شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الإخبارية السعودية توضح موقف جوردان هندرسون من الانتقال لدوري روشن، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN أكدت قناة الإخبارية السعودية الرسمية، الأربعاء، أن اللاعب جوردان هندرسون وقع عقد انتقاله بشكل رسمي .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الإخبارية" السعودية توضح موقف جوردان هندرسون من الانتقال لدوري روشن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الإخبارية" السعودية توضح موقف جوردان هندرسون من...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أكدت قناة "الإخبارية" السعودية الرسمية، الأربعاء، أن اللاعب جوردان هندرسون وقع عقد انتقاله بشكل رسمي لنادي الاتفاق، قادما من نادي ليفربول الإنجليزي.

وقال الصحفي فابريزيو رومانو، الخبير في سوق الانتقالات، إن متوسط الميدان الإنجليزي سينضم للنادي السعودي بعقد مدته 3 سنوات، مُشيراً إلى أن اللاعب التحق بصفوف الفريق الذي يخوض معسكرا خارجيا في كرواتيا.

وتقرر رحيل هندرسون عن صفوف "الريدز" بعد أن قضى ما يقرب 12 عاما مع الفريق، لعب خلالها 492 مباراة، وسجل 33 هدفا وقدم 61 تمريرة حاسمة.

وحقق جوردان هندرسون (33 عاما) عددا من الألقاب مع نادي ليفربول، أبرزها الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية.

وشارك هندرسون في 76 مباراة دولية مع منتخب إنجلترا، أحرز خلالها 3 أهداف وصنع 11 آخرين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "الإخبارية" السعودية توضح موقف جوردان هندرسون من الانتقال لدوري روشن وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الدفاع الإسرائيلي يتحدث عن الانتقال إلى مرحلة جديدة من الحرب مع “حزب الله”

شمسان بوست / متابعات:

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت، اليوم الخميس، أن وتيرة العمليات الإسرائيلية ضد “حزب الله” اللبناني ستستمر، وأن المرحلة الجديدة من الحرب تنطوي على فرص لكنها تحمل المخاطر.

وقال غالانت إن “وتيرة عملياتنا ضد “حزب الله” ستستمر، والمرحلة الجديدة من الحرب تنطوي على فرص لكنها تحمل مخاطر ثقيلة”.

وأضاف: “يشعر “حزب الله” بالهزيمة وسيستمر تسلسل عملياتنا العسكرية، هدفنا هو إعادة سكان الشمال إلى منازلهم بأمان، ومع مرور الوقت، سيدفع حزب الله ثمنا متزايدا”، بحسب تعبيره.

وفي وقت سابق من اليوم، وصف الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني، حسن نصر الله، انفجار الأجهزة الإلكترونية في لبنان، بالهجوم الإرهابي، وأنه يؤدي إلى إعلان الحرب.


وقال نصر الله، خلال كلمة بثتها قنوات تلفزيونية لبنانية، إن إسرائيل تجاوزت كافة الخطوط الحمراء، مما عرض حياة عدد كبير من المدنيين اللبنانيين للخطر، وتفجير الأجهزة الإلكترونية عمل إرهابي وإبادة جماعية.

وبحسب البيانات الرسمية، فقد قُتل 37 شخصاً وأصيب أكثر من ثلاثة آلاف، ولم يعرف بعد سبب الانفجار المتزامن لآلاف الأجهزة. واتهم “حزب الله” والسلطات اللبنانية إسرائيل بالمسؤولية عن الحادث، في حين لم تؤكد السلطات الإسرائيلية أو تنفي تورطها بعد.

ووصفت المتحدثة الرسمية باسم الخارجية الروسية، ماريا زاخاروفا، ما حدث في لبنان بأنه عمل إرهابي وحشي ومحاولة لإثارة صراع كبير.

مقالات مشابهة

  • وزير الدفاع الإسرائيلي يتحدث عن الانتقال إلى مرحلة جديدة من الحرب مع “حزب الله”
  • المقاومة العراقية تعلن الانتقال لمرحلة قتالية جديدة لمواجهة العدو الإسرائيلي
  • جيسوس يحسم موقف ثنائي الهلال من المشاركة أمام الاتحاد
  • رئيس البورصة: 7 شركات صغيرة ومتوسطة تنجح في الانتقال إلى السوق الرئيسية
  • الفراج: وجود سعود عبدالحميد في دوري روشن أفضل من الاحتراف والبقاء احتياطيا .. فيديو
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: موقف مصر ثابت تجاه محور فيلادلفيا.. ونرفض سلاح التجويع
  • متى تم قطع الانتقال الديموقراطي ؟
  • سوناطراك تشارك في مؤتمر غازتيك العالمي للطاقة
  • الصالح يروي تفاصيل جديدة في صفقة انتقال باهبري للهلال .. فيديو
  • أحمد سليمان: الزمالك يدعم فتوح.. وحسم موقف اللاعب من المشاركة في مباراة السوبر