أعلنت مجموعة روشن، المطور العقاري الوطني الرائد، وإحدى المشاريع الكبرى المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة، توقيع اتفاقية مع "بوكسو" شركة التكنولوجيا الرائدة التي تتخذ من سنغافورة مقراً لها.

وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز قدرات تطبيق روشن بشكل كبير من خلال الاستفادة من منصات "بوكسو" الخاصة. ووقع الطرفان على الاتفاقية في حفل التوقيع الذي أقيم في المقر الرئيسي لمجموعة روشن ، حيث وضعا إطاراً للتعاون لتعزيز ثلاث قدرات أساسية تستند إلى منصات "بوكسو".

وتختبر "روشن" تشغيل 3 مشاريع، الأول لإدارة حجوزات المرافق والثاني إدارة سوق للتجارة الإلكترونية والتنقل، كونها خدمات ستُدمج بالكامل في تطبيقها الذي سيكون متاحاً لسكان وضيوف مجتمعات وممتلكات المجموعة. وستوفر منصة "شوب بوكسو" التابعة لـ"بوكسو"، خدمات إدارة المخزون والتجارة الإلكترونية المؤسسية، وستعمل تطبيقات"بوكسو" المصغرة على زيادة سرعة الابتكار في إطار تطبيق روشن، الذي سيسمح لاحقاً لأي مطور تطبيقات مؤهل بنشر تطبيقاته الخاصة داخل تطبيق روشن.

وتتخذ "بوكسو"، المعروفة سابقاً باسم "آب بوكسو"، من سنغافورة مقراً لها، وتتيح بوكسو للمطورين إثراء التطبيقات القائمة بخدمات ذات قيمة مضافة بكل سهولة وذلك من خلال تطبيقات مصغرة جاهزة للاستخدام وبدون علامات تجارية.

وتسعى "بوكسو" جاهدة لتسريع اعتماد التطبيقات متعددة الوظائف على مستوى العالم، وهي تطبيقات متعددة الإمكانات تتجاوز مفهوم التطبيق الواحد، حيث تقدم للمستخدم النهائي مجموعة واسعة من الوظائف المتكاملة ضمن بيئته الخاصة، مما يُغنيهم عن الحاجة إلى تنزيل تطبيقات منفصلة لكل خدمة.

وتعكس اتفاقية روشن مع شركة "بوكسو" استراتيجية الشراكات التي تنتهجها المجموعة لرفع سقف الطموحات في القطاع العقاري السعودي عن طريق اختيار نخبة من الشركاء المرموقين على المستوى العالمي، كما تُؤكد سعيها لريادة قطاع التطوير العقاري من خلال تطبيق أحدث التقنيات. وانطلاقاً من قيمها الأساسية المتمثلة في توفير الفرص والتمكين، تعمل مجموعة روشن على تعزيز راحة السكان وأصحاب الأعمال على حد سواء، ومن ثم إرساء قواعد راسخة للارتقاء بجودة حياة أفضل ونمو اقتصادي أكبر في وجهاتها المختلفة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: سنغافورة صندوق الاستثمارات العامة مجموعة روشن

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية خلال زيارته لأنقرة

زار الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع، اليوم، شركة (تاي) التركية لصناعات الفضاء في أنقرة، وشركة (بايكار) التركية للصناعات الدفاعية في إسطنبول، وذلك خلال زيارته الرسمية إلى جمهورية تركيا.

واطلع سمو وزير الدفاع خلال الزيارتين على قدرات الشركتين وإمكانياتهما، واستعرض أبرز مشاريعهما، وشاهد منتجاتهما الحديثة وتقنياتهما المتطورة، كما تجول سموه في مرافق الشركتين، واستمع لشرح عن خططهما واستراتيجياتهما المستقبلية.

وكان وزير الدفاع قد اجتمع، يوم أمس، في مقر إقامته في أنقرة مع وفد شركة (أسيلسان) التركية للصناعات الدفاعية، الذي قدم لسموه إيجازًا عن أبرز مشاريعها وأحدث منتجاتها وخدماتها.

رافق وزير الدفاع خلال الزيارتين معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول الركن فياض بن حامد الرويلي، ومعالي مساعد وزير الدفاع المهندس طلال بن عبدالله العتيبي، ومعالي مساعد وزير الدفاع للشؤون التنفيذية الدكتور خالد بن حسين البياري، وسفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تركيا فهد بن أسعد أبو النصر، ومدير عام مكتب وزير الدفاع هشام بن عبدالعزيز بن سيف، ووكيل وزارة الدفاع للشؤون الإستراتيجية المكلف اللواء الطيران الركن سلمان بن عوض الحربي، والملحق العسكري في سفارة المملكة العربية السعودية في أنقرة العقيد البحري الركن عبدالله بن عبدالرحمن بن غيث.

مقالات مشابهة

  • 8 تطبيقات للصحة النفسية تساعدك على إدارة القلق والاكتئاب
  • انخفاض قيمة الحبوب يهدئ من أسعار الغذاء العالمية خلال يونيو 2024
  • ضحية جديدة لـ تطبيقات التاكسي الخاصة.. صاحبة الواقعة تروي التفاصيل (فيديو)
  • سيدة تكشف تفاصيل تعرض ابنتها للسرقة على يد سائق أحد تطبيقات التاكسي الخاصة (فيديو)
  • فيرنانديز يرغب في الانضمام لروشن
  • كامل الوزير : انشاء الخط الرابع للقطار الكهربائي السريع بالشراكة مع القطاع الخاص
  • شيماء البرديني: تعيين الوزراء ليس تشريفا.. عليهم العمل والبحث عن حلول تخدم المجتمع
  • وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية
  • وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية خلال زيارته لأنقرة
  • زيادة المسطحات الخضراء وتطوير المحميات.. وزيرة البيئة تكشف أهداف الوزارة خلال الفترة القادمة - فيديو