شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الفريق أسامة ربيع قناة السويس ضخت 142 مليارا و864 مليون دولار لخزانة الدولة منذ تأميمها، قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن قرار الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بتأميم ال قناة ، كان قرارًا صائبًا مائة المائة، وذلك تزامنًا مع،بحسب ما نشر بوابة الشروق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفريق أسامة ربيع: قناة السويس ضخت 142 مليارا و864 مليون دولار لخزانة الدولة منذ تأميمها، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفريق أسامة ربيع: قناة السويس ضخت 142 مليارا و864...
قال الفريق أسامة ربيع، رئيس هيئة قناة السويس، إن قرار الرئيس الراحل جمال عبد الناصر بتأميم القناة، كان قرارًا صائبًا مائة المائة، وذلك تزامنًا مع

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفريق أسامة ربيع: قناة السويس ضخت 142 مليارا و864 مليون دولار لخزانة الدولة منذ تأميمها وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة قناة قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس قرار ا

إقرأ أيضاً:

الرئيس السيسي: قناة السويس فقدت أكثر من 6 مليارات دولار خلال الشهور الماضية

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، على ضرورة تماسك الشعب المصري بالثوابت الخاصة به، متابعا: "حريصون على أن نمارس سياسة تتسم بالتوازن والموضوعية.. ودي سياسة مصر منذ سنوات".

وأضاف الرئيس السيسي، خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة: "في ظل الظروف الموجودة على الحدود الغربية والجنوبية وبقالنا سنة على الحدود الشرقية والتطورات اللى بتحدث.. هل ده يخلي شعب مصر قلق".

وتابع الرئيس السيسي: "بدون شك لازم نكون قلقانين لأن التطورات خطيرة جدا ويمكن أن تؤدي إلى اتساع رقعة الصراع، مشيرا إلى أن قناة السويس فقدت تقريبا من 50 - 60% ما يعادل أكثر من 6 مليارات دولارات خلال الشهور الماضية".

مقالات مشابهة

  • مصر.. عجز ميزان المعاملات يصل إلى 20.8 مليار دولار والسبب قناة السويس
  • إيرادات قناة السويس تتراجع 25% على وقع توترات البحر الأحمر
  • أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • الفريق أسامة ربيع يبحث سبل التعاون مع محافظ بورسعيد
  • إنشاء مركز كيميت للبيانات باقتصادية قناة السويس باستثمارات 450 مليون دولار
  • السيسي: مصر فقدت 6 مليارات دولار من دخل قناة السويس خلال 8 أشهر
  • إنشاء أكبر مركز بيانات بـ450 مليون دولار في منطقة قناة السويس
  • مصر تخسر 6 مليارات دولار من إيرادات قناة السويس جراء تداعيات حرب غزة
  • الرئيس السيسي: قناة السويس فقدت أكثر من 6 مليارات دولار خلال الشهور الماضية
  • السيسي: قناة السويس فقدت أكثر من 6 مليارات دولار خلال 8 شهور