مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12.. عرضت الحلقة 12 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، مساء اليوم الخميس، عبر شاشة mbc مصر، وذلك بعد أن شهدت الحلقات الماضية بداية رحلة مي عمر للانتقام من أحمد زاهر وأروى جودة.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12

شهدت الحلقة 12 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، محاولة صلاح معرفة من أرسل له المقطع الصوتي الخاص بـ سارة ليحاول أن يتصل بالرقم ولكنه مغلق ليرسل رسالة له ويسأله عن من يكون لتأتي له رسالة من الرقم كتب بها «هكون مين يا جوز سارة» ليصدم صلاح.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تخبر والدة محمد، نعمة أن ابنها لم ينتحر بل قتل، لتسألها نعمة كيف تأكدت أنه قتل، لتخبرها والدة محمد أن ابنها كتب في الجواب «يا ماما» وهو لم ينادي عليها بـ «ماما» من قبل، لتخبرها نعمة أنها ستحقق في الموضوع ويجب عليها ألا تخبر أحد.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يخبر مدحت صلاح، أنه ذهب لـ نعمة يخبرها أنه سيبلغ عنه بقتل محمد مقابل مليون جنيه، ولكنها أخبرته أنها ستعطيه مليون جنيه مقابل عدم إبلاغ الشرطة عن صلاح.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

يذهب صلاح لـ نعمة ويقنعها أن تخرج معه في أول مكان تقابلا فيه، لتوافق نعمة ويذهبا، ليجدا سارة مع ياسين الألفي في نفس المكان ليتشاجر صلاح مع ياسين، ويسأل سارة عن سبب وجودها مع ياسين لتكذب عليه قائلة إنها كانت معه من أجل أن يتحدث للمحامي خالد ليعطيه أموال قضية «الوقف» وتتركه وتذهب.

مسلسل نعمة الأفوكاتو

تشكر نعمة ياسين على مساعدته لها، ليطلب منها أن تطلب الطلاق من صلاح، ولكنها تخبره أن آخر طريقها مع صلاح يكون بموته لأنه حاول قتلها وقتل محمد مساعدها لذلك ستكون نهايته معها موته.

مسلسل نعمة الأفوكاتومواعيد عرض مسلسل نعمة الأفوكاتو

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في الساعة 10 صباحاُ، بينما تعرض على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا وتعاد في الساعة 4 عصراً.

اقرأ أيضاًمسلسل «نعمة الأفوكاتو» الحلقة 11.. نعمة تكشف حقيقة سارة لـ صلاح

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل «نعمة الأفوكاتو» يواصل تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على «شاهد»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مي عمر مسلسلات رمضان 2024 مسلسل نعمة الأفوكاتو قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمه الافوكاتو أحداث الحلقة 4 من مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة السادسة من مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 مسلسل نعمة الافوكاتو الحلقة 12 مسلسل نعمة الأفوكاتو 12 نعمة الأفوكاتو الحلقة 12 نعمة الأفوكاتو 12 احداث مسلسل نعمة الأفوكاتو مي عمر مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"

احيا الفنان حسن الرداد ذكرى وفاة شقيقه الراحل “فادي الرداد” وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)


 

وشارك حسن الرداد، مجموعة من الصور له برفقة شقيقه عبر إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "الذكرى الـ 21 لوفاة اخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما اتكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي".


 

وأضاف:" كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل وانتهت فى بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه و تعالى، مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة".


وختم حديثه:" وسامع صوتك وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعة من القلب، هفضل فاكرك  يا حبيبى لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد". 


 

حسن الرداد يقدم برنامج "الليلة دوب"


 

ويقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى

أنطلقت أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.


 

أحدث أعمال حسن الرداد الدرامية


 

وخاض حسن الرداد السباق الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل جديد بعنوان “محارب” وهو بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.


 

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الرداد الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.


 

أحدث أعمال حسن الرداد السينمائية

ويذكر أن أحدث أعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يتربع على العرش بإجمالي إيرادات غير مسبوقة
  • في هذا الموعد.. أبطال فيلم "عصابة الماكس" ضيوف برنامج ON Set
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل نجاحه.. ماذا جنى آخر ليلة عرض؟
  • في هذا الموعد... سيمون تحيي حفلا غنائيًا في الساحل الشمالي
  • لهذا السبب.. فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب من دور العرض
  • ابن محمد هنيدي يؤدي مناسك العمرة برفقة والده
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها