شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مصر تعرب عن تعازيها لليونان فى مواجهة تداعيات وآثار حرائق الغابات، أعربت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الأربعاء، عن خالص تعازيها وتضامنها مع جمهورية اليونان الصديقة، في مواجهة آثار .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر تعرب عن تعازيها لليونان فى مواجهة تداعيات وآثار حرائق الغابات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر تعرب عن تعازيها لليونان فى مواجهة تداعيات وآثار...

أعربت جمهورية مصر العربية، في بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الأربعاء، عن خالص تعازيها وتضامنها مع جمهورية اليونان الصديقة، في مواجهة آثار وتداعيات حوادث حرائق الغابات، والتي أسفرت عن سقوط عدد من الضحايا، وإجلاء آلاف الأشخاص.

 

وأعربت مصر عن أصدق امنياتها بنجاح الجهود الجارية لمكافحة حرائق الغابات في اليونان في أقرب وقت، ووقوفها إلى جانب دولة اليونان الصديقة وأسر الضحايا في هذا الظرف الأليم.

 

 

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر تعرب عن تعازيها لليونان فى مواجهة تداعيات وآثار حرائق الغابات وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

زيادة كبيرة في حركة السياحة التركية إلى الجزر اليونانية

أنقرة (زمان التركية) – اكتظت الجزر اليونانية في الآونة الأخيرة بالسياح الأتراك، بسبب تسهيل إجراءات التأشيرة، كما أن الأسعار الباهظة للمنتجعات التركية كان لها دور.

وتحطم اليونان مؤخرًا أرقامًا قياسية من حيث عدد السياح الأجانب، ويساهم السياح الأتراك بشكل كبير في هذا النجاح، منذ أن أتاحت اليونان التأشيرة عند الوصول للمواطنين الأتراك القادمين بغرض السياحة.

ومن الملاحظ تزايد حركة العبارات التي تحمل السياح الأتراك، من أيفاليك وغيرها من مناطق بحر إيجه إلى الجزر اليونانية، كما ارتفع بشكل كبير عدد شركات السياحة التركية في الجزر اليونانية، وكذلك العمالة التركية في القطاع السياحي اليوناني.

وقال أحد المشغلين السياحيين في بودروم الذي لم يرغب في الكشف عن اسمه: ”في هذا العام فقط، بدأ مشغلان في العمل هناك -بالجزر اليونانية- عن طريق الاستئجار، وهدفهم البدء في العمل أولاً ثم الشراء عندما تتوفر الشروط“.

واستضافت اليونان 32 مليونًا و735 ألف سائح في عام 2023 وحققت إيرادات بلغت 21 مليار دولار، وفقًا لبيانات الاتحاد اليوناني للسياحة (SETE)، وارتفع عدد السياح المتجهين إلى اليونان في الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2024 بنسبة 15.7% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2023، وبلغ 2 مليون و840 مليون سائح.

في عام 2023 بأكمله، سافر ما يقرب من مليون سائح من تركيا إلى اليونان، وخلال فترة الأعياد فقط، تجاوز عدد السياح المسافرين إلى الجزر اليونانية 26 ألف سائح، وبحلول نهاية عام 2024، من المتوقع أن يصل إجمالي عدد السياح الأتراك إلى 1.2 مليون سائح.

وفي مواجهة الأسعار المرتفعة في مناطق مثل بودروم وتشيشمي، يطلب المواطنون أماكن أكثر رخصًا مثل جزيرة أفشا وإريكلي وإينيز وجيليبولو وأيفاتشيك وأسوس وأيفاليك وإيرديك وساريماسكلي وسيليفكي وألانيا.

Tags: أثيناأنقرةالجزر اليونانيةالسياحة في اليوناناليونانتركياسياحسياحة

مقالات مشابهة

  • إخلاء مئات المنازل في كاليفورنيا جراء حرائق الغابات
  • الجزائر تعرب عن قلقها البالغ إزاء القصف الصهيوني على اليمن
  • بعد تفشي طاعون الماعز .. اليونان تختبر آلاف الحيوانات
  • زيادة كبيرة في حركة السياحة التركية إلى الجزر اليونانية
  • تطهير بحيرات الأكسدة بالمنطقة الصناعية بالمنيا
  • الأهلي يسلم قيمة تذاكر مواجهة بيراميدز لتذكرتي
  • أردوغان يوجه كلمات حادة لرئيس وزراء اليونان بعد وصف بلاده بالمحتل لقبرص
  • السيطرة على حرائق الغابات في كندا
  • اليوم.. الأخضر الشاب لكرة اليد يواجه عُمان بحثاً عن «العالمية»
  • عاجل| مصر تعرب عن متابعتها بقلق بالغ للعملية العسكرية الإسرائيلية في الأراضي اليمنية