كشف الفنان أسعد الزهراني، عن أسباب غيابه عن الساحة الفنية، خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه لم يكن متعمد بشأن ذلك، كما أنه يراجع نفسه لتقديم الأعمال الهامة التي تلامس المجتمع، يشاهدها كل الدول العربية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج مساء العربية، أنه غير صحيح على الإطلاق ما تردد بشأن وجود فنان كبير وراء اختفاءه، خلال الفترة الماضية، مؤكدا على أن هناك مراجعة مع النفس، لتنفيذ عمل يليق بالدراما السعودية،

الفنان السعودي أسعد الزهراني يكشف سبب غيابه عن الساحة الفنية الفترة الماضية @ActorAs3d#مساء_العربية
شاهدوا الحلقة الكاملة على شاهد ????https://t.

co/q8WSOHEOpk pic.twitter.com/RWf3G5QdS4

— برنامج #صباح_العربية (@SabahAlarabiya) March 21, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: الدول العربية الدراما السعودية الساحة الفنية الفترة الماضیة

إقرأ أيضاً:

" كان حلم من أحلامي" مصطفى غريب يكشف عن سعادته بالعمل مع يسرا

كشف الفنان مصطفى غريب، عن كواليس مسرحية “ملك والشاطر” بطولة النجمين يسرا وأحمد عز، والمقرر عرضها في الرياض على خشبة مسرح بكر الشدي خلال الفترة من 26 يونيو حتى 6 يوليو المقبل.


وصرح مصطفى غريب، خلال المؤتمر الصفحي للعرض لمسرحية "ملك والشاطر" والذي يقام حالياَ في الرياض، قائلًا: “شخصياَ مبسوط جداَ بالعمل مع هؤلاء النجوم يسرا وأحمد عز وشيماء سيف وسيد رجب، الناس دي فعلاَ بتخاف على الشغل فهو دائماَ يفعلون أي شئ ليظهر العمل على أكمل وجه فهم قلوبهم على بعض”.

 

وتابع غريب قائلًا “الفنان أحمد عز بيبقى همه أن الموضوع يجب أن يكون على أعلى مستوى، الفنانة شيماء سيف أختي، الفنان سيد رجب طاقة عظيمة،إنما يسرا كان حلم من أحلامي إني أمثل معاها وحمد الله تحقق”.


تفاصيل مسرحية "ملك والشاطر"


مسرحية" ملك والشاطر" تضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهي بطولة كلًا من النجم عز، في المسرحية عدد كبير من النجوم وهم، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.

 

تدور أحداث مسرحية “ملك والشاطر” قصة الشاطر حسن، الذي يؤدي دوره الفنان أحمد عز، ويسعى للحصول على «السعسع الأسود» الذي طلبته الملكة مهرا ليتزوج من شقيقتها، ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات طويلة.

مقالات مشابهة

  • أمانة جدة ترفع أكثر من 619 ألف متر مكعب من المخلفات خلال شهر مايو
  • تعلم من طه حسين.. أبرز المعلومات عن حسن مصطفى في ذكرى ميلاده
  • عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»
  • هيثم نبيل يكشف عن تفاصيل طرح أحدث أغانيه
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • في ذكرى ميلاد حسن مصطفى... تعرف على أبرز المحطات الفنية لـه
  • " كان حلم من أحلامي" مصطفى غريب يكشف عن سعادته بالعمل مع يسرا
  • باقة ثقافية منوعة تزين معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44
  • شاهد بالفيديو.. العرافة ليلى عبد اللطيف تعود بتنبؤات جديدة عن السودان: (جيش البرهان ستكون له الكلمة الأخيرة في الحرب وحكومة مدنية ستحكم البلاد وسينعم السودان بالأمن بفضل هاتين الدولتين)
  • الشاذلي يكشف تفاصيل جديدة حول أزمة مباراة الزمالك والأهلي