شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن بعد زيارتها بنغازي هورندال بريطانية فخورة بتاريخها المشترك مع ليبيا، الوطن رصد قامت السفيرة البريطانية في ليبيا كارولين هورندال بزيارة وصفتها بالناجحة إلى مدينة بنغازي من قِبل فريق السفارة البريطانية في .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد زيارتها بنغازي.

. هورندال: بريطانية فخورة بتاريخها المشترك مع ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد زيارتها بنغازي.. هورندال: بريطانية فخورة...

الوطن| رصد

قامت السفيرة البريطانية في ليبيا كارولين هورندال بزيارة وصفتها بالناجحة إلى مدينة بنغازي من قِبل فريق السفارة البريطانية في ليبيا.

وأشارت هورندال عبّر تغريدة نشرتها على تويتر أن هذه الزيارة جاءت في إطار الدعم البريطاني والالتزام بالأمن والاستقرار عبّر ليبيا،مؤكدةً اعتزاز بريطانية بشراكاتها مع ليبيا لدعم الاستقرار والتصدي للتحديات المشتركة في المجال الأمني.

‏مستذكرةً الجهود المبذولة بإزالة أكثر من 4500 لغم مهدد للحياة من ⁧‫بنغازي‬⁩، ودعم المجتمعات المحلية لحل النزاعات المحلية وبناء السلام،وقيامها والملحق العسكري البريطاني بزيارة الأكاديمية في ⁧‫بنغازي‬⁩ لرعاية تدريبًا للبحرية الليبية في اللغة الإنجليزية؛ لكون اللغة الإنجليزيةا لجيدة لدى جميع البحارة تجعل البحّار أكثر أمانًا.

‏واختتمت هورندال رحلتها بزيارة مقبرة مقابر حرب الكومنولث في ⁧‫بنغازي‬⁩، معبرةً عن فخر بريطانية بتاريخها المشترك مع ليبيا حيث قاتل أسلافها معًا جنبًا إلى جنب خلال الحرب العالمية الثانية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد زيارتها بنغازي.. هورندال: بريطانية فخورة بتاريخها المشترك مع ليبيا وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البریطانیة فی

إقرأ أيضاً:

نائب رئيس الأركان وآمر القوة الجوية بالتكليف يقوم بزيارة إلى الإدارة العامة للطيران المدني

بحث نائب رئيس الأركان العامة للجيش و آمر القوة الجوية بالتكليف اللواء الركن طيار صباح جابر الأحمد الصباح مع رئيس الإدارة العامة للطيران للمدني الشيخ حمود مبارك الحمود الجابر الصباح تطوير كفاءة العمليات الجوية، وذلك خلال زيارة قام بها نائب رئيس إلى الإدارة واجتمع خلالها مع رئيسها وعدد من العاملين لمناقشة حركة الطيران والخطط المستقبلية وتحديث الأنظمة التكنولوجية التي تدعم عمليات الطيران وتزيد من أمان وسلامة المسافرين.

وأكد نائب رئيس الأركان وآمر القوة الجوية بالتكليف على أهمية مواصلة التنسيق بين جميع الجهات المعنية بما يضمن تحقيق أعلى مستويات الجاهزية لمواكبة النمو المستقبلي في حركة الطيران، كما أبدى تقديره للجهود المبذولة من قبل الإدارة العامة للطيران المدني في تطوير قطاع الطيران.

وأشار إلى أن التعاون الوثيق بين الجهات العسكرية والمدنية هو المفتاح لتحقيق نجاحات مستدامة في هذا القطاع الحيوي.

وتأتي هذه الزيارة ضمن اطار التنسيق والتعاون وتبادل الخبرات بين وزارة الدفاع و وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة .

المصدر الجيش الكويتي الوسومالأركان العامة الطيران المدني القوة الجوية

مقالات مشابهة

  • المديرة الإقليمية لمنظمة الصحة العالمية تختتم زيارتها الأولى إلى عُمان
  • وزير البلدية يقوم بزيارة تفقدية إلى مشروع إعادة إعمار سوق المباركية
  • سمو ولي العهد يقوم بزيارة الأمير الوالد في قصر الوجبة بالدوحة
  • 10 أماكن يمكن زيارتها في مكة المكرمة والمدينة المنورة
  • نائب رئيس الأركان وآمر القوة الجوية بالتكليف يقوم بزيارة إلى الإدارة العامة للطيران المدني
  • “صحة الحكومة الليبية”: بدء برنامج توطين زراعة النخاع في ليبيا داخل مركز بنغازي الطبي
  • الاتحاد الليبي للجودو ينظم يوم الجمعة القادمة بطولة ليبيا للجودو بصالة 17 من فبراير
  • "فخورة إنه جرئ" .. سمية الخشاب تفتح النار على منتقدي " أوراق التاروت "
  • “أرحومة” يتفقد بزيارة ميدانية مخازن لجنة الطوارئ والإستجابة السريعة
  • بصورة مع والدتها.. حلا شيحة: فخورة إني من أم لبنانية