كشفت نقابة المهن الموسيقية كواليس إلغاء حفل مغني الراب الأمريكي ترافيس سكوت، الذي كان مقررا الجمعة المقبل أمام سفح الأهرامات بالجيزة، بعد إعلان الشركة المنظمة إلغاء الحفل رسميًا.

أخبار متعلقة

الشركة المنظمة لـ«المصري اليوم»: إلغاء حفل ترافيس سكوت في الأهرامات

هل التقط ترافيس سكوت صورة بجانب الأهرامات؟ الشركة المنظمة ترد (فيديو)

ترافيس سكوت يواصل الترويج لحفله: «نراكم في يوتوبيا»

وقال الدكتور محمد عبدالله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية: «قرار نقابة المهن الموسيقية بالغاء حفل ترافيس سكوت من حق النقابة؛ لأنها الجهة المسؤولة عن هذا الأمر.

النقابة قوية، وكنا نخشى على جمهورنا من حدوث أي خطأ من الممكن أن يحدث في الحفل، يجب أن تقف النقابة بجانب الشعب المصري وجمهور الحفل وتقول النقابة رأيها بكل بشجاعة».

وأضاف: «حفل ترافيس سكوت ليس الأول للأجانب في مصر، جينيفر لوبيز كانت في مصر وعملت حفلة كسرت الدنيا، وكمان في حفل من المقرر إقامته 26 أكتوبر المقبل لنجم عالمي، ويوجد حفل آخر لأكبر اثنين من الدي جي في العالم، وهما نرويجي وهولندي، وهي أولى حفلاتهم في الشرق الاوسط، وهما من أكبر الدي جيهات في العالم».

وتابع: «إلغاء الحفل جاء خوفا على أرواح الجمهور، ونرى النجاح للنقابة في وقوفها بجانب حفلات العلمين الجديدة لانها الجهة صاحبة التصاريح لتلك الحفلات التي تروج للسياحة ويشيد بها العالم كله، لان النقابة هي التي تقوم بإصدار تصريحات هذه الحفلات، والنقابة ليست ضد السياحة، ولكن أي حفل يشكل خطرًا على أرواح المصريين لازم نقف بقوة».

إلغاء حفل ترافيس سكوت

كانت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت أعلنت عن الغاء الحفل رسميا، الذي كان مقررا يوم الجمعة المقبل لإطلاق أحدث ألبومات مطرب الراب العالمي والذي يحمل عنوان «يوتوبيا»، معتذرة لجمهور الفنان العالمي والذي حجز كافة التذاكر فور عرضها على الموقع على الفور.

وأضافت الشركة المنظمة في بيان رسمي أنها حاولت بشتى السبل لإتمام وتنفيذ الحفل الذي كان مقررا له واحد من اكبر العروض الترفيهية في الشرق الأوسط إلا أن واجهتها مصاعب عدة منعتها من تنظيم الحفل في النهاية.

وأشارت إلى أنه سيتم رد المبالغ نظير التذاكر التي تم حجزها بالفعل من قبل محبي ترافيس سكوت والتي تم حجزها بالكامل فور طرحها على الموقع المخصص لشراء تذاكر حفل ترافيس سكوت في الأهرامات.

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين نقابة المهن الموسيقية نقابة المهن الموسيقية ترافيس سكوت الغاء حفل ترافيس سكوت سبب الغاء حفل ترافيس سكوت حفل ترافيس سكوت في الاهرامات حفل ترافيس سكوت في مصر أخبار الفن زي النهاردة حفل ترافیس سکوت الشرکة المنظمة إلغاء حفل

إقرأ أيضاً:

مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"

كشفت الممثلة السورية مرح جبر، كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال" الذي يتم تصويره حالياً في تركيا.

وقالت مرح، في لقاء تلفزيوني، السبت، إن العمل يجمعها بعدد من النجوم السوريين واللبنانيين منهم عبد المنعم عمايري، وخالد القيش، وأيمن رضا، وسعيد سرحان، وسمير ترزي.
وتدور أحداث العمل في ضيعة افتراضية اسمها "التلال" وهي منطقة حدودية واقعة بين سوريا ولبنان، حيث يسودها الظلام والانتقام، واصفةً العمل بـ "الصعب"،  وكُتبت قصته على طريقة السينما وبطريقة الاختزال، وفق قول مرح.
ولفتت مرح جبر، في هذا السياق إلى أنها ستلعب دورا مختلفا في هذا المُسلسل عما قدمته سابقاً، مُشيرةً إلى أنها مُنفتحة على كل التجارب والأعمال الفنية وليس لديها أي مشكلة بالمشاركة في الدراما التركية المُعربة التي تجذب حالياً نجوم كثيرين خاصة من سوريا.

      عرض هذا المنشور على Instagram      

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎مرح جبر‎‏ (@‏‎marahjabr.official‎‏)‎‏

وأوضحت مرح، أنها قدمت في تركيا 4 أعمال فنية، واصفةً قدومها إلى تركيا في البداية بـ "المُغامرة"، لكن مع الوقت أحبت الأجواء وهو ما دفعها لتعلم اللغة التركية.
وكانت مرح جبر قدمت في رمضان عام 2023، مُسلسل حمل اسم "ابتسم أيها الجنرال" بشخصية "ماريا"، وتعرضت لموجة من الانتقادات بسبب مشاركتها في هذا العمل، ما دفعها للرد عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلةُ: "أنا مقتنعة فيه من وقت انعرض عليّ"، وتساءلت: "ما هو الذنب الذي ارتكبته بعد عرض المسلسل لتصلني كتير من الرسائل بالسب؟".

مقالات مشابهة

  • وزير التموين يترأس اجتماع مجلس إدارة "الشركة القابضة للصناعات الغذائية" لمتابعة خطط التطوير وتوفير السلع الأساسية
  • الشركة المسئولة تكشف نبأ إقالة مختار مديوني مطار الجزائر عبر بيان رسمي
  • البزري دان مجزرة عين الدلب: ابادة جماعية وسط سكوت دولي مريب
  • الشركة العامة للكهرباء تطلق دورة تدريبية لرفع الكفاءات الوظيفية بالشركة
  • حفل زفاف ابنة باسل سماقية.. ليلة أسطورية تحت سفح الأهرامات (صور)
  • حدث وأنت نائم| نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد كهربائي.. والمستشار محمد شوقي يستقبل النائب العام المساعد بالصين
  • نقيب الموسيقيين يتنازل عن بلاغ النصب ضد عامل كهربائي
  • مرح جبر تكشف كواليس مسلسلها الجديد "صراع التلال"
  • إليسا تعلن إلغاء حفلتها في قبرص بسبب أحداث لبنان
  • إضاءة الأهرامات وأبو الهول احتفالا باليوم العالمي للسياحة