قالت الفنانة دينا، إن شخصيتها لم تتغير على الإطلاق منذ طفولتها وحتى اللحظة الآنية، مشيرًة إلى أنها لديها القدرة على اتخاذ قرارتها بمفردها منذ طفولتها.

دور فريدة فهمي في حياة دينا

وأضافت خلال لقائها ببرنامج «ع المسرح»، المذاع على قناة «الحياة»، مع الإعلامية منى عبد الوهاب، قائلة: «بحب فريدة فهمي من طفولتي وعاشقة لها، وكان نفسي أبقي زيها، وكانت هي مصدر الطاقة في حياتي، وأنا عندي 9 سنين أخدت قرار أني أدخل فرقة المدرسة للفنون الشعبية رغم أني كنت في البداية بعزف على آلة الكمانجا وكنت في فريق الكورال، وطول عمري بحب المزيكا، وحتى الآن بعرف أعزف شوية».

المطبات في حياتي سبب لتقويتي

وتابعت: «فيه مطبات بتقوي ومش بتضعف، هناك مطبات خلتني أشتغل أحسن وأنجح في الجامعة، ولما أعدي حاجة مش ببص عليها تاني، ولا كأنها جات أساسًا، ولو غلطت بقول أنا بني آدم طبيعي يغلط زى بقية الناس، الأهم أني مكونش آذيت أحد، وعمري ما أذيت حد حتى لو بدون قصد، لكن اتأذيت، ولما اتأذي أول حاجة بفكر فيها أني أقوم من جديد وأبقى كويسة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فريدة فهمي دينا قناة الحياة الشركة المتحدة منى عبد الوهاب على المسرح

إقرأ أيضاً:

محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»

كشف الفنان محمد أنور، عن خضوعه لعملية جراحية صعبة، خلال الفترة الماضية، أدت إلى جلوسه في منزله لمدة شهرين لا يستطيع التحرك.

محمد أنور يتعرض لوعكة صحية

وقال محمد أنور، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنّه كان داخل لإجراء عملية جراحية بسيطة، ثم تفاقم الأمر ودخل في وعكة صحية كبيرة، أدت إلى إجرائه عملية جراحية أخرى، تسببت إلى جلوسه في المنزل لمدة شهرين.

وأضاف أنّه بسبب هذه الوعكة الصحية، الذي تعرّض لها، أدرك العديد من الأمور موضحا: «قعدت شهرين مابتحركش، وعرفت ساعتها إن الدنيا دي صغيرة أوي ومش مستاهلة».

«جوازة توكسيك»

وينتظر محمد أنور، عرض فيلمه الجديد «جوازة توكسيك»، في جميع السينمات بمصر والوطن العربي، اليوم، والتى تدور أحداثه حول في إطار كوميدي تدور الأحداث حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به؟

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد الفنان علاء مرسي.. ملامح من علاقته بأسرته وأبنائه
  • محمد أنور يكشف تفاصيل خضوعه لعملية جراحية صعبة.. «قعدت شهرين مابتحركش»
  • بلينكن: أمام أرمينيا وأذربيجان فرصة فريدة للتوصل إلى اتفاقية سلام
  • بلينكن: أمام أرمينيا وأذربيجان فرصة فريدة من نوعها للتوصل إلى اتفاقية سلام
  • بعد قرار ندبها.. من هي الدكتورة دينا عبد السلام مدير مركز الحرية للإبداع؟
  • الدكتورة دينا عبد السلام مديرًا لمركز الإبداع بالإسكندرية
  • هنا الزاهد: بحبك وقصة حب هما أكثر فيلمين يصفان حياتي
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • تجربة فريدة من نوعها.. تعرّف على القطار الألماني المعلّق في الهواء
  • بالشال الفلسطيني.. إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها