صحافة العرب:
2024-07-03@13:02:07 GMT

منى فاروق تعلن اعتزالها التمثيل اخر خبر

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

منى فاروق تعلن اعتزالها التمثيل اخر خبر

اخر خبر، منى فاروق تعلن اعتزالها التمثيل،أعلنت الفنانة المصرية منى فاروق، اليوم الأربعاء، اعتزالها الفن بشكل نهائي، بسبب قلة .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر منى فاروق تعلن اعتزالها التمثيل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

منى فاروق تعلن اعتزالها التمثيل

أعلنت الفنانة المصرية منى فاروق، اليوم الأربعاء، اعتزالها الفن بشكل نهائي، بسبب قلة عرض الأعمال الفنية عليها؛ ولشعورها بعدم التقدير من المخرجين والمنتجين الذين لم يعرضوا عليها أعمالًا.

وقالت منى فاروق خلال ستوري، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستغرام: “تعبت وأشعر بعدم التقدير لشخصي ولموهبتي.. ولم اعتد البقاء في مكان ومع أشخاص لا تقدرني تعبت، لذلك اعتزل”.

وأضافت الفنانة المصرية المثيرة للجدل: “إجازة مفتوحة من السوشيال ميديا، مش هكون موجودة مش عاوزة حاجة من حد ولا حد يعوز مني حاجة، واللي زمان أنا عيشته لغيري أنا دلوقتي هاعيشه، لنفسي محتاجة أكون نفسي محتاجه سلام نفسي اللي بيحبوني شكرًا، وكتر خیرکم، واللي ما بيحبونيش شيلوني من حساباتكم لحد ما أقدر أواجه الحياة الظالمة دي تاني”.

وكانت منى فاروق قد أثارت حالة كبيرة من الجدل بعد حديثها عن أمنيتها في الزواج من رجل يشبه شخصية الخديوي، الذي جسدها الفنان أحمد العوضي في مسلسل اللي مالوش كبير، حيث نشرت الفنانة فيديو، عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، تكشف من خلاله تفاصيل فتى أحلامها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل منى فاروق تعلن اعتزالها التمثيل وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«ربنا يقطعها عادة».. لقاء سويدان تعلن عن خضوعها لعملية جراحية

كشفت الفنانة لقاء سويدان، عن خضوعها لعملية جراحية، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

ونشرت لقاء سويدان، صورة لها أثناء وجودها بالمستشفى، وعلقت: «توكلت على الله أرحم الراحمين، الموعد السنوي للعملية ربنا يقطعها عادة».

لقاء سويدانآخر أعمال لقاء سويدان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لقاء سويدان، هو مسلسل الوصفة السحرية، بطولة الفنانة شيري عادل، والذي يعرض حاليا على شاشة DMC، ومنصة watch it، ويحقق نجاحا كبيرا.

وتجسد لقاء سويدان في المسلسل شخصية سيدة متحررة، عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهى أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال، وتعيش في المجمع السكني الذي تدور فيه أحداث العمل ويتواجد فيه معظم الشخصيات، وتحدث العديد من المواقف بينهم في إطار اجتماعي.

اقرأ أيضاً«شكرا من قلبي لحبكم».. أول تعليق من لقاء سويدان بعد خروجها من المستشفى (صورة)

بعد نقلها للمستشفى.. تطورات الحالة الصحية للفنانة لقاء سويدان

«لقاء على الهوا».. لقاء سويدان تروج لبرنامجها التليفزيوني الجديد (فيديو)

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"
  • بعد انفصال لشهرين.. جوري بكر تعلن عودتها لزوجها بصورة وتعليق
  • «ربنا يقطعها عادة».. لقاء سويدان تعلن عن خضوعها لعملية جراحية
  • بروتوكول تعاون بين البورصة وجهاز التمثيل التجاري لجذب المؤسسات الدولية
  • البورصة المصرية توقع بروتوكول تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري
  • البورصة توقع بروتوكول تعاون مع جهاز التمثيل التجاري المصري
  • بشرى تنفي اعتزالها الفن بطريقتها الخاصة
  • نهال عنبر تعلن وفاة عمها: وداعا حبيبي الأعظم
  • في هذا الموعد.. مي فاروق تلتقي بجمهورها في تونس
  • 25 ألف جنيه للمركز الأول.. «الأوقاف» تعلن تفاصيل مسابقة القراءة الحرة المفتوحة