شهد مسلسل ب 100 راجل الحلقة 11 تطورا جديدا فى الأحداث حيث اتفق عبد الله وصقر على تزييف وفاة غالية و«مشيقة» عن طريق سمهما في النيابة ليتم نقلهما لأقرب مستشفى وأثناء هذا يتفقان مع المستشفى لتخبر الشرطة أنهما توفيا وقبل أن تدخل الشرطة من أجل أخذهما للدفن يتم تغييرهما ووضع جثتان ماتا بالسم من أجل تقرير الطب الشرعي المقرر تقديمه للشرطة.


تأتي سيارة لتأخذ غالية “سمية الخشاب”  ومشيقة “سما إبراهيم” من خارج المستشفى ونقلهما لمنزل مشيقة، يعطي عبد الله لـ غالية «بطاقة» باسم شخصية جديدة تدعى «لي لي» ويخبرها أنها حقيقة وليست مزيفة وأنها ستعيش بها، وتقوم مشيقة بتغيير شكل غالية لتظهر بشكل مختلف.

 

سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب عن أصعب المشاهد التى قامت بتصويرها فى مسلسلها الجديد "ب 100 راجل".

وقالت سمية الخشاب لصدى البلد : الدور ككل صعب للغاية وأرهقنى نفسيا خاصة أن الشخصية تمر بعديد من التحولات ولكن يظل من بين المشاهد الصعبة التى اديتها مشهد دخوله القبر والذى ذكرنى بوفاة والدتى.

 

من جانبه كشف الفنان محمود عبد المغني عن شعوره بالإجهاد والتعب نتيجة تصوير مشاهده في مسلسلي بـ 100 راجل بطولة الفنانة سمية الخشاب، و«كوبرا»، بطولة الفنان محمد إمام، خلال شهر رمضان 2024.

المسلسل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق حول امرأة تمر بالعديد من الظروف خلال عملها تحاول تخطيها.

ويشارك في بطولته صلاح عبدالله، سماء إبراهيم، محمود عبدالمغني، محمد القس، هالة فاخر، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج إبرام نشأت.

وتقدم سمية الخشاب ضمن أحداث المسلسل شخصية غالية أبو الدهب وهي شخصية جديدة عليها تماما كما صرحت من قبل متمنية أن ينال المسلسل اعجاب جمهورها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة سمية الخشاب الفنان محمود عبد المغني هالة فاخر سمية الخشاب مسلسل بـ 100 راجل محمود عبد المغني سمیة الخشاب

إقرأ أيضاً:

نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية

 

نجحت الفنانة  عايدة رياض في تقديم أداء مميز في مسلسل "برغم القانون"، حيث تألقت بشخصية جديدة ومؤثرة، تعكس قوتها وموهبتها الكبيرة.
 

على الرغم من التحديات التي واجهتها، بما في ذلك ظهورها بكرسي متحرك، استطاعت عايدة أن تترك بصمة واضحة في قلوب المشاهدين، مما يعكس حب الوطن العربي لها وتقديره لفنها.

تعتبر عايدة رياض واحدة من أبرز الفنانات في الساحة الفنية، حيث استطاعت أن تحافظ على مسيرتها الفنية على مر السنين، مقدمة أعمالًا متنوعة بين الدراما والكوميديا. 
 

يعكس نجاحها في "برغم القانون" قدرتها على التكيف مع مختلف الأدوار والتحديات، مما يجعلها مثالًا يحتذى به للكثير من الفنانين.

تستمر عايدة رياض في جذب الأنظار، حيث تسلط الأضواء على القضايا الاجتماعية والإنسانية من خلال أعمالها.
 

إن حب الجمهور لها يبرز مكانتها كفنانة مميزة في الوطن العربي، ويعكس أيضًا قدرة الفن على تجاوز الحدود والتحديات.

أحداث مسلسل برغم القانون


وتدور أحداث مسلسل "برغم القانون"، في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركًا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج استمر لعشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

أبطال مسلسل برغم القانون


مسلسل "برغم القانون"، بطولة الفنانة إيمان العاصي، محمد القس، هاني عادل، عايدة رياض، محمد محمود عبدالعزيز، وليد فواز، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، فرح يوسف، جوري بكر، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبدالسلام.

مواعيد عرض مسلسل برغم القانون
ويُعرض مسلسل "برغم القانون"، عبر قناة ON الساعة 7.30 مسًاء ويُعاد الساعة 12.30 بعد منتصف الليل، كما يعرض أيضًاعلى قناة ON drama الساعة 10 مسًاء ويُعاد الساعة 6 صباحًا والساعة 5 مساء، يوميًا من الأحد للخميس، بالإضافة إلى عرض العمل على منصة Watch it.
 

مقالات مشابهة

  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية
  • مؤدي شخصية «نمنم» في عالم سمسم: كنت أميل لزيادة الكوميديا لإضحاك المشاهدين
  • مؤدي شخصية «فلفل» بـ«عالم سمسم»: اسمه في البداية كان «الفهلوي»
  • مؤدي شخصية «عم حسين» في عالم سمسم: وجهنا رسائل تربوية للأطفال
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في اللؤلؤ المنثور
  • بعد طرح حلقاته اليوم عبر نتفليكس.. "البحث عن علا 2 " يتصدر ترند جوجل
  • نوستالجيا... تعرف على أجر محمود ياسين في "العصيان"
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • هل ستنهي إيمان العاصي حياتها؟.. ملخص الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون