الأسبوع:
2024-07-02@09:37:41 GMT

قرار جديد من إدارة الزمالك بخصوص تجديد العقود

تاريخ النشر: 21st, March 2024 GMT

قرار جديد من إدارة الزمالك بخصوص تجديد العقود

يدرس مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل البت في ملف تجديد عقود اللاعبين المنتهية عقودهم بناهية الموسم الحالي حتى إشعار أخر وذلك في ظل عدم استقرار النتائج والأداء خلال الفترة الأخيرة.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخ نادي الزمالك بأن الإدارة البيضاء تدرس تأجيل حسم ملف التجديد حتى نهاة الموسم، وذلك للوقوف على مستوى جميع اللاعبين وتحديد متطلبات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وكان نادي الزمالك قد أعلن في وقت سابق عن تجديد عقد الثنائي أحمد فتوح ومحمود عبد الرازق شيكابالا، حيث يتبقى الرباعي محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء ويوسف أوباما.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر المقرر لها يوم ٣١ مارس الجاري في ذهاب دور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، على أن تقام مباراة العودة بين الفريقين يوم ٧ إبريل المقبل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك شيكابالا مجلس الزمالك محمد صبحي محمد عواد أحمد فتوح فريق الزمالك إدارة الزمالك تجديد عقود اللاعبين

إقرأ أيضاً:

مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك

تنظر غداً الدائرة الأولى عليا بمجلس الدولة الطعن رقم:٧٠/١٦٠٠٩ المقام من حسين محمد حسين ضد وزير الشباب والرياضة وآخرين بشأن الطعن على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإدارى فى الدعوى رقم ٧٧/٤٠٤٣٠.

 وتختص الدعوة برفض إلغاء قرار جهة الإدارة السلبى بالامتناع عن زوال عضوية رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور طبقا لنص المادة ٤١ من اللائحة الاسترشادية وكذلك إسقاط عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك. 

مجلس الدولة يعلن موعد الحكم في دعاوى بطلان انتخابات نادي الزمالك مجلس الدولة: 20 مايو الحكم في دعاوى بطلان مجلس إدارة نادي الزمالك

كما تنظر المحكمة الطعن رقم ٧٠/٣٣١١٨ المقام من خالد محمد زكي البلشي (نقيب الصحفيين) ضد عبدالرؤوف عبدالمنعم خليفة بشأن الطعن فى الحكم الصادر فى الدعوى رقم ٧٨/٥٧٨٨ الصادر بتاريخ ٢٠٢٤/٣/١٠ والقاضي بعودة عبدالرؤوف عبدالمنعم خليفة رئيسأ للجنة الإسكان بنقابة الصحفيين.

 

مقالات مشابهة

  • شوبير: الزمالك يفاوض 3 صفقات من العيار الثقيل
  • مجلس الدولة ينظر زوال عضوية مرتضى منصور من نادى الزمالك
  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • الزمالك يصطدم من جديد مع إتحاد الكره..تعرف على السبب
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • عاجل.. خالد بوطيب يوجه ضربة جديدة لـ الزمالك رغم مدة مهلة الرخصة الأفريقية
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل
  • ياسر حمد: إدارة الزمالك حاولت اقناعي بالبقاء.. وجوميز تفهم وجهة نظري
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة