حالة من الترقب سيطرت على أحداث مسلسل مسار إجباري الحلقة 11، بعد حصول الدكتور صفوت عصام على البراءة، بعد الحكم عليه بالإعدام في مقتل الطالبة حبيبة الكردي، فما تزال القضية تحمل العديد من التعقيدات، والإجابة على السؤال المهم: من القاتل الحقيقي لحبيبة؟

مسلسل مسار إجباري الحلقة 11

خلال مسلسل مسار إجباري الحلقة 11، ألقي القبض على مسعد (محسن منصور) لتورطة في قضية مقتل الطالبة حبيية ورشوة خبير الطب الشرعي، إذ يواجه تهمة تزوير الأدلة الجنائية، ووكل له المحامي مجدي حشيش محامي آخر يعمل في مكتبه، ونصحه باتباع التعليمات والخوف على أبنائه.

وبعد خروج الدكتور صفوت مصباح، من السجن يلتقي بالمحامي مجدي حشيش لاستكمال العمل السري في شركة الأدوية الفاسدة، والحصول على الأبحاث التي أجرتها حبيبة، ويطلب منه التقرب من خديجة ابنة خالة حبيبة، للحصول على الأبحاث.

ما علاقة صفوت مصباح بشركة الأدوية؟

يلتقي الدكتور صفوت، خلال أحداث الحلقة 11 من مسلسل مسار إجباري بعلي (عصام عمر) وحسين (أحمد داش) وخديجة (مي الغيطي) لشكرهم على الوقوف بجانبه وإخراجه من السجن، بسبب تقديمهم دليل البراءة، لكن خلال الجلسة يظهر كارت شركة الأدوية الفاسدة في محفظة الدكتور صفوت، ليعد الأخوان التفكير في القضية وتحديد علاقة صفوت بهذه الشركة، ليبدأوا رحلة البحث من جديد فى علاقته بمجدي حشيش والشركة والقاتل الحقيقي لحبيبة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل مسار إجباري الحلقة 11 مسلسل مسار إجباري مسار إجباري مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان أحمد داش عصام عمر مسلسل مسار إجباری الحلقة 11 الدکتور صفوت

إقرأ أيضاً:

الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه

لازال مسلسل برغم القانون يتصدّر نسب المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد عرض أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون أمس على منصة Watch It، والتي حققت نجاحاً كبيراً .

أحداث الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون

ذهب «وليد» الذي يجسد دوره الفنان هاني عادل، والذي يريد أن ينتقم من «أكرم» محمد القس، بعدما سبب له عاهة مستديمة في عينه منذ 10 سنوات بعد شجار طويل بينهما ونزاع على نصيبهما في الشركة، وهرب بعدها أكرم من حكم المحكمة الـ10 سنوات بعد أن سبب له عاهة مستديمة .

وليد يساعد ليلى في العثور على أولادها

ذهب «وليد» إلى «ليلي» إيمان العاصي، في محل «شرشر» محمد محمود عبدالعزيز من أجل معرفة الحقيقة كاملة، وتفاجأ بأنّه متزوج منها، وتطلب منه مساعدتها حتى تستعيد أولادها مرة أخرى لأنّه خطفهما، وبالفعل أخذها إلى الفيلا الموجود بها أولادها، ولكن وقتها كان قد هرب أكرم .

القبض على وليد فواز 

ومن ناحية أخرى، أبلغت «ليلى» الشرطة عن زوج شقيقتها الذي يجسد دوره الفنان وليد فواز حتى يتمّ القبض عليه، بسبب ضرب زوجته «فاتن» التي تجسد دورها الفنانة رحاب الجمل، وتمّ حجزه 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • «أسر علاء الدين علي».. تفاصيل المؤسس عثمان الموسم السادس الحلقة 1
  • بعد اكتشاف وليد سر أكرم.. مواعيد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون
  • الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. القبض على وليد فواز بعد هروبه
  • موعد عرض الحلقة 15 من مسلسل برغم القانون.. «ليلى» تكتشف مخبأ أولادها
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون 14
  • بعد عرض الحلقة الـ13.. مسلسل برغم القانون يتصدر تريند "جوجل"
  • موعد عرض مسلسل برغم القانون الحلقة 13
  • مسلسل تيتا زوزو الحلقة 8.. إسعاد يونس تكشف سر «العفاريت»
  • موعد عرض الحلقة 14 من مسلسل برغم القانون.. هل ماتت «فاتن»؟
  • خيانة وانتحار.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 12