شهدت أحداث الحلقة الحادية عشر من مسلسل الكبير، العديد من الأحداث المثيرة.

 

وبدأت الحلقة بفتح حزلقوم الخزنة والعثور علي الصندوق وكانت المفاجأة في محتوي الصندوق وكان عبارة عن غطاء زجاجة مياه غازية.

 

واعترف حزلقوم بغلطته لباقي أفراد عصابته وحاول اخراجهم من البنك علي طريقة فيلم الإرهاب والكباب مع الرهائن وبعدها تم القبض عليه.

 

وفي المحكمة وأثناء محاكمته دخل الكبير واعترف للقاضي أن حزلقوم معه شهادة معاملة أطفال وتم تبرأته من القضية بشكل نهائي.

 

أحداث مسلسل الكبير

تدور أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حول سرقة «حزلقوم» لأحد البنوك، وينزع فتيل القنبلة اليدوية، ويحاول الفرار، كما تحتفل قرية «المزاريطة» بعيد الهالوين، كما يتعرض عمدة المزاريطة «الكبير أوي» إلى العديد من الضغوطات، ليجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل المحيطين به.

 

أبطال مسلسل الكبير أوى 8

أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، عبد الرحمن حسن، سماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثى، صفاء الطوخى، تأليف وإخراج أحمد الجندي، ويعرض حصرياً على قناة ON ومنصة  watch it

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حزلقوم مسلسل الکبیر

إقرأ أيضاً:

مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة

طرحت أولى حلقات العرض الثاني لـ مسلسل الكبير اوي 8 على شاشتي cbc وcbc  دراما مساء اليوم، عقب النجاح الكبير الذي حققه وقت عرضه في موسم رمضان الماضي 2024  عبر شاشة قناة ON.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 8

ويعرض مسلسل الكبير اوي 8 على شاشة cbc العامة في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد بواقع مرتين في تمام الساعة الثالثة فجرا ويعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة الواحدة ظهرا. 

 

بينما يعرض مسلسل الكبير اوي 8 على شاشة cbc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساء ويعاد في اليوم التالي في تمام الساعة التاسعة صباحا والثالثة عصرا. 

مسلسل الكبير أوى 8قصة مسلسل الكبير أوى 8

تدور أحداث الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي للنجم أحمد مكي   حول عدد من "اسكتشات" كوميدية، وتبدأ من احتفالات قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، ويظهر الفنان محمد سلام، في شخصية مقدم برامج "ستاند آب كوميدي"، ويعيش "الكبير" في أحداث خيالية مع أبطال كرتونات ديزني، وخلال الحلقات تظهر شيماء سيف.

 

ومن الفقرات الكوميدية المهمة في المسلسل، حين تكتشف مربوحة أنها حامل، وتدخل في التغيرات المزاجية، ويعاني "الكبير" من تغيرات حالتها المزاجية، ويُجسِّد الفنان حاتم صلاح، شخصية "نفادي"، ويشارك في احتفال القرية بالهالوين، ويُعيد حاتم صلاح "نفادي" للمشاهدين ذكريات برنامج الكاميرا الخفية كما تشهد الحلقات محاكاة للعديد من الأعمال الكوميدية.

مسلسل الكبير أوى 8أبطال مسلسل الكبير أوى 8

يقوم ببطولة مسلسل الكبير الجزء الثامن عدة نجوم وهم: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبوحجاج، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، عبدالرحمن حسن، محمد جمال قلبظ، مصطفى غريب، عبدالرحمن طه، أمينة خليل، محمد ثروت، أكرم حسني، شيماء سيف ومسلسل الكبير أوي الجزء الثامن من إﻧﺘﺎﺝ شركة سينرجي للإنتاج الفني، وتامر مرسي، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي.

 

وتضم قائمة ضيوف شرف مسلسل الكبير أوي 8 وفقًا للبرومو، الفنانة شيماء سيف وتظهر بشخصية كرتونية شريرة، والفنانة أمينة خليل بشخصيتها الحقيقية، والفنان محمد ثروت والفنان أكرم حسني الذي يقوم بشخصية الكبير أوي والفنان عمرو رمزي والفنانة الكبيرة صفاء الطوخي.

أزمة مشتعلة تصل للقضاء..تطورات نارية في سيناريو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي" موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة أحمد فهمي ينعى اللاعب أحمد رفعت هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • خاص| مجدي بدر يكشف شخصيته في مسلسل "تيتا زوزو" لـ إسعاد يونس
  • خبير: هناك حاجة لإنشاء مراكز استخباراتية دولية مشتركة لمواجهة الإرهاب
  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • اليوم.. بدء العرض الثاني لمسلسل "الحشاشين" عبر الحياة
  • العرض الثاني.. مواعيد عرض مسلسل «الكبير أوي 8» على شاشة cbc
  • أحمد فهمي يحافظ على صدارة المركز الثالث بشباك التذاكر بـ فيلم "عصابة الماكس"
  • تأجيل عرض مسلسل «زمالك بولاق» بسبب ابنة باسم سمرة
  • أحمد كمال يكشف سر نجاح مسلسل «كامل العدد»
  • محمد نجاتي يُشيد بتامر عاشور.. ويؤكد: بليغ حمدي مصر
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"