الثورة نت|

أجرى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، اتصالا هاتفيا برئيس وأعضاء اللجنة المكلفة بالنزول لمتابعة الحادثة المؤسفة التي وقعت في مدينة رداع بمحافظة البيضاء، في إطار متابعته المستمرة لمعالجة آثار الحادثة ومحاسبة المسؤولين عنها.

وخلال الاتصال استمع فخامة الرئيس من اللجنة إلى شرح مفصل حول سير التحقيق في القضية، وما تم اتخاذه من إجراءات لتعويض عائلات الضحايا ومعالجة المصابين.

وأكد الرئيس المشاط عزم الدولة معاقبة ومحاكمة المتورطين في هذه الحادثة المؤسفة، وإنصاف الضحايا.

وحمل اللجنة نقل تعازيه لعائلات ضحايا الحادثة.. معبرا عن تقديره العميق للمواقف الوطنية التي أبدتها عائلات الضحايا، والتي قطعت الطريق على أعداء اليمن الذين سعو لاستغلال الحادثة للنيل من الوحدة الوطنية وعلى رأسهم الأمريكي والبريطاني والفرنسي، الذين تسببت أسلحتهم وصواريخهم بقتل وجرح مئات الآلاف من اليمنيين خلال تسع سنوات من العدوان وإلى اليوم.

وأشار الرئيس المشاط، إلى أن الشعب اليمني سيتصدى لكل محاولات الأعداء النيل من مواقفه المشرفة والعظيمة، وسيفشل كل المخططات التي تستهدف الجبهة الداخلية بوعيه الذي أفشل مخططاتهم على مدى السنوات الماضية.

المصدر: الثورة نت

كلمات دلالية: الرئيس مهدي المشاط محافظة البيضاء رداع

إقرأ أيضاً:

أسطول البحر الأسود الروسي يجري تدريبات عسكرية في سيفاستوبول

أعلن حاكم مدينة سيفاستوبول الروسية ميخائيل رازفوجّاييف أن أسطول البحر الأسود بدأ تدريبا لطواقم مكافحة عمليات التخريب تحت المائية عند مدخل خليج سيفاستوبول وستريليتسكايا وكاميشوفايا.

الخارجية الروسية تخطر سفيرة واشنطن بأن اعتداء سيفاستوبول الإرهابي لن يبقى بلا رد

وكتب رازفوجّاييف في قناته على "تلغرام": "بحدود الساعة 21:00 بالتوقيت المحلي، في منطقة الأرصفة الشمالية والجنوبية، وكذلك خليجي ستريليتسكايا وكاميشوفايا، بدء الأسطول بتدريب أطقم مكافحة العمليات التخريبية تحت الماء، على إطلاق النار من أنواع مختلفة من الأسلحة الصغيرة".

وتأتي هذه التدريبات في وقت ازدادت فيه التهديدات والهجمات الإرهابية الأوكرانية عبر البحر نحو شبه جزيرة القرم الروسية، كان أخرها قصف استهدف شاطئ مدينة سيفاستوبول بصواريخ "أتاكمس" الأمريكية المحشورة بالذخائر العنقودية في 23 يونيو الجاري.

وتمكنت وسائط الدفاع الجوي بالجيش الروسي من اعتراض وإسقاط أربعة صواريخ، وانفجر خامس فوق المدينة وتسبب بمقتل أربعة من المدنيين وإصابة أكثر من 150 آخرين بجروح.

وأكدت وزارة الدفاع الروسية مسؤولية واشنطن وكييف عن هذا الاعتداء، كما استدعت وزارة الخارجية الروسية السفيرة الأمريكية لدى موسكو لين تريسي في أعقاب هذا الهجوم الإرهابي، وأخطرتها بعواقبه، وأبلغتها بأن هذه الجريمة لن تبقى بلا رد.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • عاجل وردنا الآن| الرئيس المشاط يصدر توجيهات هامة لجهاز الأمن والمخابرات.. وهذا ما سيحدث بعد 30 يوماً (تفاصيل)
  • المطران جورج شيحان يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس الاستخبارات التركية يهاتف إسماعيل هنية
  • أسطول البحر الأسود الروسي يجري تدريبات عسكرية في سيفاستوبول
  • الرئيس المشاط يوجه بمتابعة عودة الحجاج اليمنيين إلى صنعاء
  • الرئيس المشاط يوجه اللواء الرزامي بمتابعة عودة الحجاج اليمنيين إلى صنعاء
  • الرئيس المشاط يلتقي نائب وزير النفط والمعادن
  • الرئيس المشاط يشيد بجهود شركة الغاز في استقرار الوضع التمويني لمادة الغاز
  • الكنيسة الأسقفية تهنئ رئيس الجمهورية بذكرى 30 يونيو
  • صحيفة سعودية: اشتعال المنطقة وازدياد عدد الضحايا ليس في مصلحة أحد