قال المتحدث الإعلامي بمركز العمليات الأمنية الموحدة في مكة المكرمة، المقدم عبد الله البغدادي، إن المركز يستقبل ن يوميا ما يقارب 30 ألف اتصال.

وأضاف البغدادي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الإخبارية"، أن 80% من هذه الاتصالات تتعلق بالجانب الإرشادي والاستفسارات.

وأشار إلى أن هذه الاستفسارات يتم التعامل معها دون الحاجة إلى ترحيلها إلى الجهات المختصة.

وأوضح أن مركز العمليات 911 حافزًا أساسيًا للسلامة والأمان تحتضن جهوده العديد من الحالات الإنسانية والأمنية

فيديو | متحدث مركز العمليات في مكة المقدم عبد الله البغدادي: نستقبل يوميا ما يقارب 30 ألف اتصال و80٪ ، من هذه الاتصالات تتعلق بالجانب الإرشادي والاستفسارات#الإخبارية#خدام_الحرم pic.twitter.com/31ka6BCTPi

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) March 21, 2024

المصدر: صحيفة عاجل

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يبحث مستجدات القضية الفلسطينية مع عدد من نظرائه

أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا يوم الأحد، بوزير خارجية الجمهورية التركية هاكان فيدان.
وبحث الوزيران مستجدات القضية الفلسطينية في إطار جهود الدول الإسلامية الهادفة إلى استعادة الحقوق المشروعة لدولة فلسطين وشعبها الشقيق، وتكثيف التنسيق المشترك لوقف إطلاق النار والانتهاكات الإسرائيلية الصارخة لجميع القوانين الدولية والإنسانية.

اتصال بوزير الخارجية المصري

كما أجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، بوزير الخارجية والهجرة بجمهورية مصر العربية د. بدر عبدالعاطي.
https://x.com/alyaum/status/1830331018970063257
وجرى خلال الاتصال، بحث مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وتعزيز العمل العربي والإسلامي المشترك، بما يحقق الوقف الفوري لجميع الانتهاكات الإسرائيلية الجسيمة، ودعم ضمان إقامة الدولة الفلسطينية الآمنة والمستقرة.

أخبار متعلقة "الأرصاد": أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورةليوم الأحد.. اعرف المناطق الأعلى درجة حرارة في المملكةاتصال بنائب رئيس الوزراء الأردني

وأجرى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية اتصالًا هاتفيًا بنائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية د. أيمن الصفدي.
وجرى خلال الاتصال بحث مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية، وضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار، ودعم جميع الجهود العربية والإسلامية الهادفة إلى تحقيق الحل العادل والشامل للشعب الفلسطيني الشقيق بإقامة دولته المستقلة وفقًا لقرارات الشرعية الدولية.

مقالات مشابهة

  • روسيا تعتقل عالمًا في مجال "ديناميكية الهواء" بتهمة الخيانة العظمى
  • “المنتدى الدولي للاتصال الحكومي 2024” يستعد لاستضافة أكثر من 250 خبير وصانع اتصال من حول العالم يومي 4 و5 سبتمبر المقبل
  • نائب وزير التعليم: نستقبل العام الدراسي بـ 100 ألف فصل جديد
  • وزير الخارجية يبحث مستجدات القضية الفلسطينية مع عدد من نظرائه
  • ولي العهد يجري اتصالًا هاتفيًا بالرئيس التركي
  • السيسي يتلقى اتصالًا هاتفيًا من ولي العهد السعودي
  • متحدث الأرصاد: ليس كل ما يسقط سببه الظواهر الجوية
  • إيناس الدغيدي تثير الجدل بتصريح جريء وصريح: "جربت المساكنة قبل الزواج"
  • بافل دوروف متهم بالتواصل مع جهاز مكافحة التجسس الفرنسي
  • انطلاق «منتدى الإعلام الرياضي» يومي ٨ و٩ سبتمبر بالقاهرة