شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن وزارة التجارة للمواطن الأكواب ضارة على صحة الأطفال لابد من لاسترداد مبلغ الشراء، نشرت وزارة التجارة على صفحتها الرسمية توتير، استدعاء للمنتجات المعيبة، وجاء فيها كوب cupkin للأطفال، وحددت احجامه وهي 12 أونصة 8 .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزارة التجارة للمواطن: الأكواب ضارة على صحة الأطفال لابد من لاسترداد مبلغ الشراء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزارة التجارة للمواطن: الأكواب ضارة على صحة الأطفال...

نشرت وزارة التجارة على صفحتها الرسمية توتير، استدعاء للمنتجات المعيبة، وجاء فيها كوب (cupkin) للأطفال، وحددت احجامه وهي (12 أونصة / 8 أونصة).

وزارة التجارة أكواب ضارة على صحة الأطفال

لسلامتكم ..نعلن عن #استدعاء 184 كوب (cupkin) للأطفال

???? الأحجام: (12 أونصة / 8 أونصة)

pic.twitter.com/GZUQAbwibu

July 26, 2023

وطالب وزارة التجارة المواطنين بالتواصل مع الشركة أو المتجر الإلكتروني لاسترداد مبلغ الشراء، وأوضحت سبب عدم استخدام تلك الأكواب نظرًا لأن تلك الأكواب مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على مستويات عالية من الرصاص قد يؤدي إلى آثار صحية ضارة على الأطفال الصغار.

اقرأ ايضًا:

الدفاع: سقوط طائرة مقاتلة خلال مهمة تدريبية بخميس مشيط واستشهاد طاقمها

وزارة التجارة للمواطن: الأكواب ضارة على صحة الأطفال لابد من لاسترداد مبلغ الشراء للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

149.19.224.3



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة التجارة للمواطن: الأكواب ضارة على صحة الأطفال لابد من لاسترداد مبلغ الشراء وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزارة النقل تدعو المواطنين للمشاركة في التوعية بأضرار ظاهرة رشق الأطفال للقطارات

دعت وزارة النقل المواطنين للمشاركة معها في التوعية من مخاطر ظاهرة رشق الاطفال للقطارات بالحجارة والمساهمة معها في الحفاظ على سلامة مرفق، السكك الحديدية المملوك للشعب، والذي يخدم ملايين الركاب يوميا وذلك بعد تكرار هذه الظاهرة الخطيرة على الرغم حملات التوعية المستمرة التي تنفذها وزارة النقل وهيئة السكك الحديدية عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى عقد ندوات توعية من قبل مسؤولي هيئة السكك الحديدية بمدن ومحافظات الجمهورية المختلفة بحضور رؤساء مراكز تلك المدن ومفتشي إدارة الأوقاف بالاضافة الى وكلاء وزارة التربية والتعليم وعدد من الأهالي والمواطنين بها وذلك بهدف التأكيد على ضرورة المشاركة الفعالة من كافة طوائف المجتمع في التصدى لهذه الظاهرة الخطيرة وتوعية الأطفال بمخاطرها السلبية التى تتسبب في تعريض حياه الركاب وسائقى القطارات للخطر، و تعطيل مسير القطارات وإلحاق أضرار بها والتى يتم بعد ذلك إصلاحها من ميزانية السكك الحديدية، مما يشكل عبئا على تلك الميزانية

وتهيب الوزارة ممثلة فى هيئة السكك الحديدية السادة المواطنين، بالمشاركة معها فى التوعية من مخاطر هذه الظاهرة الخطيرة للحفاظ على الركاب وسائقي القطارات والحفاظ على الممتلكات العامة من جرارات وعربات ولعدم تعطيل مسير القطارات.

 

#الوطن وزارة #النقل تناشد المواطنين المشاركة في التوعية من مخاطر ظاهرة رشق الأطفال للقطارات بالحجارة pic.twitter.com/45QKe8E9PA

— بوابة الوطن (@ElwatanNews) September 17, 2024

 

#الوطن وزارة #النقل تدشن حملة للتوعية من مخاطر رشق القطارات بالحجارة pic.twitter.com/fyvZyD1046

— بوابة الوطن (@ElwatanNews) September 17, 2024

مقالات مشابهة

  • قبل بدء الدراسة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية على الأطفال في 25 محافظة
  • في 25 محافظة.. الداخلية توزع حقائب مدرسية بمشتملاتها بالمجان على الأطفال
  • الألكسو تعقد مؤتمر واقع تعليم الأطفال في مدينة القدس
  • موعد التأكيد السنوي للبيانات ومميزات نظام السجل التجاري وزارة التجارة توضح
  • تركيا: المنظومة الجمركية مغلقة أمام إسرائيل
  • محمد الصدعان: من أقال كاسترو لابد أن يستقيل
  • عيد الثقيل: إقالة كاسترو أمر متوقع وكان لابد منه
  • وول ستريت جورنال: ترجيحات بأن برامج ضارة تسببت في تفجير أجهزة اتصال عناصر حزب الله
  • وزارة النقل تدعو المواطنين للمشاركة في التوعية بأضرار ظاهرة رشق الأطفال للقطارات
  •  التجارة توضح .. هل يشمل الضمان بطاريات السيارة وإطاراتها؟