت بفوز الهلال بنتيجة 4-2 .

والجدير بالذكر أن الهلال يتصدر الترتيب برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة، أما الأهلي فيحتل المركز الثامن برصيد 7 نقاط.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي
  • ميتروفيتش يعود لصربيا واستمرار استبعاد سافيتش
  • تألق مالكوم مع الهلال يُندِّم برشلونة
  • موعد مباراة الهلال والأهلي.. برأيك من سيفوز في الكلاسيكو السعودي؟
  • صلاح عبدالله يدعم لبنان برساله مؤثرة: "فيها أهلي وأحبابي.. لبنان يا الله"
  • الإصابة تُغيب العويس عن الهلال ويغادر إلى فرنسا
  • الداود: فوز الهلال طبيعي على الأهلي.. فيديو
  • فضي نفسك للكلاسيكو.. موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة والمعلق في الدوري السعودي
  • سالم الدوسري يعلن تعرضه لإصابة
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟