ينتظر الجمهور عرض الحلقة العاشرة من مسلسل الحشاشين عبر منصة WATCH IT الرقمية، حيث أعلنت المنصة عن مواعيد عرض المسلسل في تمام الساعة السابعة مساءً، وذلك قبل ساعتين من عرض الحلقة على قناة DMC التي يعرض المسلسل حصريًا على شاشتها في موسم الدراما الرمضانية 2024.

 

شهدت الحلقة العاشرة من مسلسل “الحشاشين” بطولة النجم كريم عبد العزيز، والذي يعرض على شاشة قناة DMC، فبدأت أحداثها بـ استعداد حسن الصباح للحرب مع ملك شاه ومحاصرتهم، ويدرب جيوشه على الصيام والفروسية ليحاربوا.

 

ويطلب حسن الصباح حصر جميع المواد الغذائية في قلعة آلموت، ويضع خطة لتوزيع الطعام على سكان القلعة ليستطيعوا الصمود أمام الحصار الذى يفرضه الجيش السلجوقي على القلعة ويمنع وصول المواد الغذائية لهم بهدف إخضاعهم.

 

ويتهم العوام عمر الخيام بـ الكفر، وذلك بسبب شعره ويتحدثون مع أبو حامد الغزالي على كفره، ولكن يبلغهم أن إلقاء الشعر ليس كفرًا.


ويرسل الصباح رسائل نجدة من القلاع البعيدة، وبالفعل يخرج برزك أميد من أجل تلك المهمة، وفي الوقت يجهز حملة من 50 شخصًا فقط من الفدائيين ليهاجم السلاجقة، ويخبرهم في خطبة أنهم سينتصرون، ويقوم بمخاطبة جيوشه قبل الحرب، قائلًا لهم: “مفتاح الجنة كان هدية الإمام ليا أدخل فيها ما أشاء ولقد استأذنته أن أدخلكم أجمعين.. وأول علامة للنصر إنكم شوفتوني”.

 

تفاصيل مسلسل "الحشاشين"


مسلسل "الحشاشين" تدور أحداث حول أحداث حقيقية تاريخية حيث يحكي قصة حسن الصباح مؤسس جماعة الحشاشين، وهي واحدة من الجماعات التي تبنت الفكر المتطرف منذ عدة قرون، حيث يتناول العمل بداية المجموعات المتطرفة والإرهاب في العالم، وتلك الجماعة اشتهرت في ذلك العصر والقيام باغتيالات دموية لشخصيات مهمة، وكان اسمها يثير في نفوس المسلمين والمسيحيين على السواء الرعب والفزع.

 

أبطال مسلسل "الحشاشين"

 

مسلسل "الحشاشين" يضم نخبة من ألمع نجوم الفن فهو من بطولة النجم  كريم عبد العزيز، ويشاركه كلًا من فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامي الشيخ، ياسر علي ماهر، وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف الكاتب عبدالرحيم كمال، ومن إخراج بيتر ميمي.

 

موعد مسلسل “الحشاشين”

 

أعلنت قنوات dmc عن مواعيد عرض مسلسل “الحشاشين” للنجم كريم عبد العزيز، حيث ستقوم القناة بنقل أحداث المسلسل طوال الشهر المبارك، في تمام التاسعة وربع مساءًا على dmc، وسيتم عرضها بشكل حصري عبر شاشة القناة، ويمكن ضبط تردد القناة من خلال:-

القمر الصناعي: نايل سات.
تردد القناة: 12092.
معدل الاستقطاب: رأسي V.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجم كريم عبد العزيز تفاصيل مسلسل الحشاشين شاشة قناة DMC مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني

أعلنت منصة watch it، عن موعد عرض فيلم «بحبك» بطولة النجم تامر حسني، وهنا الزاهد، عبر شاشتها.

وشاركت watch it، بوستر العمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «علي بين اختيارين أصعب من بعض، يكمّل في طريقه ولا يرجع للي فات؟، انتظروا فيلم بحبك يُعرض ابتداءً من 2 أكتوبر».

View this post on Instagram

A post shared by WATCH IT (@watchit)

فيلم بحبك لـ تامر حسني

عُرض فيلم بحبك لـ تامر حسني، في دور العرض المصرية عام 2022، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه بين الجمهور، وشارك تامر حسني في بطولة الفيلم عدد من الفنانين منهم، هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخة، وشهد الشاطر، وعالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

أحداث فيلم «بحبك»

ودارت أحداث الفيلم حول مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ما يجعل أحداثه محيرة جدا، ما يلفت إلى أن الفيلم الكوميدي في إطار رومانسي بحت غائب عن الساحة الفنية منذ فترة. ويشارك في بطولة الفيلم: هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخة، شهد الشاطر، عالية راشد، تأليف وإخراج تامر حسني.

اقرأ أيضاًبعد نجاح فيلم بحبك.. تامر حسني يعلن عن حفل في إسبانيا خلال يوليو الجاري

بعد «بحبك».. تامر حسني وهنا الزاهد في فيلم «ري ستارت» (صور)

إيرادات السينما.. فيلم «بحبك» يحقق إيرادات ضعيفة ويحتل هذا المركز

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يشوق الجمهور لـ فيلمه الجديد "أسد".. وهذا موعد طرحه
  • موعد عرض الحلقة 13 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • طرح البرومو الخاص لـ إقامة جبرية والعرض قريبًا
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل «برغم القانون» والقنوات الناقلة
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it