يخوض الفنان الشاب مصطفي الدمرداش السباق الرمضاني لعام  2024 بمسلسل  نعمه الافكاتو  .


وأعرب الفنان الشاب مصطفي الدمرداش عن سعادته البالغة لكونه ضمن مجموعة عمل المسلسل، متابعًا في تصريحات خاصة لـ"صدي البلد " قائلًا: "انا مبسوط بالتعاون مع الفنانة الجميلة مي عمر .

و تابع مصطفى الدمرداش عن  مسلسله الجديد “نعمة الأفوكاتو”،  ، وتحدث أنه يُجسد دور بندق من حارة شعبية من منطقة شبرا، ويعمل في محل بقالة، وقريب من نعمه ودائمًا يجلب لها طلباتها الخاصة.


أما عن كواليس التصوير، فقال: “الكواليس حلوه جدا، وانبسط جدا بالشغل، والكاست جميل اوووي

 


و استطرد مصطفى "ردود الافعال حلوه اووي ومبسوط بيها طبعا الحمدالله وعلي شخصيه بندق برضو
و اختتم   أنه تم ترشيحه عن طريق محمد  محي مساعد مخرج

Screenshot_2024-03-21-19-54-50-33 IMG_20240321_194855 Screenshot_2024-03-21-19-29-29-23

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

"لسة مخضوضة ومنتهى الرعب".. أول تعليق من نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث

أعلنت الفنانة نشوى مصطفى في الساعات القليلة الماضية عن تعرضها لحادث سيارة قوي خرجت منه مُعافاة بفضل الله، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيسبوك" وجاء محتوى منشورها كالتالي:
"قدر الله وماشاء فعل ربنا نجاني برحمته ولطفه من حادثة موت كل اللي يشوف العربية يستغرب انى بلطف الله عايشة  الدنيا متسواش أستغفر الله العظيم لي ولوالدي ولأصحاب الحقوق عليا والحمد لله رب العالمين اللي ليه حق عندي لا أعلمه يسامحني لوجه الله تعالي".

منشور نشوى مصطفى 

 


نشوى مصطفى توجه الشكر لجمهورها بعد تعرضها لحادث سير

وقامت الفنانة نشوى مصطفى بتوجيه الشكر لجمهورها بعد تعرضها لهذا الحادث الصعب، وقامت بنشر منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الشهير 'فيسبوك" وقالت:
"أنتم نعمة كبيرة ورزق كبير فى حياتي ألف شكر ألف شكر لله اللي رزقني بمحبتكم نفسى أرد عليكم وأشكركم واحد واحد والله بشكل شخصي أنا بفضل الله بخير شوية رضوض وتمزق أربطة وكدمات الحمد لله والشكر لله صحيح العربية اتدمرت وللأسف مش مأمنة بس ربنا فداني بيها الحمد لله ألف حمد وشكر  لله ربنا يحافظ عليكم وعلى كل حبايبكم".

وتابعت:
" وباعتذر إني قافلة التليفون لسة مخضوضة ثواني صحيح بس منتهى الرعب  اللهم اجعلنا ممن قلت فيهم فأطعمهم من جوع وآمنهم من خوف".

منشور نشوى مصطفى عبر فيسبوك آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى 

ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة نشوى مصطفى هو مسلسل بعنوان "إمبراطورية ميم" وهو من بطولة الفنان خالد النبوي والذي تم عرضه في موسم دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024، وقدمت الفنانة نشوى مصطفى من خلاله دور "مديحة" وهو مسلسل ينتمي إلي الأعمال الإجتماعية والذي تدور أحداثه في إطار لايت كوميدي حول مختار الأب الذي سرعان ما يجد مسئولية أولاده الستة تقع على عاتقه عقب وفاة زوجته، ومن ثمّ يضطر إلى مواكبة تفكيرهم وتدور باقي أحداث العمل في إطار مميز من الإثارة والتشويق. 

البوستر الرسمي لمسلسل إمبراطورية ميم أبطال وصناع مسلسل إمبراطورية ميم 

أما عن أبطال وصناع المسلسل فقد شارك فيه نخبة مميزة من نجوم الفن المصري إلى جانب الفنان خالد النبوي وهم: نشوى مصطفى، حلا شيحة، نور النبوي، محمود حافظ، محمد محمود عبد العزيز، وآخرين والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.  

مقالات مشابهة

  • تمزق أربطة وكدمات.. تطورت الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى
  • الفنان المغربي الكبير مصطفى الداسوكين في ذمة الله
  • "لسة مخضوضة ومنتهى الرعب".. أول تعليق من نشوى مصطفى بعد تعرضها لحادث
  • تكريم كمال أبو رية بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الجديدة
  • نجاة نشوى مصطفى من حادث مروع.. تفاصبل
  • حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • الفنان الشاب علي يونس أحمد..  تقنيات فنية تعبيرية ورمزية لتجسيد رؤاه الإنسانية والجمالية