أعلنت فصائل المقاومة االفلسطينية، أن عددًا من جنود الاحتلال الإسرائيلي قتلوا وأصيبوا خلال اشتباكات مع قوة إسرائيلية متحصنة في إحدى الشقق السكنية بمحيط مجمع الشفاء الطبي غرب، وذلك وفق نبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

وقبل قليل، قال بشير جبر، مراسل قناة القاهرة الإخبارية في رفح الفلسطينية، إن الاحتلال الإسرائيلي يواصل العدوان على قطاع غزة، ومنذ قليل ارتقى 4 شهداء جراء استهداف طيران الاحتلال لسيارة مدنية كانت تسير في المناطق الشرقية لخان يونس أقصى قطاع غزة، ما أدى لاستشهاد وإصابة 9 مواطنين كانوا يسيرون بالقرب من هذه السيارة عندما باغتتها صواريخ قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وأضاف "جبر"، خلال رسالة على الهواء، أن المدفعية الإسرائيلية ما زالت تقوم بإطلاق قذائفها باتجاه المناطق الشرقية لقطاع غزة، ومعظم هذه القذائف سقطت باتجاه المناطق الشرقية لرفح الفلسطينية وخان يونس.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قطاع غزة الاحتلال الإسرائيلي جنود الاحتلال الفصائل الفلسطينية مجمع الشفاء

إقرأ أيضاً:

القاهرة الإخبارية: قصف متواصل للمناطق الشرقية بقطاع غزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال بشير جبر، مراسل القاهرة الإخبارية من خان يونس، إنه قبل قليل وصل شهيدان إلى مستشفى المعمداني جراء قصف للاحتلال الإسرائيلي لمنزل في المنطقة الشرقية لمدينة غزة وتحديدا في حي الشجاعية، وهو الحي الذي يتعرض لعدوان إسرائيلي مستمر منذ عدة أيام جراء توغل الآليات العسكرية الإسرائيلية والدبابات باتجاه هذا الحي، والتي لا تتوقف عن إطلاق نيرانها بشكل عشوائي باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم.

وأضاف خلال رسالة على الهواء، أن أحياء الزيتون والتفاع والدرج تقع في المناطق الشرقية لقطاع غزة وتتعرض لقصف متواصل، إضافة إلى أن المدفعية الإسرائيلية المتمركزة شرق قطاع غزة لا تتوقف عن إطلاق العشرات بل المئات من القذائف باتجاه المناطق الشرقية من قطاع غزة عموما والمحافظة الوسطى وأطرافها الشمالية.

وتابع أن منطقة جحر الديك والزهراء تتعرض للقصف إضافة إلى المناطق الشرقية من خان يونس تعرضت إلى وابل كثيف من المدفعية الإسرائيلية التي أطلقتها باتجاه منازل المواطنين وممتلكاتهم.

مقالات مشابهة

  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل تستهدف مقر قيادة جيش الاحتلال في رفح الفلسطينية  
  • استهداف مقر قيادة إسرائيلي في رفح الفلسطينية ومقتل وإصابة عدد من جنود الاحتلال
  • «القاهرة الإخبارية»: الفصائل الفلسطينية تقصف تمركزا للجيش الإسرائيلي في غزة
  • «فأر» بأحد منازل غزة يتسبب في هلع وخوف الجنود الإسرائيليين (فيديو)
  • القاهرة الإخبارية: قصف متواصل للمناطق الشرقية بقطاع غزة
  • مظاهرات إسرائيلية تطالب برحيل نتنياهو بعد مقتل ضابط من جيش الاحتلال
  • المقاومة تثخن جراح الاحتلال.. مقتل وإصابة 5 من جنوده في معارك شمال غزة
  • جيش #الاحتلال يعلن مقتل قائد فصيلة في كتيبة تابعة للواء جفعاتي خلال اشتباكات مع الفصائل الفلسطينية شمالي قطاع غزة
  • مقتل ضابط إسرائيلي واصابة 3 جنود بمعارك غزة
  • مقتل قائد بالكتيبة 75 الإسرائيلية بصاروخ مضاد للدبابات في غزة