كشف النرويجي إيرلينج هالاند، نجم مانشستر سيتي، عن رسالة تلقاها من جانب مدربه بيب جوارديولا، بعد إصابته في معسكر منتخب بلاده.

وانضم هالاند لمنتخب النرويج، الذي يستعد للعب وديا ضد منتخبي جمهورية التشيك وسلوفاكيا، غدا الجمعة ويوم الثلاثاء القادم على الترتيب، خلال فترة روزنامة المباريات الدولية الحالية.

وأظهرت لقطات من الحصة التدريبية لمنتخب النرويج أول أمس الثلاثاء، معاناة هالاند من ألم واضح، قبل أن يكشف طبيب الفريق فيما بعد عدم وجود مشكلة فيما يتعلق بجاهزية مهاجم متصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وفي حديثه خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الخميس في العاصمة النرويجية أوسلو، قال هالاند إنه "يشعر بأنه على ما يرام".

وصرح باللغة الإنجليزية "لم أترك التدريب - لا أعرف من الذي كتب ذلك؟ لقد تدربت بشكل كامل وأشعر أنني بحالة جيدة وجاهز للعب".

ويأمل جوارديولا في عودة هالاند لمانشستر سيتي دون أن يصاب بأذى خلال تواجده مع المنتخب النرويجي، في ظل أجندة المباريات المتخمة التي تنتظر الفريق السماوي بعد فترة التوقف الدولي.

ويستعد سيتي لخوض مجموعة من المباريات ذات العيار الثقيل في الفترة المقبلة، في ظل سعيه لتكرار التتويج بالثلاثية التاريخية (الدوري الإنجليزي، كأس إنجلترا، دوري أبطال أوروبا)، التي حققها في الموسم الماضي.

ويلعب مانشستر سيتي ضد أرسنال، أحد منافسيه على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في 31 مارس الحالي، في أول لقاء للفريق بعد انتهاء فترة التوقف الحالية.

وكان هالاند، الذي توج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، غاب عن الملاعب قرابة شهرين هذا الموسم بسبب إصابة في القدم.

وأوضح هالاند في تصريحات ساخرة نقلتها صحيفة (في جي) النرويجية "الشيء الوحيد الذي قاله بيب لي هو أنه (إذا لم تكن على ما يرام عندما تعود، فسوف ألاحقك)".

وألمح هالاند إلى التحدي المتمثل في لعب العديد من المباريات للنادي والمنتخب في كل موسم، حيث تأتي فترة المباريات الدولية في مارس خلال وقت حرج في ظل اقتراب الموسم من النهاية.

وأوضح هالاند لصحيفة (في جي) "من الجميل أن ألعب من أجل بلادي. لكن مواجهة أرسنال في نهاية الأسبوع المقبل بعد اللعب ضد جمهورية التشيك أمر مختلف. أنا لن أكذب. هناك فرق كبير".

واختتم هالاند تصريحاته قائلا "ولكن ماذا تفعل؟ هناك أكبر عدد ممكن من اللقاءات في أجندة المباريات. ويبدو أن هذا هو الهدف".

يذكر أن منتخب النرويج أخفق في التأهل لكأس الأمم الأوروبية، التي تقام في ألمانيا خلال يونيو ويوليو المقبلين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إصابة هالاند جوارديولا مانشستر سيتي منتخب النرويج هالاند الدوری الإنجلیزی

إقرأ أيضاً:

جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين

تحدث الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي، عن الشائعات الأخيرة التي ترددت مؤخرًا، حول مستقبله مع الفريق.

وقال جوارديولا في المؤتمر الصحفي لمباراة فولهام، بشأن بقائه مع مانشستر سيتي: "لن أتحدث عن هذا الموضوع، عندما يحدث ذلك، سيحدث".

بيب جوارديولا: أنا جزء من مانشستر سيتي وليس مجرد مدرب

وأضاف مدرب السيتي "أنا جزء من هذا النادي، في أعماقي وأفضل طريقة للدفاع عن النادي هي الفوز بالمباريات والقيام بعملي بأفضل ما يمكن، لا يمكننا أن نسيء فهم سبب وجودي هنا، أنا المدير الفني لهذا النادي العظيم الذي يتحدث أكثر من خلال جميع وسائل الإعلام، أفضل طريقة للدفاع هي القيام بعملنا على أفضل وجه، كل شخص يعمل هنا لديه مسؤوليته الخاصة".

وواصل حديثه، قائلًا "أما الباقي، فبالطبع هناك مواقف حدثت خلال الأعوام الثمانية والتسعة الماضية، وهي موجودة دائمًا، بعضها متوقع، وبعضها الآخر أكثر صعوبة في التعامل معه، لكن هذا هو الوضع، لا شكاوى، وأنت تفعل ما عليك فعله، أنا جزء من هذا النادي، وليس مجرد مدرب، أحب هذا النادي وسيظل كذلك دائمًا".

بيب جوارديولا ينتقد لاعبه: سيء جدًا مستواه مرموش يحلم باللعب مع أرسنال أو ليفربول

وعن لاعبه البلجيكي كيفين دي بروين، قال جوارديولا " دي بروين مصاب ولن يكون متاحا للمشاركة في تلك المباراة".

وأعرب مدرب مانشستر سيتي عن قلقه من مباراة فولهام، قائلًا "السجل الوحيد الذي أراه هو آخر ست مباريات منذ الهزيمة الأولى أمام مانشستر يونايتد لم يخسروا، أفضل لحظة لفولهام، لقد اشتروا لاعبين مثيرين للاهتمام هناك، وخاصة أندرسن، الرجال ذوي الخبرة لذلك دائمًا ما يكونون في أرضية الملعب ويخلقون المشاكل بشكل خاص في الشوط الأول، لديهم الكثير من الأسلحة والسرعة، إيوبي، لم أره أبدًا في الشكل الذي يلعب به الآن، أداما دائمًا ما يخلق المشاكل، خيمينيز عاد، كان دائمًا صعبًا، أنا قلق بشأن ما يفعلونه، وليس ما فعلوه في الماضي ".

وبسؤاله عن كأس العالم للأندية، أجاب مدرب السيتي " سنذهب بكامل الفريق إلى هناك، لن نلعب مباراة واحدة، لا أعرف المنافسة حاليًا، لن نلعب بـ11 لاعبًا، سنلعب بكامل الفريق، لا أعرف كيف سيتم اختيار اللاعبين، هذا اللاعب أفضل من هذا، ربما يكون اللاعب الأقوى بالنسبة لهم في حالة سيئة لأسباب عديدة، مهنية وشخصية وإصابات، لن أقول قبل المباراة أي لاعب سألعب به، سأقرر أنا".

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة فولهام علي أرضية ملعب الاتحاد، غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن فعاليات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مقالات مشابهة

  • جوارديولا: الرابطة لن تؤجل مباريات مانشستر سيتي بسبب مونديال الأندية
  • موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • جوارديولا يثير الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر سيتي
  • جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • لمواصلة الهيمنة.. موعد مباراة مانشستر سيتي وفولهام والقنوات الناقلة لها في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة أمام فولهام في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة
  • بتغريدة ومقاتلة إف 35.. نتنياهو يبعث برسالة إلى إيران
  • بتغريدة ومقاتلة إف 35 .. نتنياهو يبعث برسالة إلى إيران