صحافة العرب:
2024-07-06@03:34:13 GMT

الحنيطي يستقبل السفيرة البريطانية

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

الحنيطي يستقبل السفيرة البريطانية

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الحنيطي يستقبل السفيرة البريطانية، عمون استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي في مكتبه بالقيادة العامة، اليوم الأربعاء، السفيرة البريطانية في عمّان .،بحسب ما نشر وكالة عمون، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحنيطي يستقبل السفيرة البريطانية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحنيطي يستقبل السفيرة البريطانية
عمون - استقبل رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي في مكتبه بالقيادة العامة، اليوم الأربعاء، السفيرة البريطانية في عمّان بريدجيت بريند. وبحث اللواء الركن الحنيطي مع السفيرة البريطانية بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية والملحق الدفاعي البريطاني في عمّان، سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون والتنسيق العسكري المشترك بما يخدم مصلحة القوات المسلحة في البلدين الصديقين. بترا

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحنيطي يستقبل السفيرة البريطانية وتم نقلها من وكالة عمون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يزور التمرين السنوي العسكري (الحزم)

العُمانية/ زار اللواء الركن حامد بن أحمد سكرون رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية اليوم التمرين السنوي العسكري (الحزم) الذي تنفذه كلية القيادة والأركان المشتركة للضباط الدارسين خلال الفترة من 30 يونيو الماضي إلى 11 يوليو الجاري، والذي يُنفّذ بالتزامن مع التمرين السنوي الاستراتيجي (صنع القرار 11) الذي تنفِّذه حالياً كلية الدفاع الوطني.وقد رحّب العميد الركن سيف بن حمد اليوسفي آمر كلية القيادة والأركان المشتركة برئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية، عقب ذلك استمع إلى إيجاز من الدارسين وهيئة التوجيه عن التمرين والمراحل التي وصل إليها.

ويأتي هذا التمرين ضمن خطة المنهج العام للدورة وتتويجًا لسلسلة التمارين التي ينفِّذها دارسو الدورة بكلية القيادة والأركان المشتركة بما يحقق الأهداف التدريبية المتوخاة.

مقالات مشابهة

  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يطّلع على مجريات التمرين (صنع القرار 11)
  • كاتب بلا مقال
  • مشيرة خطاب: لا توجد حقوق إنسان بدون سيادة القانون في الدولة
  • العثور على رجل برأس كبش بمقبرة في جبال ألتاي
  • مشيرة خطاب: الحكومة الجديدة ستفتح ملفات مسكوت عنها لعقود
  • وزير الدفاع يطلع على قدرات وإمكانيات عدد من الشركات الصناعية التركية
  • مسعود بارزاني يتحدث عن أهداف زيارته لبغداد خلال لقائه السفيرة الأمريكية
  • سياسي أنصار الله ينعى اللواء الركن خالد باراس
  • رئيس أكاديمية الدراسات الاستراتيجية والدفاعية يزور التمرين السنوي العسكري (الحزم)