صحافة العرب:
2024-10-03@11:12:07 GMT

بالفيديو: خبر سار من وديع عقل لأوادم لبنان!

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

بالفيديو: خبر سار من وديع عقل لأوادم لبنان!

شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن بالفيديو خبر سار من وديع عقل لأوادم لبنان!، غرد المحامي و عضو المكتب السياسي في التيار الوطني الحر وديع عقل عبر تويتر خبر سار لأوادم لبنان تثبيت الحجوزات على ثروة عقارية ضخمة في .،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بالفيديو: خبر سار من وديع عقل لأوادم لبنان!، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بالفيديو: خبر سار من وديع عقل لأوادم لبنان!

غرد المحامي و عضو المكتب السياسي في التيار الوطني الحر وديع عقل عبر تويتر:

"خبر سار لأوادم لبنان: تثبيت الحجوزات على ثروة عقارية ضخمة في بريطانيا إختلسها وبيضها المجرم ‎#رياض_سلامة.

نحن لاحقناهم... والخير لقدام.العقارات المحجوزة في بريطانيا:????️Fulwood House, 12 and 13 Fulwood Place????️630 Bristol Business Park, the Crescent stoke Gifford, Bristol????️92-98, Colmore Row and 39 Benetts Hill, Birmingham????️179-183 Fulham Palace road, London????️6 Regents Wharf, All Saints Street, London????️4 Broadwalk House 51 Hyde Park gate, London"

وأرفق عقل تغريدته بالفيديو أعلاه:

54.70.54.255



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالفيديو: خبر سار من وديع عقل لأوادم لبنان! وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التیار الوطنی الحر

إقرأ أيضاً:

وديع يجتمع بممثلي منظمات البحوث التعاقدية العاملة بمصر.. ويؤكد تذليل العقبات

كتب - أحمد جمعة:

أكد الدكتور شريف وديع، رئيس المجلس الأعلى لمراجعة أخلاقيات البحوث الطبية الإكلينيكية، التابع لمجلس الوزراء، اهتمام القيادة السياسية بدعم البحث العلمي بمصر، والعمل على تذليل أي عقبات للارتقاء بالمنظومة البحثية بما يضمن سلامة المبحوثين ودعم الباحثين.

جاء ذلك، خلال اجتماع عقده بحضور الدكتور تامر حفناوي أمين عام المجلس الأعلى لمراجعة أخلاقيات البحوث الطبية الإكلينيكية، وعدد من ممثلي منظمات البحوث التعاقدية العاملة بمصر لاستعراض آليات تسجيل هذه المنظمات طبقا لما نص عليه قانون تنظيم البحوث الطبية الاكلينيكية ولائحته التنفيذية.

واوضح "وديع" ان الاجتماع تناول الاجابة على كافة الاستفسارات واستعراض آليات التسجيل وفقًا لقانون تنظيم البحوث الطبية والإكلينيكية الصادر بقرار رقم 214 لسنة 2020، كما تم استعراض اشتراطات التسجيل ومهام الجهات البحثية واللجان المؤسسية، ومهام واختصاصات المجلس.

واشار "وديع" إلى أن الاجتماع تناول أيضًا استعراض قواعد البيانات التي ستكون متاحة لمنظمات الابحاث التعاقدية، وآليات ومتطلبات التقدم ببروتوكولات البحوث الطبية الاكلينيكية للمجلس الاعلى، كما تم استعراض دور لجان اخلاقيات البحوث الطبية بالجهات البحثية وهيئة الدواء المصرية قبل التقدم للمجلس الأعلى، وآليات التقدم بالتظلمات او الالتماسات او الشكاوى للمجلس الاعلى.

واضاف "وديع" أن الاجتماع تضمن الإشارة إلى الإطار الزمني للمراجعة لكل من لجان الأخلاقيات وهيئة الدواء والمجلس الاعلى، فضلًا عن إمكانية التقديم للمجلس الأعلى بالتوازي مع التقديم لهيئة الدواء على أن يتم الحصول على الموافقة النهائية من المجلس الأعلى بعد موافقة هيئة الدواء المصرية.

ومن جانبهم أبدى الحضور حرصهم الشديد على المشاركة والتعاون في منظومة البحث العلمي والالتزام بقانون تنظيم البحوث، وفقًا لآليات المجلس، مؤكدين على أهمية الالتزام بالقوانين واللوائح لضمان تنفيذ الأبحاث الطبية بشكل أخلاقي ومهني يضمن سلامة وحقوق المشاركين في البحوث.

مقالات مشابهة

  • العلاج الحر تضبط 6 مراكز غير مرخصة لعلاج الإدمان في الدقهلية
  • وديع يجتمع بممثلي منظمات البحوث التعاقدية العاملة بمصر.. ويؤكد تذليل العقبات
  • أمين التثقيف بـ«الإصلاح والنهضة»: إطلاق قناة «Q news» إنجاز إعلامي
  • انقطاع التيار الكهربائي عن بلدات في الجليل الأعلى شمال إسرائيل عقب سقوط صواريخ أطلقت من لبنان
  • شريف وديع: اهتمام القيادة السياسية بالتعليم يدعم البحث العلمي
  • القناة الـ 12 الإسرائيلية: انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مستوطنات بالجليل الأعلى بسبب إطلاق صواريخ من لبنان
  • الوطني الحر: حكومة العدوّ هي التي تجهض كل المحاولات لوقف اطلاق النار
  • وديع الخازن اتصل ببري وميقاتي شاكراً جهودهما لإستنباط الحلّ المناسب للأزمة
  • الهيئة السياسية للتيار الوطني الحر: للإسراع في إنتخاب رئيس للجمهورية
  • وديع الخازن جدّد دعمه ميقاتي وبري: لضرورة تنفيذ الـ1701