صحافة العرب:
2024-07-06@19:50:23 GMT

منوعات معظم البشر يقللون من وزن اليد

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

منوعات معظم البشر يقللون من وزن اليد

منوعات، معظم البشر يقللون من وزن اليد،الأربعاء 26 يوليو 2023 21 50وجد باحثون في جامعة لندن أن البشر عادة ما .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر معظم البشر يقللون من وزن اليد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

معظم البشر يقللون من وزن اليد

الأربعاء 26 يوليو 2023 / 21:50

وجد باحثون في جامعة لندن أن البشر عادة ما يقللون بشكل كبير من مقدار وزن اليد. وبينت تجربة أن المشاركين فيها اعتقدوا أن وزن اليد نصف الوزن الحقيقي، والذي يبلغ متوسطه 400 غرام.

واستندت التجربة إلى حقيقة كشفتها أبحاث سابقة عن الأطراف الاصطناعية، حيث يشعر المزودون بها بالثقل، على الرغم من أن معظم هذه الأطراف أخف من الأطراف الطبيعية.

وفي التجربة الجديدة، طُلب من 20 متطوعاً الجلوس على كرسي مع مساند للذراعين على شكل عمود، مع شاشات ثابتة منعتهم من رؤية أيديهم.

ثم طُلب من كل منهم ترك يده اليسرى تتدلى. وبعد لحظات قليلة، تم إرفاق ثقل بالمعصم الأيسر وتركت اليد تتدلى مرة أخرى.

وسأل الباحثون كل مشارك أيهما أثقل يده أم وزنه. وتكرر التمرين عدة مرات بكميات مختلفة من الوزن. ووجد فريق البحث أن المشاركين في المتوسط قللوا من وزن أيديهم بنسبة 49.4% واعتقدوا أنه في المتوسط 200 غرام فقط،  وفق "مديكال إكسبريس".

ثم كرر الفريق التجربة مع مجموعة أخرى، ولكن هذه المرة، طُلب من كل منهم أولاً أن يثني مقياس القوة لمدة 10 دقائق، مما يجعل اليد تشعر بالإرهاق. وبعد اختبار تقديرات وزن اليد، وجدوا أن المتطوعين قللوا من تقدير وزن أيديهم بنسبة 29% فقط.

وفسر فريق البحث ذلك بأن الإنسان يقلل من وزن يده لأسباب تتعلق بالإرهاق، ما يجعل الحركة أكثر راحة بالنسبة له.

ويعتقد الباحثون أنه إذا أمكن الاستفادة من هذه الطريقة في التقدير في إقناع من يحتاجون إلى أطراف اصطناعية بأنها حقيقية، فقد يتوقفون عن الشعور بثقلها.

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل معظم البشر يقللون من وزن اليد وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"الشيطان مش شاطر" على مسرح الهناجر.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد مسرح مركز الهناجر للفنون في ساحة دار الأوبرا المصرية، مساء اليوم الجمعة، العرض المسرحي "الشيطان مش شاطر" من تأليف ناهد السيد، وإخراج محمد زكريا.

يتناول العرض مساوئ المجتمع التى تؤثر سلبا على الأطفال من قريب أو بعيد مثل التحرش، والانزواء خلف شاشات السوشال ميديا، وخطف الأطفال، وعمالة الأطفال، والتعنيف، والتطاول على حقوق اليتيم وغيرها من المشكلات التى تفوق البشر فيها عن الشياطين، حتى أدركت ما يفعلونه لا يساوى شيئا جنب أفعال البشر، فالعرض يفيض بالكوميديا السوداء الضحك المخلوط بالبكاء على ما آلت عليه أحوال البشرية.

يضم العمل فريق مسرحي للأطفال تبدأ أعمارهم من سن ٥ حتى ١٤ سنة، أزياء هايدى رضوان، مكياج شاهيناز أشرف، إضاءة ابو بكر الشريف، وتنفيذ أحمد رجائي، مساعد مخرج ملك صلاح.

مقالات مشابهة

  • لماذا لم تحتسب ركلة جزاء لألمانيا رغم لمسة اليد؟.. حكام يشرحون القانون
  • دراسة تكشف تأثير تحيزات نصفي الدماغ على استخدام اليد اليمنى أو اليسرى
  • "الشيطان مش شاطر" على مسرح الهناجر.. صور
  • حزب الله يشن هجوما واسعا على معظم مناطق الجليل وشمالي إسرائيل
  • الأمطار تعم معظم المحافظات اليمنية خلال الـ24 ساعة القادمة
  • اختبار بسيط يكشف تعرض الجسم للجفاف.. تعرف عليه
  • المقاولون يستضيف منتخب قطر استعدادا للبطولة الأسيوية لليد
  • الوضع في الدندر
  • منتخب شباب اليد يعسكر بمصر استعدادا للمشاركة الآسيوية
  • اختبار بسيط يكشف تعرض الجسم للجفاف