أكد الفنان أحمد فهمي، عدم وقوفه أمام فكرة غناء زوجته أميرة، قائلا: "فكرة رفض غناء مراتي كل واحد مع مرور الوقت أفكاره وطموحاته تختلف وفي وقت من الأوقات كنت مثلا مش عايزها تغني ودلوقتي أدعمها أنها تغني وبساعدها في موضوع الغناء".

وأضاف، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، أن صوت زوجته أميرة حلو ورفضه لغناءها قبل ذلك كان "قفلة دماغ"، متابعا: "كان قفلة دماغ مني وأعترف بغلطي ومراتي أميرة عرفاني وأنا لسه عازف وحضرت معايا كل مراحل شغلي".

ليست المرة الأولى|انفصال أحمد فهمي وزوجته يثير فضول السوشيال ميديا.. صورة تكشف المستور

واستكمل: "أبويا لما توفى كنت أنا أبو شقيقاتي والتدخل في حياتهم كان لازم اكون موجود وضهر لهم وانا عندي 5 أخوات بنات والوقوف بجانبهم مش غلط ده العكس، وعمري ما كنت أناني ولا مدلع وأبويا فرض عليا طريقة في التعامل عشان أطلع راجل لأني كنت متربي وسط بنات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفنان أحمد فهمي غناء مراتي زوجته أميرة غناء زوجته أميرة

إقرأ أيضاً:

انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية.. «كل الشعوب جاية تغني»

انطلقت أولى فعاليات مهرجان الإسماعيلية الدولي للفنون الشعبية بمشاركة عدد من الفرق المصرية والدولية والعربية في نسخته الرابعة والعشرون بشارع محمد علي بقلب المدينة، بحضور اللواء طيار أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، لفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.

واصطفت الفرق المشاركة في المهرجان في دورته هذا العام، مٌقدمة عروضا تقديمية للفنون الشعبية بمختلف الرقصات المعبرة عن أشهر الفنون سواء بالمحافظات المصرية أو الدول المشاركة في المهرجان.

22 فرقة تشارك في فعاليات المهرجات

وشارك في فعاليات المهرجان الذي انطلق من بداية شارع محمد علي 22 فرقة منها فرق من دول «الجزائر، رومانيا، إندونيسيا، فلسطين، الأردن، الهند».

كما شارك في عروض المهرجان 12 فرقة تابعة لهيئة قصور الثقافة وهي «الإسماعيلية، الوادي الجديد، العريش، الشلاتين التلقائية، الحرية الإسكندرية، بورسعيد، أسوان، المنيا، أسيوط، الشرقية، النيل للموسيقي والغناء الشعبي، إسماعيلية أطفال».

وأعلنت محافظة الإسماعيلية في بيان رسمي عن مشاركة فرقتي في المهرجان هذا العام هما فرقة ذوي الهمم «هيئة قناة السويس، وفرقة القلوب البيضاء»، التابعتين لمحافظة الإسماعيلية، وفرقة وزارة الشباب والرياضة.

ومن المفترض أن يبدأ حفل بدء المهرجان غدا الأربعاء على مسرح قصر ثقافة الإسماعيلية بمشاركة العديد من الفرق التي تقدم عروضا فنية مختلفة على أن يكون كفل الختام يوم الاثنين 7 أكتوبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • مؤسس النادي الأهلي «إسكندراني».. عمر لطفي بك صاحب فكرة الإنشاء عام 1905
  • نوستالجيا... تعرف على أجر حنان ترك في مسلسل أميرة في عابدين
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • كريم فهمي يظهر حليق الرأس في حفل زفاف فاطمة عادل.. ما القصة؟
  • أحمد فهمي يدعم أطفال فلسطين المصابين نتيجة العدوان الإسرائيلي.. صور
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية.. «كل الشعوب جاية تغني»
  • كريم فهمي وصلاح عبدالله وأشرف زكي .. حضور فني لافت بحفل زفاف المخرج ياسر عطية وفاطمة عادل
  • نصائح غذائية لصحة القلب والدماغ
  • نوستالجيا... تعرف على أجر يوسف شعبان  في أميرة في عابدين
  • المطربة غادة رجب تغني على مسرح نقابة الصحفيين في حضور وزير الثقافة