صحافة العرب:
2024-10-05@16:22:02 GMT

رأفت يلتقي السفير الصيني الجديد لدى فلسطين

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

رأفت يلتقي السفير الصيني الجديد لدى فلسطين

شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن رأفت يلتقي السفير الصيني الجديد لدى فلسطين، جانب من اللقاء رام الله دنيا الوطنالتقى الأمين العام للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا صالح رأفت، السفير الصيني الجديد لدى دولة فلسطين تسنغ .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رأفت يلتقي السفير الصيني الجديد لدى فلسطين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رأفت يلتقي السفير الصيني الجديد لدى فلسطين
جانب من اللقاء رام الله - دنيا الوطنالتقى الأمين العام للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني "فدا" صالح رأفت، السفير الصيني الجديد لدى دولة فلسطين تسنغ جيشين في مقر الحزب في رام الله بحضور عضو المكتب السياسي مسؤول العلاقات الدولية والخارجية رتيبة النتشة.

وأطلع رأفت السفير الصيني على التطورات في الساحة الفلسطينية شارحا انتهاكات الاحتلال اليومية والقتل الشبه يومي لأبناء شعبنا واخرها الشهداء الثلاثة في مدينة نابلس.

كما أوضح بأن الحكومة الإسرائيلية المتطرفة لا يمكن التعويل عليها في إحداث أي تقدم باتجاه حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية. كما أكد رأفت على عمق العلاقة التاريخية ما بين الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني والحزب الشيوعي الصيني، وأمله في استمرار هذه العلاقة ومزيد من التعاون والتبادل بين الحزبين، وعلى دعمه الكامل لمبادرة الرئيس شي جينج بينج ذات النقاط الثلاث مؤكدا بأن الحل العادل للقضية الفلسطينية لا يمكن أن يتحقق لا من خلال مؤتمر دولي للسلام في الشرق الأوسط يضم الخمس دول دائمة العضوية في الأمم المتحدة وفق القرارات الأمم المتحدة.

وأكد السفير جيشين على أن موقف الصين اتجاه القضية العادلة للشعب الفلسطيني ثابته بغض النظر عن التغيرات الدولية، وأن صدق هذا الموقف يظهر في الاعتراف بدولة فلسطين ودعمها في المحافل الدولية، وأن على إسرائيل تحمل نتائج انتهاكها الدائم لحقوق الفلسطينيين وعدم التزامها بالقوانين الدولية. 

وبالاشارة إلى ملف المصالحة الفلسطينية، أشار السفير الصيني إلى أهمية إنجاز ملف المصالحة لما يعود من فائدة على تقوية الموقف الفلسطيني في مطالبه العادلة في حقوقه ومواجته للاحتلال من خلال توحيد الصف والخطاب، مشيراً إلى أنه لا توجد أي مصلحة للصين في ملف المصالحة سوى حرصها على قوة الموقف الفلسطيني مسترشداً بتاريخ الصين في مواجهة الغزو الياباني حيث توحدت القوى الشيوعية والوطنية في وجه الغزو الخارجي، آملاً أن يكون للصين دور في رعاية لقاء لفصائل الفلسطينية في بكين لإنجاز ملف المصالحة كما حدث في الملف السعودي - الإيراني والذي أثر إيجاباً على الاستقرار في المنطقة، متمنياً أن يكون اللقاء في القاهرة نهاية هذا الشهر مثمراً وأن ينتج عنه اتفاقاً فلسطينياً يساهم في تسريع المصالحة الفلسطينية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رأفت يلتقي السفير الصيني الجديد لدى فلسطين وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

“أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي اليوم

 

أبوظبي- الوطن:

يخوض فريق نادي أبو ظبي الرياضي لسيدات الكرة ممثل الكرة الإماراتية أولى مبارياته في تصفيات المرحلة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا لموسم 2024 – 2025، وذلك حينما يلتقي عصر اليوم بفريق نادي ووهان جيانغدا الصيني بطل الدوري هناك وصاحب الأرض والجمهور مستضيف فرق المجموعة، وذلك بإستاد مركز هانكو في ووهان الذي يسع لحوالي 30 ألف متفرج.

وقد استعد فريق نادي ابوظبي الرياضي فور وصوله مدينة ووهان بتدريبات خفيفة بملعب الفندق ثم الانتقال للتدريب الرئيسي بملعب البطولة، فيما شاركت ديما الإبراهيم مديرة الفريق رئيسه البعثة والدكتور جمال السنوسي الطبيب المرافق في الاجتماع العام لفرق التصفيات الذي عقد صباح أمس الاربعاء ، بهدف الاطلاع على التعليمات الخاصة بمباريات المجموعة بحضور ممثلي الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ، ومندوبي الفرق المشاركة في التصفيات التي تقام منافساتها وفقا لقانون الفيفا ،وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة بالإضافة لأفضل فريقين (2) في المركز الثالث وسيخوض فريق نادي ابوظبي مباراته الافتتاحية اليوم بالقمصان الاحتياطية البيضاء والسوداء .

فيما شهد الاجتماع الفني الثاني للتصفيات الاسيوية (أمس) مشاركة المدير الفني للفريق الكابتن سارة حسنين وكابتنه الفريق اللاعبة روان الحمادي والذي شهد اعتماد قوائم الفرق واهليه اللاعبات بعد التدقيق على الأوراق الثبوتية، والاطلاع على شعارات كل فريق والطاقم الاحتياطي وتعليمات المباريات فيما يتعلق بالتبديلات وإجراءات السلامة وحركة المواصلات من الفندق للملعب والعكس.

وذكرت الكابتن سارة حسنين مدير فريق نادي ابوظبي الرياضي بان فريقهم جاهز للتحدي الاسيوي بالرغم من شح المعلومات عن فرق المجموعة الاسيوية المشاركة ، الا أن فريقهم يأمل في عكس المستوى الحقيقي للكرة الإماراتية التي تصدرت مجموعتها في العاصمة السعودية الرياض بكل جدارة واقتدار مما كفل لها التأهل لتلك المرحلة ، تطلعا لتكمله المشوار وبلوغ المرحلة الثالثة من التصفيات الاسيوية على حساب مستضيف التصفيات الحالية الفريق الصيني ،بجانب فريق هيونداي ستيل ريد اينجلز الكوري الجنوبي وفريق صباح الماليزي ثقة في قدرات فريقنا الشاب.


مقالات مشابهة

  • السفير المصري في باكستان يلتقي برئيس البرلمان.. تفاصيل
  • الأسود: المصالحة لا تزال بعيدة المنال في ليبيا
  • مصارحة قبل المصالحة!
  • السفير المصري في مابوتو يلتقي مع وزير الأشغال العامة الموزمبيقي
  • «رأفت الهجان» أسطورة لن تتكرر
  • وكيل وزارة الخارجية يلتقي السفير الالماني لدى اليمن
  • كاريكاتير رأفت الخطيب
  • "أبوظبي الرياضي للسيدات" يفوز على ووهان الصيني في "الآسيوية"
  • “أبوظبي الرياضي لسيدات الكرة” يواجه ووهان الصيني في الافتتاح الآسيوي اليوم
  • السفير الضحاك: على مجلس الأمن العمل بشكل جاد وعاجل لإنهاء المعاناة المستمرة في غزة والدم النازف في المنطقة والوقف الفوري وغير المشروط للعدوان الإسرائيلي على فلسطين وسورية ولبنان