شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن خيسوس مدرب الهلال البطولة العربية مهمة جدا للأندية السعودية، شدد خورخي خيسوس، مدرب الهلال السعودي، على أهمية بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، بالنسبة للأندية السعودية، مشيراً إلى حجم .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خيسوس مدرب الهلال : البطولة العربية مهمة جدا للأندية السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خيسوس مدرب الهلال: البطولة العربية مهمة جدا للأندية...

شدد خورخي خيسوس، مدرب الهلال السعودي، على أهمية بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، بالنسبة للأندية السعودية، مشيراً إلى حجم التنافس الكبير بين كافة الفرق، ومؤكداً أنها خير وسيلة للتحضير لانطلاقة الموسم الجديد.

وأضاف خيسوس في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أهلي طرابلس الليبي، غدا الخميس، في الجولة الأولى بالمجموعة الثانية بالبطولة: "أشعر دائماً بالانتماء إلى هذا النادي الكبير، وكنت مقدراً تماماً لرغبتهم في عودتي لقيادة الفريق مرة أخرى، نحن الآن نحاول معالجة بعض الأخطاء ليكون الهلال في أفضل حالة فنية".

وقال عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال، إن التعاقد مع المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي "يُمثل دعماً قوياً وإضافة لصفوف الفريق"، معرباً عن سعادته البالغة بعودة المدرب خيسوس لمنصب المدير الفني مرة أخرى.

واختتم خيسوس تصريحاته بقوله: "نحن سعداء للغاية بوجود خيسوس لما يمتلكه من خبرات فنية كبيرة، ونؤمن بأننا سنحقق نتائج مميزة وسننافس بقوة لحصد لقب البطولة العربية".

من جانبه، تحدث طارق جايا، مدرب أهلي طرابلس الليبي، عن قيمة هذه البطولة ومدى طموح فريقه لتمثيل ليبيا بشكل مشرف، من خلال تحقيق نتائج إيجابية وتقديم مستويات مذهلة.

واختتم بقوله: "سنسعى لتمثيل مشرف مع وجود الواقعية في رؤيتي الفنية نتيجة وجود لاعبين مصابين وأيضاً لاعبين لم يتأقلموا مع الفريق حتى الآن".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خيسوس مدرب الهلال: البطولة العربية مهمة جدا للأندية السعودية وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية

اختتمت في مركز التراث بالعاصمة الروسية موسكو، منافسات بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية، والتي أقيمت بالشراكة مع كأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية.
وشهد الختام وتوج الفائزين، سعادة الدكتور محمد أحمد بن سلطان الجابر سفير الدولة لدى روسيا الاتحادية، وسعادة محمد أحمد الحربي المدير العام لجمعية الإمارات للخيول العربية.
وتأتي شراكة كأس الإمارات لجمال الخيل العربية في البطولة، تجسيداً لرؤية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للخيول العربية، بدعم الخيل العربية في مختلف قارات العالم، وبمتابعة من الشيخ زايد بن حمد آل نهيان، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.
ويمثل هذا الدعم جزءا من جهود الجمعية لتوسيع نطاق دعمها لملاك ومربي الخيل في قارات العالم المختلفة، إذ أقيمت البطولة بمشاركة فريق فني إماراتي وطاقم تحكيم خليجي بالكامل يشمل حكام التقييم وحكام الساحة وأعضاء اللجان الانضباطية.
وتهدف الجمعية من هذه المشاركة إلى دعم قدرات الحكام الخليجيين، من خلال توفير المزيد من البطولات الدولية التي تتيح لهم قدر كبير من الخبرات التي تمنحهم المزيد من القدرات.
ويشمل الدعم الفني الإماراتي تقديم الخدمات والخبرات التي تسهم في رفع مستوى البطولة وتعزيز تجربة المشاركين.وام


مقالات مشابهة

  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية
  • التويجري: الموضوع في الهلال أكبر من مدرب .. فيديو
  • السعودية.. هذا ما فعله رونالدو بعد إعلان رحيل مدرب النصر
  • مدرب الريان القطري: أمام الهلال لا يمكن لك أن تسترخي لو لدقيقة
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد
  • مدرب الريان : الهلال يمتلك أفضل لاعبي العالم
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • شباب القطن اليمني يخوض غمار البطولة العربية الـ39 لكرة اليد