ثقافة وفن، عاجل القرار النهائي لحفل ترافيس سكوت، أعلنت الشركة المنظمة لحفل الرابر العالمي الأمريكي ترافيس سكوت ، منذ قليل الغاء .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر عاجل- القرار النهائي لحفل ترافيس سكوت، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

عاجل- القرار النهائي لحفل ترافيس سكوت

 أعلنت الشركة المنظمة لحفل الرابر العالمي الأمريكي ترافيس سكوت ، منذ قليل الغاء الحفل رسميا ،والذي كان مقررا عقده يوم الجمعة من الأسبوع الجاري لإطلاق أحدث ألبومات مطرب الراب العالمي والذي يحمل عنوان "يوتوبيا".

وقدمت الشركة اعتذارها  لجمهور الفنان العالمي والذي حجز كافة التذاكر فور عرضها على الموقع على الفور. وأضافت الشركة المنظمة في بيان رسمي أنها حاولت بشتى السبل لإتمام وتنفيذ الحفل الذي كان مقررا له واحد من اكبر العروض الترفيهية في الشرق الأوسط إلا أن واجهتها مصاعب عدة منعتها من تنظيم الحفل في النهاية. وأشارت إلى أنه سيتم رد المبالغ نظير التذاكر التي تم حجزها بالفعل من قبل محبي ترافيس سكوت والتي تم حجزها بالكامل فور طرحها على الموقع المخصص لشراء تذاكر حفل ترافيس سكوت في الأهرامات. وواجهت حفل ترافيس سكوت في الأهرامات أزمة كبيرة منذ بداية إعلان إطلاق أحدث ألبوماته والذي يحمل اسم يوتيوبيا على خلفية اتهامات وجدل على مواقع التواصل الاجتماعي واتهامه بدعم الماسونية وغيرها، وهو الأمر الذي رد عليه الفنان العالمي في بيان رسمي ونفته الشركة المنظمة في عدة بيانات

35.162.19.230



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- القرار النهائي لحفل ترافيس سكوت وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرکة المنظمة

إقرأ أيضاً:

توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي 2024

حفل توزيع جوائز إيمي 2024 .. توافد نجوم مسلسل The Crown و Hacks و Only Murders in the Building على السجادة الحمراء في مسرح بيكوك في لوس أنجلوس، لحضور حفل توزيع جوائز إيمي 2024.

كانت  لافيرن كوكس واحدة من أوائل الحاضرين في الحفل، وارتدت نجمة مسلسل  Orange Is The New Black  فستانًا كلاسيكيًا رائعًا من تصميم ألكسندر ماكوين مزينًا بتطريزات ذهبية على طول الحافة، وقلادة ذهبية مع وشاح أسود. 

وظهرت اللاعبة الأولمبية إيلونا ماهر مذهلة في فستان مخملي مكشوف الكتفين، بينما  تركت نجمة  RuPaul's Drag Race  نيمفيا ويند الفكوك  مذهولة بزيها المستوحى من الموز . 

ورشحت أكاديمية التليفزيون الأمريكية كلاً من أيو إدبيري وجيريمي ألين وايت من مسلسل The Bear لأدائهما في الكوميديا، بينما كانت جينيفر أنيستون وريس ويذرسبون من مسلسل The Morning Show من بين المرشحين على الجانب الدرامي.

كما تم ترشيح مسلسلين جديدين - Baby Reindeer وشوغون لأول مرة وتدور أحداث المسلسل في اليابان في القرن السابع عشر، وحصل على 25 ترشيحًا، بما في ذلك ترشيحات للنجمين هيرويوكي سانادا وآنا ساواي .

ومن بين المسلسلات المفضلة الأخرى لدى الجماهير والتي تأمل في حصد المزيد من الجوائز مسلسل Abbot Elementary ، وReservation Dogs ،  دروس في الكيمياء بطولة بري لارسون، والتي تألقت بطلته آجا ناعومي كينج بإطلالة رائعة.

وقال رئيس أكاديمية التلفزيون كريس أبريغو أثناء الإعلان عن الترشيحات: "في حين تميز هذا العام بتحديات كبيرة لصناعتنا وقوتها العاملة، فقد كان هناك وفرة من البرامج الرائعة والأداء الاستثنائي والقصص المؤثرة، إذ تعتمد الأعمال التليفزيونية الرائعة على مساهمات الكثيرين".

الجدير بالذكر أن جوائز إيمي انطلقت لأول مرة في يناير 1949، حيث تم توزيع ست جوائز فقط، ومع مرور السنوات، تضاعف عدد الفئات بشكل كبير، حتى أصبح هناك ثلاث منظمات شقيقة تعمل معًا لتكريم أفضل الأعمال التلفزيونية. حيث تقدم أكاديمية التلفزيون جوائز إيمي برايم تايم وجوائز إيمي للفنون الإبداعية، بينما تقدم الأكاديمية الوطنية للفنون والعلوم التلفزيونية جوائز إيمي النهارية التي تحتفي بالمسلسلات التلفزيونية والأفلام الوثائقية، في حين تقدم الأكاديمية الدولية للفنون والعلوم التلفزيونية الجوائز الدولية.

مقالات مشابهة

  • لجنة العقوبات تناقش الخميس التقرير النهائي لفريق الخبراء بشأن اليمن
  • توافد النجوم على السجادة الحمراء لحفل جوائز إيمي 2024
  • عاجل.. هدف أليو ديانج العالمي في مباراة الخلود والعروبة اليوم بالدوري السعودي
  • إقالة كاسترو.. النصر السعودي يتخذ القرار النهائي
  • بآخر أيام التطبيق.."اليوم" ترصد مخالفات لقرار حظر العمل تحت أشعة الشمس - عاجل
  • احدث اطلالة لملعب الناصرية الدولي والذي يعتبر ابرز مشاريع صندوق إعمار ذي قار لدعم قطاع الشباب والرياضة
  • عمرو سلامة يختار فيلم الكيت كات للاختبار النهائي ببرنامج «كاستينج»
  • بث مباشر لحفل أنغام في جدة.. موعد البدء والقناة الناقلة
  • الزمالك: زي مباراة الشرطة الكيني مؤقت والتصميم النهائي سيظهر في مباراة الأهلي
  • نجاح كبير للمؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024 برعاية كريمة من معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل اختتمت فعاليات المؤتمر والمعرض الدولي لإدارة المرافق 2024، والذي أقيم في مدينة الرياض خلال الفترة من 8 إلى 10 سبتمبر و شهد الم