قالت الراقصة دينا إنها تعتبر أن الرقص بالنسبة لها عمل، كأي عمل، وتعتبر هذا ردًا على الانتقادات التي وجهت لها حين قررت أن ترقص ثاني يوم وفاة والدها، وايضًا ذهبت بعد دفن زوجها في نفس اليوم وعرضت إحدى المسرحيات مع الزعيم عادل إمام.

دينا: قالولي إن أمي ماتت في طفولتي واكتشفت إنها عايشة.. فيديو دينا فؤاد تحاول التخلص من حياتها في الحلقة العاشرة بمسلسل حق عرب

وقالت دينا للإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج ع المسرح، إن أفضل أيام تعمل فيها وهي حزينة، لأنها ترى أن الرقص ايضًا يفرغ الطاقة داخل الإنسان، بالاضافة إلى أنها تعتبر أن الحزن ليس له علاقة بالعمل، والحزن على والدها وزوجها لن يذهب مع مرور الوقت.

 

برنامج ع المسرح تقدمة الإعلامية منى عبد الوهاب، ويُعرض على ثلاث قنوات الحياة والفضائية المصري وcbc، وتعود به منى عبد الوهاب بعد نجاح برنامجها العام الماضي وهو برنامج أنا والقناع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دينا مني عبد الوهاب مسلسل حق عرب الزعيم عادل امام

إقرأ أيضاً:

بعد قرار ندبها.. من هي الدكتورة دينا عبد السلام مدير مركز الحرية للإبداع؟

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور وليد قانوش، رئيس قطاع صندوق التنمية الثقافية، قرارًا بندب الدكتورة دينا عبد السلام، أستاذ الأدب الإنجليزي المساعد كلية الآداب جامعة الإسكندرية، للعمل مديرًا لـ مركز الحرية للإبداع بالإسكندرية التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية.

الدكتورة دينا عبد السلام

 دينا عبد السلام  حاصلة على الدكتوراه في النقد الأدبي عام 2010 وتشغل حاليا وظيفة أستاذ مساعد بقسم اللغة الإنجليزية، بكلية الآداب بجامعة الإسكندرية، حيث تقوم بتدريس النقد الأدبي، والأدب الكلاسيكي، والدراسات السينمائية.

 كما قامت الدكتورة دينا عبد السلام، بتدريس مواد سينمائية بعدد من المؤسسات الأكاديمية، وهي أيضا مخرجة استقبلت أفلامها "ألف رحمة ونور" (2014)، "كان وأخواتها" (2016)، "مستكة وريحان" (2017) و"وش القفص" (2021) بحفاوة نقدية وحصلت على العديد من الجوائز المحلية والدولية. 

 

كما تم اختيار دينا عبد السلام، بلجان المشاهدة والتحكيم بعدد من المهرجانات الدولية، وهي أيضا كاتبة نُشرت روايتها "نَصُ هجره أبطاله" عام 2012 ومجموعتها القصصية "إعادة تدوير" عام 2019.

مركز الحرية للإبداع 

يُعد مركز الحرية للإبداع  ملتقى لأهالي الاسكندرية من أدباء وعازفين وأصحاب هوايات ومثقفين ودارسين وهواة في كافة المجالات العلمية والفنية، كما يوفر البيئة المناسبة للتحصيل المعرفي والفني للرواد المشتركين، ويرجع بناء مركز الحرية للإبداع، لعهد محمد علي، ويقع "كلوب محمد علي " كما أطلق عليه في تقاطع شارع شريف باشا، وفي عام 1962 تم تحويل المركز إلي قصر ثقافة الحرية وكان تابعا للهيئة العامة لقصور الثقافة.

وكانت تقام فيه العديد من الأنشطة المتنوعة تخدم في تثقيف الأطفال والشباب الذين يقطنون هذه المنطقة، وفي عام 2001 وبالتحديد في الإثنين 12 شعبان 1422 هـ - 29 اكتوبر2001 تم افتتاح المركز، ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية، مثل الندوات والورش الفنية والدورات التدريبية التي تهدف إلى الارتقاء بالثقافة في الإسكندرية.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • بالفيديو – ويجز يدافع عن طالبة رقصت في حفل تخرّجها
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • بعد قرار ندبها.. من هي الدكتورة دينا عبد السلام مدير مركز الحرية للإبداع؟
  • أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد
  • غادة عبد الرازق: الجمهور بيحبني في دور الانتقام.. والفن في مصر «مش بقوة زمان» | فيديو
  • ناقد فني: شيرين عبدالوهاب تعاني من أزمة نفسية وخبر خطوبتها مفبرك (فيديو)
  • طارق الشناوي يفجر مفاجأة بشأن خطوبة شيرين عبدالوهاب.. فيديو
  • أحلى من الجاهزة.. طريقة عمل البسطرمة في المنزل
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»