وحيد الكبوري – مراكش الآن

لقي شخص مصرعه, يومه الخميس، إثر سقوطه من الطابق الرابع لاحدى اوراش البناء بزنقة طارق بن زياد بحي جليز بمراكش

وحسب المعطيات المتوفرة، تعود تفاصيل الحادث, الى كون الهالك الذي كان يزاول مهنة البناء، حيث اختل توازنه وسقط بشكل مفاجئ من الطابق الرابع، ليلفظ أنفاسه مباشرة.

وفور علمها بالحادث، انتقلت عناصر السلطات المحلية والمصالح الأمنية الى عين المكان، حيث تم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات كما فتح تحقيق في الواقعة.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة تعديات البناء المخالف

قام حي المنتزه ثان بحملة مُكبرة تمكنت من فك شدة خشبية بالدور الثالث علوي بأحد العقارات بشارع الرحاب منطقة المعمورة والتحفظ على خلاطة فضلًا عن فك شدة خشبية لسملات على مساحة 100 متر بعزبة المنشية البحرية.

وشن حي شرق بالإسكندرية حملات مُكبرة تمكنت من إيقاف وإزالة 62 حالة بناء مخالف بدون ترخيص تنوعت بين إزالة أدوار مخالفة بالعقارات وفك وإزالة جمالونات وشدات خشبية وأسوار وحوائط وأعمدة ، بالإضافة إلى إيقاف أعمال إنشاء مخازن بدون الحصول على التراخيص والموافقات اللازمة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

ونفذ حى المنتزه أول حملة مُكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية شملت 3 حالات تعدي بحوض الجزيري بإجمالي مساحة 255م٢ عبارة عن أسوار وتشوينات تم إزالتها حتي سطح الأرض.

وواصل حي العامرية ثان حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف استهدفت منطقة الكينج مريوط قبلي وأسفرت عن إزالة مبني على مساحة 400م وكذا إزالة أعمال بناء عبارة عن حوائط بالدور الثاني علوي بشارع عمر المختار منطقة الكينج.

وكثف حي العامرية أول حملاته لإيقاف أعمال البناء المخالف والتي أسفرت عن إيقاف عدد 2 حالة بناء مخالف بقرية العلا الغربية بالنهضة والتحفظ على كمية من الأخشاب والأسمنت فضلًا عن إزالة بناء مخالف بقرية البيضا بالنهضة عبارة عن حوائط وأعمدة والتحفظ على كمية من الأخشاب.

 بينما قام حي وسط حملة مُكبرة تمكنت من إزالة حوائط وقواطيع من الطوب أعلي سطح العقار الكائن ٣٤ شارع ابن تومارت واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

وتواصل كافة الأجهزة التنفيذية بالمحافظة الحملات والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناء على أراضي أملاك الدولة وإيقاف أعمال البناء المخالف في المهد واتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة تجاه أي مخالف.

مقالات مشابهة

  • التصريح بدفن فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • مصرع طالبة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • مصرع شخص فى العقد الرابع إثر حادث تصادم على طريق الرمزية بالدقهلية
  • اختل توازنها.. مصرع فتاة سقطت من الطابق الرابع بالعجوزة
  • عامل بناء يهرب من حرارة الجو ليعود الى ذويه بـتابوت في ديالى
  • أستاذ عمارة: يمكننا التخلي عن 80% من أجهزة التكييف بهذه الطريقة (فيديو)
  • أستاذ عمارة: لو اتبعنا نظم البناء القديمة هنتخلى عن 80% من أجهزة التكيفات
  • حملة مكبرة لإزالة 18 وصلة مياه مخالفة في الشروق
  • بكين تطالب كوريا الجنوبية بتحقيق شامل جراء مصرع 17 صينياً بمصنع للبطاريات في سول شينج هايمينج
  • حملات مكثفة بأحياء الإسكندرية لإزالة تعديات البناء المخالف