حلت الفنانتان  سمية الخشاب وأيتن عامر ضيفتين اليوم الخميس، في الحلقة الحادية عشر  من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

 

رد مفاجئ من بدرة على رامز جلال.. "جاية من تشيلي لمصر تعملي إيه" رامز جلال يعاقب بدرة وجوهرة: "بسببكم فيفي عبده بتسرح بعربية تين شوكي"

وفي بداية الحلقة سخر رامز جلال من آيتن عامر وسمية الخشاب، قائلا: " عملو قلق في الوسط الفني  مبطرخين ومقلبظين عمالين تأكلو فول باللية، ده في ناس في سنكو وصلو للعالمية، ما تلمي نفسك يبت انتي وهي، هتواجهو بعض وهنعرف مين فيكو الجاني ومين الضحية، معانا ومعاكو الفتة والتقلية القلمظية والشركسية آيتن عامر وسمية الخشاب"

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال الجديد "رمضان 2024" على "مقلب" رامز جلال مع اثنين من المشاهير الذين تجمعهم خصومة أو خلاف أو متفقين في نفس النشاط، مثل استضافة الفنان حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق، وسمية الخشاب، وآيتن عامر، وأحمد السقا وباسم سمرة أو حمادة هلال وأحمد فهمي أو بدرة وجوهرة وغيرهم.

 

ضحايا البرنامج

ومن ضحايا هذا الموسم نجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وحمدي الميرغني وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سمية الخشاب آيتن عامر رامز جاب من الآخر رامز جلال رامز وسمیة الخشاب رامز جلال

إقرأ أيضاً:

الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز

أكد الإعلامي محمد فاروق أن نادي الزمالك قدم عرضاً جديداً لإدارة نادي بيراميدز من أجل التعاقد مع أسامة جلال مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي السماوي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن:"يتمسك البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك بضم مدافع سوبر في فترة الانتقالات الصيفية الجارية بعد تعثر التعاقد مع محمد إسماعيل مدافع نادي زد وأحمد كالوشا مدافع فريق إنبي بسبب الخلاف على المقابل المادي".

وأضاف:"عرض نادي الزمالك على إدارة نادي بيراميدز التعاقد مع أسامة جلال مقابل انتقال حسام أشرف مهاجم الفريق الأبيض الصاعد نهائياً للفريق السماوي مع دفع مقابل مادي  يصل إلى 20 مليون جنيه لضم أسامة جلال رسمياً في الميركاتو الصيفي".

مقالات مشابهة

  • خبير اقتصادي: الدعم النقدي يساهم في القضاء على ارتفاع أسعار السلع
  • خبير اقتصادي: منظومة الدعم العيني عفا عليها الزمن
  • "فخورة إنه جرئ" .. سمية الخشاب تفتح النار على منتقدي " أوراق التاروت "
  • سمية الخشاب ترد على منتقدي فيلم "أوراق التاروت": "اركب ع الموجة" وتفتح النار على الإنتقادات
  • أزمة جديدة تهدد فيلم رانيا يوسف وسمية الخشاب المنتظر
  • القصة كاملة لـ «فيلم التاروت» وأزمة التصاريح بسبب علي غزلان وموقف نقيب الممثلين
  • شوقي غريب يخلف إيهاب جلال في الإسماعيلي
  • الزمالك قدم عرضاً جديداً لضم أسامة جلال من بيراميدز
  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»